صحافة العرب:
2024-07-09@07:44:52 GMT

- رضا بوبو: بدأت كرة القدم في أكاديمية الزمالك

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- رضا بوبو: بدأت كرة القدم في أكاديمية الزمالك

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رضا بوبو بدأت كرة القدم في أكاديمية الزمالك، قال محمد رضا بوبو نجم فريق فيوتشر الحالي، أنه بدأ ممارسة كرة القدم من خلال أكاديمية نادي الزمالك في الشرقية ثم تدرج بالأندية من وادي دجلة وصولًا .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رضا بوبو: بدأت كرة القدم في أكاديمية الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رضا بوبو: بدأت كرة القدم في أكاديمية الزمالك

قال محمد رضا بوبو نجم فريق فيوتشر الحالي، أنه بدأ ممارسة كرة القدم من خلال أكاديمية نادي الزمالك في الشرقية ثم تدرج بالأندية من وادي دجلة وصولًا لفريق فيوتشر.

وأضاف «بوبو» في تصريحات إعلامية، «أنا لاعب محترف ولا أمانع اللعب سواء للزمالك أو الأهلي حسب الاتفاق مع إدارة النادي».

وتابع، علي ماهر مدرب فيوتشر السابق يبذل مجهودًا كبيرًا أثناء قيادته لأي فريق، وكان له دور كبير في تطوير بدنيا وفنيا بعد الانضمام لفريق فيوتشر.

وكان مجلس إدارة نادي فيوتشر قدم مؤخرًا الشكر للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة كابتن علي ماهر على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب النادي خلال موسمين من النجاح.وتولى كابتن علي ماهر مهمة الفريق في سبتمبر 2021 منذ تأسيس النادي، ونجح في التأهل إلى الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي والتأهل إلى دور المجموعات، والتتويج بكأس الرابطة في أول نسخة للبطولة 2022، ثم النجاح في التأهل للمرة الثانية أفريقيًا على التوالي.وأكد فيوتشر في بيان اليوم الأربعاء، أنها تقدر الجهد المبذول من الكابتن علي ماهر وأنه فرد من عائلة النادي مرحب بعودته دائمًا.

يذكر أن إدارة فيوتشر تدرس رحيل بعض نجوم الفريق أيضًا حال وصول عروض مالية ضخمة لضمهم، وأبرزهم محمد رضا بوبو. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رضا بوبو: بدأت كرة القدم في أكاديمية الزمالك وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رضا بوبو علی ماهر

إقرأ أيضاً:

السعيد أفضل لاعب فى لقاء الزمالك والإسماعيلي

حصد عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة الإسماعيلي التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتسلم اللاعب الجائزة عقب انتهاء المباراة من مراقب اللقاء في أرضية الملعب.
وفاز  الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة .

مقالات مشابهة

  • مجدي طلبة: الزمالك أفاد الأهلي بعدم خوض مباراة القمة
  • عواد يطالب الزمالك بحسم موقه من تجديد عقده
  • محطات في حياة الدكتور محمد معيط.. رحلة كفاح بدأت بـ«جاي من غير واسطة» إلى موقع رجل الأرقام الصعبة.. يعشق كرة القدم والسينما وحليم وأم كلثوم ولقبوه بـ«صحفي المدرسة»
  • عرض من الأهلي والمصري.. حتحوت يكشف كواليس جديدة في أزمة أحمد رفعت
  • أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي
  • عبدالله السعيد رجل مباراة الزمالك والإسماعيلي
  • السعيد أفضل لاعب فى لقاء الزمالك والإسماعيلي
  • نقل عضو مجلس الزمالك للمستشفى بعد تعرضه لأزمه قلبيه
  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه