شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بوتين القوات الأوكرانية تتكبد خسائر فادحة والهجوم المضاد لم يسفر عن أي تغيير في المعركة عاجل، سان بطرسبورغ سبوتنيك.وقال بوتين، خلال مؤتمر صحفي في سان بطرسبورغ اليوم السبت، ليست هناك أي تغييرات جدية، وأعتقد أن ذلك بسبب حقيقة أن العدو يسحب .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين: القوات الأوكرانية تتكبد خسائر فادحة والهجوم المضاد لم يسفر عن أي تغيير في المعركة - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين: القوات الأوكرانية تتكبد خسائر فادحة والهجوم...
سان بطرسبورغ - سبوتنيك.وقال بوتين، خلال مؤتمر صحفي في سان بطرسبورغ اليوم السبت، "ليست هناك أي تغييرات جدية، وأعتقد أن ذلك بسبب حقيقة أن العدو يسحب وحداته الهجومية بدلًا من استعادة القدرة القتالية".وكان بوتين قد أكد، الخميس الماضي، أن القوات الروسية أحبطت جميع محاولات الهجوم الأوكراني المضاد.وقال بوتين على هامش القمة الروسية – الأفريقية، "لم ينجح العدو في أي من مناطق الاشتباك. تم إحباط محاولات الهجوم المضاد كافة، وتراجع العدو بخسائر فادحة".وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 فبراير/شباط 2022، تنفيذ العملية العسكرية الخاصة لحماية إقليم دونباس.ووصف الرئيس فلاديمير بوتين، هدف العملية بأنه "لحماية الأشخاص، الذين تعرضوا للاضطهاد والإبادة الجماعية من قبل نظام كييف، لمدة ثماني سنوات".وبعد انضمام جمهوريتي، دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين ومقاطعتي خيرسون وزابوروجيه إلى روسيا في سبتمبر/أيلول 2022، صارت مهمة القوات الروسية تحرير كامل أراضي هذه المناطق من قبضة القوات الأوكرانية، بالإضافة إلى الأهداف الأخرى المتمثلة بنزع سلاح أوكرانيا وضمان حيادها والقضاء على النازية هناك وتقديم المسؤولين عن جرائم الحرب إلى العدالة.وأكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن روسيا لا تخطط لاحتلال الأراضي الأوكرانية، موضحاً أن هدف روسيا يتلخص في حماية الأشخاص، الذين تعرضوا على مدى ثماني سنوات، إلى الاضطهاد والإبادة الجماعية، من قبل نظام كييف.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين: القوات الأوكرانية تتكبد خسائر فادحة والهجوم المضاد لم يسفر عن أي تغيير في المعركة -عاجل وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سان بطرسبورغ

إقرأ أيضاً:

الكرملين: بوتين ورئيس وزراء المجر سيبحثان ملف الأزمة الأوكرانية

قالت وسائل إعلام روسية، إن رئيس وزراء المجر يلتقي بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في موسكو، ضمن زيارة رسمية.

محادثات موسكو ستشهد بحث ملف الأزمة الأوكرانية

وكدت الرئاسة الروسية «الكرملين»، أن الرئيس الروسي ورئيس وزراء المجر سيبحثان ملف الأزمة الأوكرانية خلال محادثات موسكو.

مقالات مشابهة

  • الجيش الروسي يعلن قتل أكثر من ألفي جندي أوكراني.. سيطرة على مناطق جديدة
  • نقيب الفلاحين: دودة الحشد في كل شبر بمصر ودمرت آلاف الأفدنة وسط خسائر فادحة
  • هنغاريا: لا خروج من الأزمة الأوكرانية دون الحوار
  • بوتين: مستعدون لإنهاء النزاع مع أوكرانيا نهائيًا بشروط
  • في مثل هذا اليوم 5 يوليو.. "معركة كورسك" أول انتكاسة لهتلر في الحرب العالمية الثانية.. والجزائر تنتزع استقلالها بعد احتلال فرنسي دام 132 عامًا
  • تجاوزت الـ 10 ملايين دولار.. مطار السليمانية يتكبد خسائر فادحة جراء الحظر التركي - عاجل
  • الكرملين: بوتين ورئيس وزراء المجر سيبحثان ملف الأزمة الأوكرانية
  • القوات الأوكرانية تنسحب من منطقة في مدينة رئيسية مع أستمرار تقدم القوات الروسية
  • الجيش الروسي يعزز مواقعه ويقضي على 2225 عسكريا أوكرانيا خلال 24 ساعة
  • حكم بإعدام 25 عسكريا في الكونغو الديمقراطية لفرارهم من المعركة