شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير حوثي يتناول وجبة غداء بقرابة مليون ريال بمطعم الشيباني بصنعاء ”شاهد الفواتير”، تركتم المليارات التي تنهب وركزتم على وجبة المليون ريال.الفساد الموجود أكبر بكثير من وجبة غداء شيبانية مليونية تتكرر يوميا هناك وهناك في مطاعم .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير حوثي يتناول وجبة غداء بقرابة مليون ريال بمطعم الشيباني بصنعاء ” شاهد الفواتير”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير حوثي يتناول وجبة غداء بقرابة مليون ريال بمطعم...

تركتم المليارات التي تنهب وركزتم على وجبة المليون ريال.الفساد الموجود أكبر بكثير من وجبة غداء شيبانية مليونية تتكرر يوميا هناك وهناك في مطاعم تجار الحرب الفاخرة والمنتشرة في مدينة قيل عنها أنها عاصمة الصمود لكنه لم يعد يصمد فيها من الجوع والفقر سوى لصوص الحرب وناهبي الايرادات،

كشفت وثائق متداولة، عن تناول وزير حوثي ونائبه ومسؤول ثالث في حكومة الانقلاب الحوثية، لوجبة غداء في أحد مطاعم الشيباني بالعاصمة صنعاء، بإجمالي مبلغ قارب المليون ريال يمني.

وتظهر فاتورة كشف الحساب، أن وزير الزراعة في حكومة الانقلاب، عبدالملك الثور، ونائبه رضوان الرباعي، ومدير مؤسسة الحبوب، يحيى السياني، عليهما مبلغ 865 ألف ريال يمني، لمطاعم الشيباني، قيمة وجبة غداء واحدة.

وتتضمن إحدى الوثائق، التي اطلع عليها "المشهد اليمني"، مطالبة مؤسسة مطاعم الشيباني، لمؤسسة الحبوب بدفع المبلغ المذكور، إلى أحد المحصلين التابعين لسلسة المطاعم المذكورة.

ً

وأثارت الوثائق غضب الكثير من الناشطين الموالين لجماعة الحوثي، الذين نددوا بالفساد الحاصل في صفوف قيادات الجماعة، التي تقطع رواتب الموظفين وتنهب حقوق المساكين باسم الحرب ومزاعم الحصار.

وقال أحدهم: "هذه الوجبة بهذا المبلغ، تكفي لتوفير طعام لشهر كامل، لعدد عشر أسر من عائلات المعلمين المحرومين من الرواتب، فيما "أولياء الله" يصرفوها في وجبة واحدة".

أما الأكاديمي إبراهيم إسماعيل الكبسي، وهو من الناشطين المعروفين بانتقاد جماعة الحوثي من داخل العاصمة صنعاء، فقال إن "هناك فساد وقح يشيب له رأس الولدان، ثم بعد هذا الفساد الوقح تجتمع كلاب السلطة المسعورة حول موظف مسكين يطالب بمرتبه الذي لم يعد يسمن ولا يغني من جوع نابحة في وجهه: لا أشبع الله لك بطنا".

ولفت بعض المعلقين الانتباه إلى تصريح وكيل في إحدى وزارات المليشيات الحوثية، القيادي السلالي، عبدالعزيز الديلمي، خلال مؤتمر صحفي، قال فيه إن وجبة الغداء "دخيلة على الشعب اليمني"، داعيا المواطنين إلى الاكتفاء بوجبتين.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير حوثي يتناول وجبة غداء بقرابة مليون ريال بمطعم الشيباني بصنعاء ”شاهد الفواتير” وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لمحبي صراصير البحر المشوية بالكراميل.. عليكم بمطعم "يام باغ" المخصص لتقديم الحشرات في لندن

افتتح في لندن أول مطعم متخصص في تقديم وجبات من الحشرات، حيث يقف الناس، بما فيهم فريق "يورونيوز"، في طوابير لتجربة قائمة الطعام التي يشكل الصرصور فيها "النجم " الذي لا يضاهى.

اعلان

ويقع مطعم "يام باغ" أو "الحشرات اللذيذة" في قلب منتزه فينسبري بارك، بشمال لندن، ويتميز بطلائه الأصفر الذي يضفي عليه حيوية وجاذبية، بينما يعكس التصميم الداخلي بألوانه السوداء والبنية أجواء تفتح الشهية وتبرز النجم الحقيقي للمطعم.

Relatedتعرف على قائمة الطعام في أكبر مطعم على وجه الأرض ستحتضنه باريس خلال الألعاب الأولمبية مناعة ضد المبيدات.. ما علاقة انتشار الصراصير المتحورة في إسبانيا بتغير المناخ؟مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن

استُلهمت فكرة المطعم، الذي يتسع لـ 20 شخصًا، بعد أن قرر الصديقان ليو تايلور وآرون توماس، البالغان من العمر 30 عامًا، إثبات أن "الحشرات الصالحة للأكل يمكن أن تسهم في خلق نظام غذائي أكثر صحة واستدامة" دون الحاجة إلى الاعتماد على اللحوم التقليدية.

كيف تبدو التجربة؟

عند دخولك، يستقبلك المضيف دونال ماكولي ويرشدك بلطف إلى قائمة الطعام، موضحًا أشكال الصراصير المتنوعة التي تُقدم: مشوية بالكامل مع مزيج بومباي، مفرومة في سلطة الخضار المشوية، أو مسحوقة في بقلاوة الكراميل.

وأكثر ما يُميز المطعم هو الزبائن المتحمسون الذين يأخذون وقتهم في تذوق الأطباق ومحاربة أي شعور بـ"القرف" قبل الانغماس في التجربة.

صراصير البحر المحمصة بالعسل الكامل ومزيج بومباي مع صراصير البحر المحمصة الحارةGarfield Myrie/Euronewsجربنا أكثر الأطباق "المثيرة للدهشة" في القائمة

عندما وصل الطبق الأول، الذي كان عبارة عن صراصير مشوية بالعسل ومزيج بومباي مع صراصير حارة محمصة، تفاجأنا بأن حجمها كان أكبر قليلًا من حبة الأرز، عكس توقعاتنا برؤية حشرات ضخمة. وكما قال النادل، فقد كانت مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل، مثل "فطيرة السكر".

مطعم يام باغيام باغ

أما صراصير الليل المحمصة بالعسل، فكانت ذات نكهة جوزية، وكان العسل يضيف لمسة براقة على أجسام الحشرات الصغيرة. قاومنا شعور "القرف" لجزء من الثانية قبل أن نتناول خمس حبات دفعة واحدة.

خبز الكريكيت المسطحيام باغ

واختتمنا وجبتنا بحلوى مميزة تضمنت صرصار البحر بالكراميل وخبز الغريبة بجوز الهند، مع رشة من الصراصير المحمصة.

ولمن يحبون تجربة تذوّق صراصير البحر المشوية: فإن مطعم "يامي باغ" يفتح أبوابه من الأربعاء إلى السبت!

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شهادة من وسط الدمار بالضاحية الجنوبية لبيروت.. الفنان معين شريف يتحدث بعد غارات إسرائيلية دمرت منزله احتفالات في طهران وبغداد ومدن أخرى بسقوط مئات الصواريخ الإيرانية على إسرائيل اليوم الـ362 للحرب: قصف بلا هوادة على الضاحية وإسرائيل تتوعد إيران برد مؤلم والغرب يتدافع لحمايتها مطاعم الحشرات لندن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next

مقالات مشابهة

  • قيادي حوثي يهدد بتصفية الصحفي ”بن لزرق” في عدن إذا تم اغتيال قيادات حوثية بصنعاء!
  • آل معمر : استلمت النصر وعليه ديون وصلت 400 مليون ريال
  • شاهد - هذا ماحدث اليوم بميدان السبعين بصنعاء
  • "التعليم العالي": 2.46 مليون ريال لتمويل 475 مقترحًا بحثيًّا
  • لمحبي صراصير البحر المشوية بالكراميل.. عليكم بمطعم "يام باغ" المخصص لتقديم الحشرات في لندن
  • تتجاوز 150 مليون ريال.. "الإذاعة والتليفزيون" تطلق مشاريع وبرامج جديدة
  • النزاهة: تنفيذ مشروع في كركوك بقرابة (16) مليار دينار خلافاً لتعليمات العقود الحكومية
  • 1600 فرصة عمل للمواطنين مع بدء استثمارات "صندوق عُمان المستقبل" بـ832 مليون ريال
  • عمان المستقبل يعلن عن أول دفعة من مشروعاته الاستثمارية بقيمة تتجاوز 830 مليون ريال
  • تطبيق إنستا باي Instapay: تحويل الأموال وسداد الفواتير بسهولة