شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الغربية يزور أوائل الثانوية الأزهرية للتهنئة فى منازلهم، حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على زيارة ثلاثة من أبنائه أوائل الثانوية الأزهرية في منازلهم، وذلك لتهنئتهم لتفوقهم وحصولهم على المراكز .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الغربية يزور أوائل الثانوية الأزهرية لل تهنئة فى منازلهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الغربية يزور أوائل الثانوية الأزهرية للتهنئة...

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على زيارة ثلاثة من أبنائه أوائل الثانوية الأزهرية في منازلهم، وذلك لتهنئتهم لتفوقهم وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام ٢٢/٢٣، وذلك بحضور فضيلة الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس المنطقة الأزهرية بالغربية. 

وزار محافظ الغربية كل من الطالب عصام هلال الحريري، الطالب بمعهد العامرية مركز المحلة والحاصل على المركز الأول علمي بمجموع 649 بنسبة 99.85%، والطالبة ياسمين عبد الفتاح النجار، الطالبة بمعهد فتيات أكوه الحصة مركز كفر الزيات، والحاصلة على المركز الأول للمكفوفين بمجموع 588 بنسبة 93.33%، كما زار الطالبة ندى حسين السعودي، الطالبة بمعهد فتيات المحلة والحاصلة على المركز الثاني مكرر في الشعبة الأدبية بمجموع 614 بنسبة 97.46% . 

وقال الدكتور طارق رحمي للأوائل إن هذه هي بداية النجاح وأتمنى لكم مزيداً من التفوق في حياتكم الجامعية والمهنية، موجهاً التهنئة لأولياء أمور الأوائل لدورهم الأساسي في تفوق أبنائها إلى جانب دور المعاهد الأزهرية والمعلمين القائمين على التدريس بها. 

وأوضح رحمي أن محافظة الغربية اعتادت على أن يتربع أبناؤها المراكز الأولى في كافة الشهادات على مستوى الجمهورية سواء الدبلومات الفنية أو الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية، مطالباً الطلاب بمزيد من التفوق في المرحلة الجامعية، كما استمع المحافظ إلى أمنيات وطلبات الأوائل، موجها بسرعة تلبيتها على الفور. 

جاء ذلك بحضور اللواء عمرو فكري رئيس مركز ومدينة المحلة وعادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات.

محافظ الغربية يزور أوائل الثانوية الأزهرية (1) محافظ الغربية يزور أوائل الثانوية الأزهرية (2) محافظ الغربية يزور أوائل الثانوية الأزهرية (3)

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الغربية يزور أوائل الثانوية الأزهرية للتهنئة فى منازلهم وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استعدادا لافتتاحه.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بنجريج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي تفقد مركز شباب محمد صلاح  بقرية نجريج بمحافظة الغربية، مسقط رأس النجم العالمي المصري محمد صلاح، بحضور أسرة الاعب والدكتور محمود عيسى نائب المحافظ واللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وتفقد الوزير والمحافظ المركز والذي قد قارب علي الانتهاء وسيتم افتتاحه في اقرب وقت حيث تم الانتهاء من تنفيذ جزء كبير من اجمالي الأعمال حيث تشمل  الأعمال  المنفذه بالمركز علي ملعب قانوني نجيل صناعى  علي مساحة 6000م ومدرجات بأسفلها غرف خلع ملابس بالإضافة الي تطوير و رفع كفاءة المبنى الإداري بالإضافة الي انشاء سور حول المركز .

وأوضح وزير الشباب والرياضة، ان مركز شباب محمد صلاح يعد اكبر مركز شباب بقرية في مصر قد  تم  تجهيزهً  بجميع  الإمكانيات حيث سيتواجد به ملعب قانوني بالمدرجات وذلك لمساعدة المواهب التي تتطلع وتأمل في تكرار تجربه لاعبنا العالمي محمد صلاح والتي تعد الأبرز في الرياضة المصرية علي المستوي العالمي  حيث يعتبر نموذج كبير للشباب المصري.

وأشار صبحي، الى ان المركز يمتلك بالفعل فريق خماسي مبشر لكرة القدم تم تكوينه في فتره وجيزة ولكنه استطاع الحصول علي الدوري الرياضي لقطاع وجه بحري لكرة القدم الخماسية وهو ما يعد مؤشراً جيدا علي امتلاك المركز بالفعل  مواهب رياضية كروية  تبشر بمستقبل جيد وهو ما يصب في مصلحة الكرة المصرية.

واعرب محافظ الغربية عن سعادته البالغة بضم المحافظه نموذج مضيئ ومشرف، كالعالمي محمد صلاح يرفع  اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية، ومتمنيًا ان يخرج المركز جيلا من الأبطال يرفعون أسم مصر عاليا فى المحافل الدولية كما فعل محمد صلاح.

واضاف المحافظ، ان محمد صلاح نموذج مشرف لكل شباب مصر و أن ما وصل اليه محمد صلاح ليس من فراغ بل نتيجة جهد وتعب سنوات كاملة من أجل الوصول الى هذا المرتبة العالمية حتى أصبح معشوق الجماهير الانجليزية بشكل عام وجماهير ليفربول بشكل خاص وأصبح عشاقه فى كل انحاء العالم لما يقدمه من مستويات فنية وبدنية عالية .


وعلي هامش الجولة التفقدية قام وزير الرياضة ومحافظ الغربية بزيارة منزل الحاج صلاح والد نجم  وكابتن منتخب مصر محمد صلاح.

IMG-20241005-WA0053 IMG-20241005-WA0061 IMG-20241005-WA0064 IMG-20241005-WA0059

مقالات مشابهة

  • استعدادا لافتتاحه.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بنجريج
  • وزير الرياضة يزور أسرة محمد صلاح بمحافظة الغربية
  • وفد من «السياحة والثقافة أبوظبي» يزور مركز جمعة الماجد
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات
  • محافظ كفرالشيخ يستعرض مواهب طالبات مدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • نائب محافظ أسوان يشهد احتفال تكريم أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية ومعاهد القراءات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوة الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • محافظ البحيرة تشهد احتفال المنطقة الأزهرية بانتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر مركز الملك سلمان للإغاثة