شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تنبيه من ” الأرصاد ” رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة، المناطق_واس نبه المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليومي عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله – من رياح شديدة على منطقة المدينة .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنبيه من ” الأرصاد ” : رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنبيه من ” الأرصاد ” : رياح شديدة على منطقة المدينة...

المناطق_واس

نبه المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليومي عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله – من رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة ، تشمل تأثيراتها تدنيا في مدى الرؤية الأفقية وارتفاعا للأمواج ورياحاً تصل سرعتها إلى ( 40 – 49 ) كيلومتر .

وبين المركز أن الحالة التي تشمل المدينة المنورة ومحافظات وادي الفرع وبدر وينبع والعلا والعيص ، تبدأ الساعة الـ 10 صباحا وتستمر حتى الساعة الـ 8 مساء .

كما نبه المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليومي عن حالة الطقس من أتربة مثارة على محافظات الحناكية والمهد وخيبر ، تشمل تأثيراتها تدنيا في مدى الرؤية الأفقية ( 3 – 5 ) كيلومتر .

وبين المركز أن الحالة التي تبدأ الساعة الـ 10 صباحا ، تستمر حتى الساعة الـ 8 مساء .

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنبيه من ” الأرصاد ” : رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تنبیه من

إقرأ أيضاً:

مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م

المناطق_المدينة المنورة

شارك مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024 م ، الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة، تحت شعار “الرياض تقرأ” والمستمر حتى الخامس من أكتوبر المقبل، مقدماً نخبةً من الكتب والدراسات القيمة، وذلك ضمن رسالته لتعزيز الوعي العلمي والثقافي بتاريخ المدينة المنورة.

ويوفر المركز جميع إصداراته بمعرض الرياض 2024 م ،ويأتي من ضمنها ” النقوش القرآنية المبكرة “، دراسة في الدلائل التاريخية والظواهر الكتابية مع دراسة تأصيلية عن الخط المدني ،والتحفة اللطيفة في تاريخ المدينة الشريفة، ومكة المكرمة والمدينة المنورة من خلال رحلة المستشرق إلدون رتر عام 1343 هـ /1925م ، “مدينتا الجزيرة العربية المقدستان” دراسة وصفية تحليلية.

يذكر أن المعرض يحظى بالعديد من الفعاليات المصاحبة التي تناسب جميع الأعمار، تتضمن الندوات والجلسات الحوارية، والمحاضرات والأمسيات الشعرية، والعروض الفنية والمسرحية، وورش العمل التي تناقش موضوعات مختلفة في شتى المجالات، وذلك بمشاركة نخبة من الأدباء والمفكرين والمثقفين من المملكة وخارجها.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة
  • رياح شديدة على منطقة تبوك
  • مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على ينبع والرايس
  • طقس الاثنين.. "الأرصاد" تنبه من أتربة مثارة على الرياض
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • مؤتمر طبي في المدينة المنورة يناقش مستجدات أمراض الدم وطرق علاجها