شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تنسيق الجامعات 2023 تفاصيل خدمة التسجيل الإلكترونى للرغبات وترشيح الجامعات، بالتزامن مع قرب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، ومن بعدها انطلاق تنسيق المرحلة الأولى من قبل وزارة التعليم العالى ومكتب التنسيق، يقدم اليوم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنسيق الجامعات 2023.

. تفاصيل خدمة التسجيل الإلكترونى للرغبات وترشيح الجامعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنسيق الجامعات 2023.. تفاصيل خدمة التسجيل الإلكترونى...
بالتزامن مع قرب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، ومن بعدها انطلاق تنسيق المرحلة الأولى من قبل وزارة التعليم العالى ومكتب التنسيق، يقدم اليوم السابع لطلاب الثانوية العامة كيفية الحصول على خدمة التنسيق الإلكترونى لتسجيل الرغبات والتعرف على نتيجة التنسيق والترشيح للجامعات.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول على خدمات التنسيق الإلكترونى:

• الكمبيوتر الشخصي للطالب المتصل بشبكة الإنترنت.

• معامل الحاسبات بالجامعات الحكومية والكليات التابعة لها بالمحافظات المختلفة.

وكان الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد وجه بإتاحة كافة المعلومات التي من شأنها مساعدة طلاب الثانوية العامة المصرية على الاستخدام السليم لموقع التنسيق الإلكتروني واختيار رغباتهم بدقة للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد، وذلك حين تنطلق أعمال التنسيق رسميًا.

وأوضح السيد عطا المُشرف على مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، أن التنسيق للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد لطلاب شهادة الثانوية العامة المصرية، والشهادات المُعادلة (العربية والأجنبية) ومدارس المتفوقين والشهادات الفنية سيتم بشكل إلكتروني، من خلال عدة مراحل سيعلن عنها مكتب التنسيق تباعًا في بيانات رسمية.

وصرح د. عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة أن المركز الإعلامي للوزارة أعد حملة لتعريف وتوعية طلاب الثانوية العامة بكيفية التنسيق للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنسيق الجامعات 2023.. تفاصيل خدمة التسجيل الإلكترونى للرغبات وترشيح الجامعات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالجامعات الحکومیة والمعاهد تنسیق الجامعات 2023 الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟

كتب - أحمد جمعة:

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 97 مليونًا و405 آلاف و275 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، للنسخة الثانية مساء يوم 31 يوليو 2024، وحتى مساء أمس الإثنين 30 سبتمبر، وذلك في إطار مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس مليونًا و723 ألفًا و634 خدمة، مضيفًا أنه وفقًا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، قدمت حملة «100 يوم صحة» 519 ألفًا و516 خدمة من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

وأضاف «عبدالغفار» في بيان، أن حملة «100 يوم صحة» قدمت 471 ألفًا و142 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 104 آلاف و286 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة. كما قدم قطاع الطب الوقائي 63 ألفًا و902 خدمة، بالإضافة إلى تقديم 89 ألفًا و395 خدمة من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأشار إلى أن الحملة قدمت 40 ألفًا و364 خدمة من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، بينما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 69 ألفًا و893 خدمة. كما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 219 ألفًا و302 خدمة.

وقال «عبدالغفار» إن هيئة الإسعاف قدمت 4 آلاف و723 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 15 ألفًا و409 قرارات علاج على نفقة الدولة، إلى جانب إجراء 2918 عملية ضمن قوائم الانتظار. كما قدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 39 ألفًا و259 خدمة.

وأضاف أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لـ83 ألفًا و525 مواطنًا من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات، لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، بالإضافة إلى عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا «عبدالغفار» جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة وأماكن تمركز العيادات المتنقلة للاستفادة من خدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

مقالات مشابهة

  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • «التعليم العالي»: مكتب تنسيق الجامعات والمعاهد مستمر في استقبال الرغبات
  • تفاصيل القبض على عامل صور طالبة جامعية بدورة المياه في أكتوبر
  • وزيرا الخدمة المدنية والثقافة والسياحة يناقشان آلية تعزيز التنسيق بين الوزارتين
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد