تحدث رئيس مجلي إدارة مولودية الجزائر، حكيم حاج رحم، عن قرار اجراء مباراة فريقه، وشباب قسنطينة، في نصف نهائي كأس الجزائر، بدون جمهور، معتبرا إياه قرار حكيم.

وصرح حاج رجم، للإذاعة الوطنية: “أشكر الفاف التي جمعت بين أولادها من أجل اتخاذ قرار خوض المبارة نصف نهائي الكأس بدون جمهور”.

كما أضاف رئيس مجلي إدارة المولودية: “كان علينا أن نكون على قدر المسوؤلية فيما تعلق بأرواح وسلامة الجماهير”.

وأردف: “نتأسف لخوض هذه المباراة بدون جمهور، لكن هذا القرار كان من الواجب اتخاذه ولم يكن أمامنا خيار آخر”.

وتابع حاج رجم: “أتمنى أن تكون هذه فرصة للقيام بمبادرة صلح بين أبناء البلد الواحد، وأنصار الفريقين، تحسبا للموسم المقبل”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة تنظم ندوة عن مشروع “فرز النفايات من المصدر”

المناطق_مكة

نظمت أمانة محافظة جدة أمس، ندوة لمشروع “فرز النفايات من المصدر”؛ الذي يهدف إلى تحسين عقود النظافة الجديدة، ورفع كفاءة إدارة النفايات، وتعزيز الاستثمار في تكنولوجيا تحويل النفايات إلى موارد، وخفض الإنفاق على التخلص من النفايات، وتوجيه هذه التكاليف نحو مشاريع حيوية أخرى.

ويغطي المشروع الذي أُعلنت تفاصيله بالتزامن مع ندوة ومعرض اليوم العالمي للتوعية بالفاقد والمهدر من الأغذية، قرابة 17 حيًا في محافظة جدة، إضافة إلى منطقة الكورنيش بالكامل، حيث وفّرت الأمانة 4431 حاوية، فيما خصصت 1477 نقطة جمع موزعة في الأحياء المغطاة.

أخبار قد تهمك انطلاق فعاليات أمانة جدة احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 21 سبتمبر 2024 - 2:37 مساءً أمانة جدة تُطلق فعاليات متنوعة احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 19 سبتمبر 2024 - 10:39 صباحًا

وأشار وكيل الأمين لخدمة المجتمع، المهندس لؤي عبده، إلى أهمية الوعي بالتعامل السليم مع الغذاء، والإسهام في تقليل الهدر الغذائي وتأثيراته على البيئة، مشددًا على ضرورة تعاون كافة الجهات وأفراد المجتمع من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، وخفض معدلات ونسب الهدر في المملكة.

من جهتها بينت مدير إدارة الإشراف وتطوير النظافة في أمانة جدة رنا الغامدي -خلال الندوة-، النتائج المتحققة من الانتقال إلى عقود الأداء عبر مشروع “فرز النفايات من المصدر”، في تطوير نظام متكامل لجمع نفايات الطعام، وتشجيع الاستثمار في إعادة تدوير النفايات، وتطوير بنية تحتية متقدمة لإعادة التدوير.

وأبانت الغامدي أنه من خلال هذا المشروع سيزيد الوعي العام حول تقليل الهدر الغذائي، فضلًا عن تشجيع المبادرات المجتمعية والشركات على تنبي تقنيات جديدة لخفض الهدر، وتحفيز البحث والابتكار في تقنيات إدارة النفايات.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة “كلاسيكو” الجزائر.. متربصو “كاف برو” حاضرون بملعب حسين آيت أحمد
  • بمناسبة “كلاسيكو” الجزائر.. متربصي “الكاف برو” حاضرون بـ”ملعب حسين آيت أحمد”
  • وزير النفط النيجري: الجزائر “فخر إفريقيا” وبوصلة لتطوير البنى التحتية الطاقوية بإفريقيا
  • عجال يتباحث مع مسؤولي شركة “السويدي إلكتريك الجزائر”
  • عجال يتباحث مع مسؤولي شركة “السويدي الكتريك الجزائر”
  • ما هو سن التقاعد للنساء في الجزائر بعد التعديل؟.. “وزارة المالية”
  • إدارة المولودية تكشف موعد ومكان بيع تذاكر “الكلاسيكو”
  • السكة الحديد: السماح للطلبة حاملي اشتراكات الدرجة الثالثة المكيفة ركوب القطارات بدون حجز
  • أمانة جدة تنظم ندوة عن مشروع “فرز النفايات من المصدر”
  • منظمة البريكس ترفض مرةً أخرى انضمام “ثالث اقتصاد في العالم”