تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك واكس “تويتر سابقا” مقطع فيديو لواقعة لسيدة بالبرازيل حيث حاوت استغلال جثمان عمها المتوفي للحصول على قرض من أحد البنوك.

 

قوم امضي مش هينفع امضي مكانك

تظهر لقطات مصورة السيدة " إريكا دي سوزا فييرا نونيس" تقف بجوار عمها المتوفى على الكرسي المتحرك، محاولة حمل يده لأعلى للإمضاء على الورق المطلوب من أجل الحصول على القرض، بحسب تقرير نشرته صحيفة " نيويورك بوست".

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديوجراف التالي

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

جامعة المنيا تسعى للحصول على اعتماد "جهار" لتطوير خدماتها الصحية

استقبل الدكتور عصام فرحات رئيس الجامعة أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للإعتماد والرقابة الصحية والمكون من الدكتور السيد العقدة، والدكتورة ولاء عبد اللطيف وذلك بحضور كلا من الدكتور أيمن حسنين، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور حسام شوقي، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتورة نجلاء مكرم مدير وحده الجودة لمستشفيات الجامعة.

وفى خلال اللقاء أوضح فرحات رؤية الجامعة، وما تتطلع إليه بحصول منشأتها الطبية ومستشفياتها على الجودة والاعتماد وسعيها الدؤوب نحو هذا الغرض، لتظل تقدم أفضل الخدمات اللائقة لمرضى المحافظة والمترددين على المستشفيات الجامعية، مشيراً إلى ما شهدته المستشفيات خلال الفترات الأخيرة وما تُوليه الدولة المصرية في هذا الملف، وما اتخذته الجامعة من قرارات واجراءات لتطوير البنية التحتية للمستشفيات، لضمان أداء عملها بجودة وكفاءة عالية، من خلال كوادرها واطقمها الطبية ذوي الكفاءة العالية.

وقد تناول البرنامج الذي أقيم بمركز تكنولوجيا المعلومات بالجامعة على مدار يومين، التعريف بمتطلبات السلامة الوطنية لإعداد الكوادر البشرية في إطار تجهيز المنشآت الصحية، للحصول على الاعتماد المبدئي من "جهار" والذي يستلزم معرفة نظام الاعتماد، وقواعد اتخاذ القرار، والمتطلبات الأساسية، بالإضافة إلى الشرح التفصيلي لمتطلبات السلامة الوطنية التي تشمل معايير عامة بشأن سلامة المرضى، إلى جانب معايير مكافحة ومنع انتشار العدوى، ومعايير إدارة وسلامة الدواء، وايضاً معايير الجراحة والتخدير والتهدئة، وسلامة البيئة والمنشأة الطبية.

شارك بوفد الهيئة الدكتور، محمد السايس مدير عام الرقابة الإدارية، والدكتورة الشيماء عبد الفتاح، مدير عام الإدارة العامة للتدريب للغير، والدكتور أحمد عاصم، عضو الإدارة العامة للتدريب للغير.

مقالات مشابهة

  • جامعة المنيا تسعى للحصول على اعتماد "جهار" لتطوير خدماتها الصحية
  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. بالرقم القومي
  • مليشيات الحوثي تستغل السفينة ”جلاكسي ليدر” لإقامة احتفال بالمولد النبوي وتجبر الطاقم على الاحتفال
  • في 5 خطوات.. شروط الاستعلام عن أرصدة المتوفى بالبنوك
  • وزارة العمل تتابع برامج التدريب المهني على "الخياطة" بالجيزة
  • محكمة الاستئناف تصدر أحكامها في حق أفراد شبكة تستغل قاصرين جنسيا بمحلات SPA بتيفلت
  • تدافع كبير من الجماهير العراقية للحصول على تذاكر مباراة الشرطة والنصر .. فيديو
  • «لو بتعاني من الأرق وكثرة التفكير ليلا».. طرق بسيطة للحصول على نوم صحي وعميق
  • السعودية تتطلع للحصول على رقائق إنفيديا المتطورة خلال عام
  • وزير الخارجية الصومالي: إثيوبيا لا تسعى للحصول على موانئ فقط بل السيطرة على الأراضي وضمها لسيادتها