شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن برنامج الغذاء العالمي يعلن توقيف المساعدات الغذائية عن ملايين اليمنيين، الجديد برس أعلن برنامج الغذاء العالمي، التابع للأمم المتحدة، توقيف المساعدات الغذائية عن ملايين اليمنيين، نتيجة ما قال عنها “فجوة ضخمة .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برنامج الغذاء العالمي يعلن توقيف المساعدات الغذائية عن ملايين اليمنيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برنامج الغذاء العالمي يعلن توقيف المساعدات الغذائية...

الجديد برس:

أعلن برنامج الغذاء العالمي، التابع للأمم المتحدة، توقيف المساعدات الغذائية عن ملايين اليمنيين، نتيجة ما قال عنها “فجوة ضخمة في التمويل”.

وقال نائب المدير التنفيذي لـ”برنامج الغذاء العالمي” كارل سكاو، في مؤتمر صحافي، إن فجوة التمويل الضخمة في اليمن ستجبر برنامج الأغذية العالمي على قطع المساعدات عن 7 ملايين شخص في أغسطس”.

وأضاف أن المنظمة الدولية اضطرت إلى قطع الغذاء والمدفوعات النقدية والمساعدات لملايين الأشخاص في العديد من البلدان بسبب “أزمة تمويل معوقة” أدت إلى انخفاض تبرعاتها بنحو النصف مع ارتفاع معدلات الجوع الحاد إلى مستويات قياسية.

وقال برنامج الغذاء العالمي، في تقرير له إن توقف مساعداته نتيجة نقص التمويل؛ مما سيؤثر على أكثر من مليوني شخص مستفيد من تدخلات البرنامج.

وذكر تقرير صادر عن البرنامج، إن “التمويل المحدود وانقطاع الإمدادات اضطره لتعليق كافة جهود الوقاية من سوء التغذية في اليمن اعتبارًا من أغسطس”.

واعترف البرنامج أن هذا التوقف سيؤثر على 2.4 مليون شخص يعانون من سوء التغذية في البلاد، وهؤلاء هم المستفيدين المستهدفين بالأساس، خاصةً الأطفال والنساء.

وأضاف التقرير أن هذا التعليق يأتي لتحويل المزيد من التمويل إلى علاج حالات سوء التغذية الحادة، حيث ستستخدم الموارد المحدودة لتغطية احتياجات برنامج علاج سوء التغذية الحادة المعتدلة، والتي تعتبر أكثر خطورة من سوء التغذية المعتدلة.

وأشار التقرير إلى أن البرنامج اضطر أيضًا لتحويل أكثر من 900 ألف شخص يستفيدون من التحويلات النقدية إلى توزيعات غذائية مباشرة؛ بسبب نقص التمويل لبرنامج التحويلات النقدية.

45.195.74.217



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برنامج الغذاء العالمي يعلن توقيف المساعدات الغذائية عن ملايين اليمنيين وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سوء التغذیة الجدید برس

إقرأ أيضاً:

لوموند الفرنسية:الجيوش الغربية عاجزة عن وقف هجمات اليمنيين

الثورة نت../

سخرت فرنسا ، من عجز أمريكا وبريطانيا في ايقاف عمليات القوات اليمنية ضد السفن المرتبطة بإسرائيل اسنادا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

وقالت صحيفة “لوموند” الفرنسية إن ” الجيوش الغربية عاجزة عن وقف هجمات اليمنيين ، وقد شكلت عملية استهداف تل أبيب بطائرة مسيّرة من اليمن، تصعيدًا جديدًا في التحدي لإسرائيل وحلفائها الغربيين “.

مضيفة أن ” تقارير أمريكية مثيرة للقلق عن رسالة لقائد القيادة المركزية الأميركية، إلى وزير الدفاع الأمريكي، يدعو فيها إلى زيادة الضغوط الاقتصادية والدبلوماسية والعسكرية ضد اليمنيين “.

مؤكدة أن ” الإجراءات المتخذة في البحر على مدى الأشهر الماضية فشلت

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يوقع وثيقة تعاون مع برنامج الاغذية العالمي لمستفيدي الحماية الاجتماعية
  • الأمم المتحدة: الأسوأ آت في أفريقيا منذ قرن لهذا السبب
  • هيئة الغذاء: 3600 رسالة غذائية مصدرة خلال أسبوع.. والفاصوليا والموالح على رأس القائمة
  • حملات رقابية مكثفة لـ "سلامة الغذاء" بالمحافظات.. صور
  • إنفوجراف.. "سلامة الغذاء" يصدر تقريره الأسبوعي الــ 27
  • شاهد .. السودان ينفي تقارير عن مجاعة ويؤكد مشكلة في توزيع المواد الغذائية
  • برنامج اليوم الأول من المؤتمر العالمي التاسع لدار الإفتاء
  • لوموند الفرنسية:الجيوش الغربية عاجزة عن وقف هجمات اليمنيين
  • الأمم المتحدة: الأسوأ آت بسبب أشد موجة جفاف في أفريقيا منذ قرن
  • لوموند:الجيوش الغربية عاجزة عن وقف هجمات اليمنيين