صحافة العرب:
2024-07-02@09:28:57 GMT

أولمبيك أسفي يحسم رسميا في هوية المدرب الجديد

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

أولمبيك أسفي يحسم رسميا في هوية المدرب الجديد

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن أولمبيك أسفي يحسم رسميا في هوية المدرب الجديد، أعلن نادي أولمبيك أسفي، عن تعاقده مع المدرب التونسي، منير شبيل، لمدة موسمين رياضيين، خلفا للمدرب السابق، طارق مصطفى، الذي ترك الفريق نهاية الموسم .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أولمبيك أسفي يحسم رسميا في هوية المدرب الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أولمبيك أسفي يحسم رسميا في هوية المدرب الجديد
أعلن نادي أولمبيك أسفي، عن تعاقده مع المدرب التونسي، منير شبيل، لمدة موسمين رياضيين، خلفا للمدرب السابق، طارق مصطفى، الذي ترك الفريق نهاية الموسم المنصرم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أولمبيك أسفي يحسم رسميا في هوية المدرب الجديد وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين

نجح نادي البلاستيك الذي سيشارك في دوري القسم الثاني ب، في التعاقد رسمياً مع أحمد كمال رينجو لاعب اتحاد بسيون وطنطا السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور احمد عبد الغني المدير الفني وسيد عادل وكيل اللاعب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دمنهور في الصعود لدورى المحترفين.

كما تعاقد مع الثنائي الغاني اسانتي كارليس و المهاجم النيچيري نيكيرا، ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الفني لفريق البلاستيك بقيادة أحمد عبدالغنى، على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد اليوم الإثنين، حيث صعد الفريق لدوري القسم الثاني ب .

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد مبكرًا لإتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجدد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك، مشيرًا إلى أنه يسعى للتعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة.

وأضاف أنه سيحتفظ بـ10 لاعبين من قائمة الموسم الماضي، وسيستغني عن 20 لاعبًا بسبب الأعمار السنية الكبيرة ومعرفته بصعوبة اللعب في القسم الثانى "ب" الذى يحتاج لاعبين على مستوى عالٍ ويحتاج لبناء فريق قوى من أجل عدم الهبوط للقسم الثالث من جديد.

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد في الأول من يوليو المقبل من أجل إتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجديد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك ، مشيرا أنه سيستهدف التعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة .

واختتم فريق البلاستيك بقيادة احمد عبد الغني مشواره في منافسات دوري القسم الثالث، ونجح في الصعود للقسم الثاني بعد فوزه على فريق الماظه الهابط  للدوري القسم الرابع بقيادة رمضان عبد الستار بهدفين نظيفين سجلها حسن عبده ومحمد تريكه.

 

الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. سمير كودار: الدورة العادية لمجلس جهة مراكش عرفت المصادقة على تنزيل برامج التنمية الجهوية 2022-2027
  •   رسميا.. نادي ليل يعلن رحيل آدم أوناس
  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • سمير كودار يترأس اشغال الدورة العادية لشهر يوليوز لمجلس جهة مراكش بالصويرة
  • بن شيخة :”لم أكن متحمسا لكن المسؤولين عن شبيبة القبائل أقنعوني”
  • بن شيخة :”لم أكن متحمس لكن المسؤولين عن شبيبة القبائل أقنعوني”
  • عبد الحق بن شيخة مدربا جديدا لشبيبة القبائل
  • بعد الخروج من اليورو.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مستقبل المدرب سباليتي
  • رسميا.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مصير سباليتي مع "الأتزوري"
  • رسميا.. سامر فضل مدربا لمنتخب الناشئين والنونو مساعدا والنزيلي مدربا للياقة