شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن كأس الملك سلمان برنامج مقابلات الأندية التونسية في الجولة الثانية، 29 07 2023 23 01بعد هزيمتها في المباريات الافتتاحية ضمن دور المجموعات من كأس الملك سلمان، يتعين على ممثلي كرة القدم التونسية التدارك في .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان: برنامج مقابلات الأندية التونسية في الجولة الثانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان: برنامج مقابلات الأندية التونسية في...
29/07/2023 23:01

بعد هزيمتها في المباريات الافتتاحية ضمن دور المجموعات من كأس الملك سلمان، يتعين على ممثلي كرة القدم التونسية التدارك في الجولة الثانية للحفاظ على فرصها في التأهل للأدوار القادمة.

وفي ما يلي برنامج المقابلات: 

الأحد 30 جويلية 2023 

الترجي الرياضي التونسي - الشرطة العراقي (16:00)

النادي الصفاقسي -الاتحاد (20:00)

الاثنين 31 جويلية 2023 

الاتحاد الرياضي المنستيري - النصر (20:00)

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان: برنامج مقابلات الأندية التونسية في الجولة الثانية وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 20 عملية في مجال الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في السلفادور

قام الفريق الطبي التطوعي التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، بإجراء 20 عملية جراحية متخصصة تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد، وذلك ضمن المشروع الطبي التطوعي لجراحة الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في مدينة سان سلفادور بجمهورية السلفادور، والمقام خلال الفترة من 26 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر 2024م، بمشاركة 8 متطوعين من مختلف التخصصات الطبية.
ويأتي ذلك في إطار المشاريع الطبية التطوعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعوب والدول المحتاجة والمتضررة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 20 عملية في مجال الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في السلفادور
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"
  • الملك سلمان يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • شراكة بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ستساعد على تحسين الوصول إلى الشرب الآمن في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز