شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المرور تقرر استقبال المراجعين اليوم لتسجيل المركبات ومنح إجازات السوق، بغداد – واعقررت مديرية المرور العامة، استقبال المراجعين اليوم الأحد لتسجيل المركبات ومنح إجازات السوق.وذكر بيان للمديرية تلقته وكالة الانباء .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المرور تقرر استقبال المراجعين اليوم لتسجيل المركبات ومنح إجازات السوق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المرور تقرر استقبال المراجعين اليوم لتسجيل المركبات...
بغداد – واعقررت مديرية المرور العامة، استقبال المراجعين اليوم الأحد لتسجيل المركبات ومنح إجازات السوق.وذكر بيان للمديرية تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أنه "حسب توجيهات مدير المرور العام تستقبل مديرية المرور العامة اليوم الأحد جميع المراجعين إلى دوائر تسجيل المركبات ومنح إجازات السياقة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المرور تقرر استقبال المراجعين اليوم لتسجيل المركبات ومنح إجازات السوق وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعر البيض اليوم السبت 28-9-2024 في السوق المحلية

سجل سعر كرتونة البيض اليوم السبت 28-9-2024 في السوق المحلية، متوسط 176 جنيها، واستقر أدنى سعر لطبق البيض الأبيض عند 174 جنيها وأعلى سعر 180 جنيها، وفقا لآخر تحديث معلن عن أسعار السلع الأساسية من بوابة مجلس الوزراء.

وترصد السطور التالية سعر البيض اليوم بمختلف أصنافه، مع العلم أن سعر البيضة اليوم تراجع ليتراوح بين 5 و6 جنيهات للبيض الأبيض، وبين 6 و7 جنيهات للبيض الأحمر والبلدي.

سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك.. بكام البيض البلدي؟

يتراوح سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك، بين 172 و185 جنيها للبيض البلدي، بمتوسط 180 جنيها لـ طبق البيض اليوم السبت في محلات التجزئة والبقالة.

سعر البيض الأحمر اليوم

أما سعر البيض الأحمر اليوم السبت، فيتراوح بين 180 و195 جنيها لطبق البيض الأحمر، على اعتبار أن سعر البيضة يتراوح بين 6 و6.5 جنيهات.

أسعار البيض اليوم في السوق المحلي.. «الأبيض» بكام؟

يتراوح سعر طبق البيض الأبيض اليوم، بين 174 و180 جنيها، وفقا للمعلن من بورصة الدواجن عن أسعار البيض اليوم في الأسواق.

فيما بلغ أقل سعر للبيض الأحمر والبلدي في اسوان وبورسعيد والفيوم بسعر 6 جنيهات للبيضة.

أسعار البيض اليوم الإسكندرية

وفقا لبورصة الدواجن، فإن أسعار البيض اليوم الإسكندرية مرتجع، ليتراوح سعر طبق البيض بين 145 و155 جنيها للبيض البلدي وبين 167 و169 جنيه للبيض الأحمر والأبيض.

سعر طبق البيض بـ 150 جنيها في هذه المنافذ

وبالنسبة إلى المنافذ التابعة للوزارات، فلا يتجاوز سعر طبق البيض 150 جنيها بعد أن تم ضخ 300 ألف بيضة في منافذ التموين بالقاهرة الكبرى على مدار 10 أيام، وفقا لما أعلنته شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام لمنتجي الدواجن.

مقالات مشابهة

  • أبل تقرر الانسحاب من محادثات تمويل لشركة أوبن إيه.آي
  • سعر البيض اليوم السبت 28-9-2024 في السوق المحلية
  • سعر الدولار في لبنان اليوم السبت 28-9-2024
  • استقرار سعر الدولار: تفاصيل السوق المصرية اليوم
  • وزارة الصحة ترخص لتسجيل 560 كاشف مستعمل لأغراض التشخيص في المختبر مصنعة محلياً
  • «المنشآت السياحية»: وصول نسب إشغال مطاعم القاهرة إلى 90% خلال الأسبوع الجاري
  • سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم الجمعة 27-9-2024
  • انخفاض أسعار الذهب والفضة لكنها تتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية
  • سعر الذهب اليوم الخميس بعد ارتفاع عيار 21
  • إجازات رسمية خلال شهر أكتوبر 2024..تعرف عليها