شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن كأس الملك سلمان تشكيلة النادي الصفاقسي المحتملة أمام الاتّحاد‎، 29 07 2023 23 07يواجه النادي الصفاقسي يوم غد الأحد 30 جويلية 2024 بداية من الساعة الثامنة ليلًا، نادي اتحاد جدة، ضمن ثاني مبارياته في كأس .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان: تشكيلة النادي الصفاقسي المحتملة أمام الاتّحاد‎، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان: تشكيلة النادي الصفاقسي المحتملة...
29/07/2023 23:07

يواجه النادي الصفاقسي يوم غد الأحد 30 جويلية 2024 بداية من الساعة الثامنة ليلًا، نادي اتحاد جدة، ضمن ثاني مبارياته في كأس الملك سلمان المقامة حاليًا في العربية السعودية. 

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة للفريق والتي ستشهد تغييرات مقارنة بمواجهة الشرطة العراقي في الجولة الأولى : 

محمد الهادي قعلول محمد النصراوي علاء غرام محمد غربال محمد صالح المهذبي نابي كامارا شادي الهمامي موسى بالا كونتي الحسين علي أشرف الحباسي أمان الله الحبوبي 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان: تشكيلة النادي الصفاقسي المحتملة أمام الاتّحاد‎ وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي

دشن  المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم في مدينة الريحانية بالجمهورية التركية البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، بحضور ووالي ولاية هاتاي مصطفى ماستلي، وعدد من المسؤولين.

ويهدف البرنامج إلى حصول المتضررين من الزلزال على الخدمات الصحية الأساسية كتركيب الأطراف الصناعية والتجميلية، يستفيد منه 169 فردا بشكل مباشر بينهم 69 فردا بشكل غير مباشر.

يأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا.

مقالات مشابهة

  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية جوًا على غزة لكسر إغلاق المعابر
  • المملكة تنفذ عملية إسقاط جوي لمساعدات غذائية على غزة بالتعاون مع الأردن
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية نوعية جوًا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن
  • تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال
  • مركز الملك سلمان للإغاثةيوقع اتفاقية لعلاج مرضى السرطان من أهالي غزة في الأردن
  • تسريب تشكيلة منتخب فرنسا أمام البرتغال في ربع نهائي يورو 2024
  • د.الربيعة يوقع اتفاقية مشتركة لدعم فئة الأيتام السوريين والمجتمع المستضيف في الأردن
  • الظل الوارف
  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي