تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (نجار "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية) لقيامه بسرقة (مجموعة من الأجهزة الإلكترونية والمتعلقات الشخصية) من داخل شقة "كائنة بدائرة القسم" وبحوزته المسروقات. 

وأسفرت الجهود عن ضبط (4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية) لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل مدرسة "كائنة بدائرة قسم شرطة المقطم".

. وبحوزتهم (مبالغ مالية) وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة مستغلين كون أحد المتهمين يعمل أمن إدارى بالمدرسة، وأضافوا أن المضبوطات من متحصلات الواقعة، وأرشدوا عن الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

وتمكنت الجهود من ضبط (عاطلَين "لهما معلومات جنائية"- مقيمان بدائرة قسم شرطة مصر القديمة) لقيامهما بسرقة (14 بطارية – 2 إطار سيارة) من داخل محل كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بإستخدام سيارة نقل "ملك شقيق أحدهما" و​أرشدا عن المسروقات والسيارة المشار إليها.

ونجحت الجهود في  ضبط تشكيل عصابى مكون من (شخصين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث تخصص نشاطه فى سرقة بطاريات السيارات... وبحوزتهما (بطارية سيارة) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب 4 وقائع سرقة بطاريات، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات بحوزة عميلهما "سئ النية" (عاطل، مقيم بدائرة القسم) و ضبط (4 أشخاص "يحملون جنسية إحدى الدول") بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة (هاتف محمول- "هارد كمبيوتر" - مبلغ مالى- جواز سفر) من أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" بالإكراه عقب التعدى عليه بالضرب.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأرشدوا عن الهاتف المحمول لدى (عميلهم "سىء النية" ).

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة مدرسة سرقة جريمة سرقة بدائرة قسم شرطة معلومات جنائیة

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات مقطع فيديو متداول يظهر من خلاله شخصان حال قيامهما بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بمنطقة القطامية بالقاهرة .

والقت الأجهزة الأمنية القبض على  مرتكبى الواقعة الذين اعترفو بإرتكابهم لواقعة بقصد سرقة البارات النحاسية وبيعها في الخردة ، وتم إحالتهما إلى النيابة العامة لتوالى التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.    

وفي واقعة آخرى أنهى عامل حياة زميله في العمل ، بعدما نشبت بينهما مشاجرة وتعدى عليه بسلاح أبيض وإحداث إصابته التي فارق على إثرها الحياة متأثرا بجروحه، وتم القاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه وشخص آخر، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي  ، بشأن وقوع مشاجرة داخل مصنع بالقاهرة ووفاة أحد الأشخاص.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقباله عاملا بمصنع كائن بدائرة القسم مصابا بجروح متفرقة «توفى»، بسبب خلافات مع عامل بذات المصنع، قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض، مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع نجل عمه «تم ضبطه» وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بسرعة إنهاء إجراءات الدفن

مقالات مشابهة

  • بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • سقوط تاجري أيس وحشيش خلال حملة أمنية بمنطقتي المرج والسلام
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • تجديد حبس شخصين بتهمة سرقة مواطنين بالإكراه في عين شمس
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة كبائن كهربائية فى القطامية
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • ضبط لصوص «البارات النحاسية» من كبائن الكهرباء بالقطامية
  • ضبط المتهمين بسرقة بارات نحاسية من كبائن كهربائية في القاهرة