متابعة بتجــرد: يشهد موسم أفلام صيف 2024 منافسة شرسة بين مجموعة من الأفلام لنجوم السينما المصرية، يأتي على رأسهم أحمد عز وأحمد السقا ومحمد رمضان ومحمد إمام وتامر حسني وأحمد فهمي… وذلك بعدما أعلنت بعض شركات الإنتاج عن طرح أفلامها، بدءاً من أيار (مايو) المقبل.

“السرب” أول الأفلام، وهو بطولة الفنان أحمد السقا، ويضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم: شريف منير، نيللي كريم، دياب، كريم فهمي، مصطفى فهمي…، وهو من إخراج أحمد جلال وتأليف عمر عبد العليم، وقد أعلنت الشركة المنتجة موعد طرح الفيلم في كل دور السينما، في 1 أيار المقبل.

ويدخل الفنانون أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين السباق السينمائي الصيفي بفيلم “أولاد رزق 3″، وهو من إخراج طارق العريان، ويشارك في بطولته كلٌ من: سيد رجب، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، وضيف الشرف الفنان كريم عبد العزيز، ونسرين أمين، وهو من تأليف صلاح الجهيني.

ويشارك الفنانان محمد إمام وباسم سمرة في المنافسة من خلال فيلم “اللعب مع العيال”، حيث نشر إمام البرومو التشويقي للعمل معلناً أنه سيُعرض في عيد الأضحى المقبل، وهو من إخراج شريف عرفة.

ويخوض الفنان محمد رمضان موسم أفلام صيف 2024 بفيلم “أسد أسود”، وحسب وصفه هو فيلم عالمي بإمكانيات مصرية.

فيما يعمل أحمد فهمي على الانتهاء من تصوير فيلم “عائلة المكسيكي”، ليخوض به موسم أفلام صيف 2024، ويشاركه في البطولة: لبلبة وبيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين.

كما أعلن تامر حسني عن خوضه منافسات أفلام صيف 2024 بفيلم “ري ستارت” مع الفنانة هنا الزهد، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ومن المقرر أن ينتهي من تصويره قريباً ليُعرض في عيد الأضحى.

main 2024-04-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: وهو من

إقرأ أيضاً:

ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني

تعاقدت الفنانة الكبيرة ميمي جمال، على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة بطولة النجم أحمد السقا.

وكان حقق الجزء الأول من مسلسل العتاولة، نجاح كبير خلال عرضه بالموسم الرمضاني الماضي 2024، وكان يعرض حصريًا عبر شبكة قنوات mbc.

قصة مسلسل العتاولة

في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

أبطال مسلسل العتاولة الجزء الأول

مسلسل العتاولة ، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، هدى الإتربي، والعمل كان من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.
 

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات