تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعت الفنانة شريهان، الفنان القدير صلاح السعدني، الذي غادر عالمنا صباح اليوم الجمعة عن عمر ناهز 81 عامًا.

وكتبت شريهان عبر حسابها عبر منصة “X”: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون في قامَةٌ وقيمة فنّيَّة مصريّة محترمة وعظيمة. أسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

 البقاء لله”.

ولد صلاح السعدني عام 1943، وكانت أول أعماله كانت من خلال مسلسل "الرحيل" عام 1960، وغاب عن التمثيل أربع سنوات ليعود عام 1964 في مسلسل “الضحية”.

وبرز نشاطه الفني في سبعينيات القرن العشرين، فشارك في عدة أفلام منها “الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، مدرستي الحسناء، أغنية على الممر”. 

تميز في الأعمال الدرامية بشكل ملحوظ، ومن أبرز المسلسلات التي قام ببطولتها “أرابيسك، حلم الجنوبي، ليالي الحلمية، عمارة يعقوبيان، رجل في زمن العولمة”.

IMG_20240419_131547

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شريهان صلاح السعدنى فنان مصري

إقرأ أيضاً:

أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"

يخوض الفنان الشاب أحمد مالك تجربة درامية جديدة من نوعها، وذلك من خلال المسلسل الكوميدي الذي يحمل عنوان  مطعم الحبايب من بطولة الفنانة هدى المفتى وعدد آخر من النجوم، وقد حرص الفنان أحمد مالك على الترويج لمسلسله الدرامي الجديد الذي يحمل إسم "مطعم الحبايب" والذي إنطلقت أولى حلقاته أمس الخميس، ويتم عرض العمل عبر منصة شاهد Vip، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الفنان أحمد مالك من كواليس مسلسل مطعم الحبايب الفنان أحمد مالك من كواليس تصوير مسلسل مطعم الحبايب أحمد مالك يروج لمسلسل مطعم الحبايب 

ونشر الفنان أحمد مالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك، حيث نشر صورًا له من شخصيته التي يقدمها من خلال العمل وعلق قائلا:
"مساء الفل أول يوم لصبحي كان النهاردة".

منشور الفنان أحمد مالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك 
أبطال مسلسل مطعم الحبايب


يشارك في بطولة مسلسل مطعم الحبايب نخبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة هدى المفتي، أحمد مالك، إنتصار، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، إنتصار، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، عايدة رياض، حمزة العيلي، عايدة رياض، مجدي بدر، وآخرين من النجوم المميزين، والمسلسل من تأليف السيناريست مريم نعوم، والإخراج لـ عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

البوستر الدعائي للمسلسل الدرامي مطعم الحبايب 

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلاد ماهر عصام.. بداية فنية من الطفولة ورحيل بالشباب
  • في عيد ميلادها الـ57.. محطات فنية في حياة الفنانة صابرين
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • بهذه الطريقة.. صلاح عبد الله يدعم لبنان
  • ولاد الشمس وبرشامة.. أعمال فنية يستعد لها طه دسوقي
  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • سوزي الأردنية.. أعمال فنية حققت انتشار من وحي أفيهة "آه الشارع اللي وراه"
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها