تكنولوجي، تنبيهات احتيال على Microsoft Edge والسر في X،إعادة تسمية Twitters swift إلى X تؤدي إلى مشكلة أخرى. كما ذكرت Bleeping Computer ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تنبيهات احتيال على Microsoft Edge والسر في X، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تنبيهات احتيال على Microsoft Edge والسر في X

"إعادة تسمية Twitters swift إلى X تؤدي إلى مشكلة أخرى. كما ذكرت Bleeping Computer ، تتسبب منصة الوسائط الاجتماعية في قيام متصفح Microsoft Edge بإصدار تحذير ، مما يشير إلى نوع من مشكلة الأمان.

يبدو أنه مرتبط بكيفية تعامل Edge ومتصفحات الويب الأخرى المستندة إلى Chromium مع الرموز المفضلة (أو "تغيير رمز تطبيق الويب التقدمي" ، إذا كنت ترغب في الحصول على تقنية فائقة حول هذا الموضوع). نظرًا لكون إعادة تسمية Twitter مفاجئة للغاية ، يعتقد Edge على الأرجح أن X عملية احتيال. يطالب تنبيه الأمان المستخدمين بمراجعة تحديث الرمز ويقرأ ، "إذا كان تطبيق الويب هذا يحاول خداعك للاعتقاد بأنه تطبيق مختلف ، فقم بإلغاء تثبيته."

ولكن كما يشير Bleeping Computer ، فإن PWA تعمل على النحو المنشود. من المفترض أن ينبهك عندما يغير موقع الويب رمزه المفضل فجأة لأن ذلك قد يشير إلى إعادة توجيه محتملة إلى موقع ويب احتيالي. من المفترض أن هذا مؤقت وسيتم إصلاحه بسرعة. لقد تواصلنا مع Microsoft للتعليق وسنقوم بتحديث هذه القصة بمجرد سماعنا مرة أخرى.

تنبيه من Microsoft Edge يشير إلى أن تغيير علامة Twitter إلى X قد يكون عملية احتيال.هذا مشابه لما حدث في وقت سابق من هذا الأسبوع ، حيث تم حظر X في إندونيسيا حيث توجد قوانين تحظر المقامرة أو الإباحية. انتهك المالكون السابقون لنطاق X.com قوانين المحتوى الخاصة بالبلاد.

ومع ذلك ، يعد هذا مؤشرًا آخر على مدى مفاجأة الانتقال من Twitter إلى X. تمتلك شركات أخرى مثل Meta و Microsoft بالفعل علامات تجارية على أشكال مختلفة من X ، مما قد يؤدي إلى بعض الدعاوى القضائية لشركة Musk. حتى أن X واجه مشكلة عند محاولة تغيير اللافتات في مقره في سان فرانسيسكو ، لأنه لم يكن لديه التصاريح المطلوبة. اضطرت الشركة إلى التخلي عن عمليات تجميل الوجه وترك شعار الطائر القديم والحروف "er" سليمة لمدة يوم أو نحو ذلك.

يعد التغيير المفاجئ للاسم جزءًا من خطة أكبر لتحويل Twitter إلى "تطبيق فائق" مشابه لتطبيق WeChat الشهير في الصين. يمكن استخدام المنصة نظريًا للمدفوعات والرسائل والمكالمات في المستقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنبيهات احتيال على Microsoft Edge والسر في X وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أخيراً.. حل مشكلة ظهور الصور المحذوفة في هواتف آبل

يعاني العديد من مستخدمي هواتف آيفون وأجهزة آيباد من مشكلة عودة الصور المحذوفة إلى أجهزتهم، واستجابةً لهذه الشكاوى، قامت آبل بإطلاق تحديث لنظام التشغيل iOS 17.5.1 لحل هذه المشكلة.

وذلك تشير تقارير مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن بعض الصور تحمل ذكريات سلبية، وبالتالي، يفضل حذفها نهائيًا. وعلى الرغم من حذفها، قد تعود هذه الصور بشكل غير مرغوب إلى مكتبة الصور.

أوضحت آبل أن التحديث يقدم إصلاحات هامة للأخطاء، ويعالج مشكلة نادرة تتعلق بظهور الصور المحذوفة مرة أخرى في قاعدة البيانات. ومع ذلك، لا يزال غير واضح ما إذا كان هذا التحديث سيمنع الصور المحذوفة من الظهور أم يجب حذفها بشكل دائم.

يجب أن يعلم المستخدمون أن الصور على أجهزة آبل لا تحذف فورًا عند حذفها، بل يتم نقلها إلى مجلد "الصور المحذوفة مؤخرًا". تظل هذه الصور في المجلد لمدة 30 يومًا، مما يتيح للمستخدم استعادتها إذا أراد ذلك. وإذا كان المستخدم يرغب في حذف الصور نهائيًا، فيمكنه القيام بذلك يدويًا من مجلد الصور المحذوفة عبر تطبيق "فوتوز".

للمستخدمين الذين يفضلون التحديثات الآلية، يمكنهم تثبيت التحديث iOS 17.5.1 أو تثبيته يدويًا من قائمة الإعدادات.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • وزارة الحج: 3 تنبيهات بشأن إرشادات السلامة حال استخدام السلالم الكهربائية في الحرم
  • النيابة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال على مواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات ومليون ريال غرامة لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • النيابة العامة: الحكم بالسجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • أخيراً.. حل مشكلة ظهور الصور المحذوفة في هواتف آبل
  • تقنية البنات بجدة تفتح باب القبول للعام التدريبي 1446هـ.. إليكم الرابط
  • الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة تفتح باب القبول للعام التدريبي 1446هـ