صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الجزائر تنظم النسخة الــ 22 من المعرض الدولى للسياحة سبتمبر المُقبل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وذكرت وزارة السياحة الجزائرية في بيان صحفي السبت أن هذه النسخة ستعرف مشاركة مختلف الفاعلين والشركاء في قطاع السياحة والصناعة .، والان مشاهدة التفاصيل.

الجزائر تنظم النسخة الــ 22 من المعرض الدولى للسياحة.

..

وذكرت وزارة السياحة الجزائرية - في بيان صحفي السبت - أن هذه النسخة ستعرف مشاركة مختلف الفاعلين والشركاء في قطاع السياحة والصناعة التقليدية، على غرار وكالات السياحة والأسفار، والمؤسسات الفندقية والخدماتية، بالإضافة إلى أصحاب المؤسسات الناشئة الناشطة في هذا المجال.

ويعد هذا المعرض من أهم التظاهرات السياحية المُنظمة في الجزائر، وهو فرصة لتعزيز الوجهة السياحية الجزائرية، خاصة وأنه يتزامن مع انطلاق موسم السياحة الصحراوية.

كما يعتبر المعرض، مناسبة لمختلف المتعاملين الجزائريين والأجانب من وكالات السياحة والأسفار والمستثمرين ومدراء المؤسسات الفندقية والسياحية لعرض منتجاتهم وتبادل الخبرات وإقامة شراكات مع مختلف المهنيين والفاعلين في الحقل السياحي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجزائر تنظم النسخة الــ 22 من المعرض الدولى للسياحة سبتمبر المُقبل وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الصحفيين» تنظم احتفالية لتوزيع جوائز الصحافة المصرية.. الثلاثاء المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُعلن نقابة الصحفيين، عن تنظيم احتفالية توزيع جوائز الصحافة المصرية، التي ستُقام برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يوم الثلاثاء المقبل؛ لتكريم الفائزين في مسابقة الصحافة، بالإضافة إلى منح الجائزة التقديرية وجائزة حرية الصحافة.

وتُقام الحفل مساء الثلاثاء، 9 يوليو 2024م، على مسرح النقابة، بمشاركة 746 صحفيًا وصحفية متسابقين من مختلف الصحف والمواقع الصحفية المصرية بأعمالهم التي نُشرت خلال عامي 2022 و2023، ويتضمن المسابقة 10 فروع صحفية للجوائز العامة، و11 فرعًا صحفيًا للجوائز الخاصة في كل عام.

ويذكر أن لجنة تحكيم المسابقة ضمت 63 من كبار الكتاب الصحفيين في مختلف الصحف والمواقع الصحفية المصرية.

وجدير بالذكر أن الاحتفالية تقام تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ومن المتوقع أن تُعلن النقابة عن تفاصيل فعاليات الاحتفالية في الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم
  • النصر وكلباء يكتسحان «زوجي الريشة الطائرة»
  • محافظ الفيوم يبحث مع "التنمية المحلية" تنفيذ مشروعات للسياحة الريفية
  • محافظ الفيوم ووفد «الدعم الفني» بالتنمية المحلية يبحثان تنفيذ مشروعات للسياحة الريفية بالمحافظة
  • محافظ الفيوم ووفد الدعم الفني بالتنمية المحلية يبحثان تنفيذ مشروعات للسياحة الريفية
  • محافظ الفيوم ووفد"الدعم الفني" بوزارة التنمية المحلية يبحثان تنفيذ مشروعات للسياحة الريفية
  • تفاصيل مشاركة «المنشآت الفندقية» في مؤتمر دولي بموسكو 17 سبتمبر المقبل
  • رغم الظروف الاقتصادية.. 489 ألف أردني غادروا للسياحة في الربع الأول
  • «الصحفيين» تنظم احتفالية لتوزيع جوائز الصحافة المصرية.. الثلاثاء المقبل