شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن منصور بن زايد يتلقى هاتفياً تعازي رئيس وزراء اليمن ونائب رئيس مجلس وزراء تركمانستان، ت + ت الحجم الطبيعي تلقى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، أمس، اتصالاً .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منصور بن زايد يتلقى هاتفياً تعازي رئيس وزراء اليمن ونائب رئيس مجلس وزراء تركمانستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منصور بن زايد يتلقى هاتفياً تعازي رئيس وزراء اليمن...

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، أمس، اتصالاً هاتفياً من الدكتور معين عبدالملك، رئيس وزراء الجمهورية اليمنية الشقيقة، أعرب خلاله عن صادق تعازيه ومواساته في وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، رحمه الله.

كما قدم التعازي والمواساة إلى عموم آل نهيان الكرام في هذا المصاب، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم آله وذويه جميل الصبر والسلوان.

كما نقل رئيس الوزراء اليمني خلال الاتصال إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تعازي الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن ومواساته إلى عموم آل نهيان في وفاة فقيدهم الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان.

من جانبه أعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن جزيل شكره وتقديره لما أبداه رئيس الوزراء اليمني من مشاعر أخوية صادقة تعبر عن عمق العلاقات، التي تجمع البلدين الشقيقين، متمنياً سموه لليمن وشعبها الشقيق السلامة من كل شر.

كما تلقى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة اتصالاً هاتفياً من رشيد ميريدوف نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية جمهورية تركمانستان الصديقة، قدم خلاله تعازيه ومواساته في وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، رحمه الله.

ونقل- خلال الاتصال- تعازي سردار بردي محمدوف رئيس تركمانستان ومواساته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وعموم آل نهيان الكرام في فقيد الوطن الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم آله وذويه جميل الصبر والسلوان.

من جانبه أعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن بالغ شكره لنائب رئيس وزراء تركمانستان، مقدراً ما عبر عنه من مشاعر صادقة في هذا المصاب، وتمنيات خالصة لدولة الإمارات وشعبها، تعبر عن متانة العلاقات بين البلدين وشعبيهما الصديقين، متمنياً دوام الخير والسلامة لتركمانستان وشعبها من كل مكروه.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

45.195.74.200



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منصور بن زايد يتلقى هاتفياً تعازي رئيس وزراء اليمن ونائب رئيس مجلس وزراء تركمانستان وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشیخ سعید بن زاید آل نهیان منصور بن زاید یتلقى هاتفیا نائب رئیس مجلس الوزراء رئیس الدولة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكندا باليوم الوطني

أبوظبي - وام
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» برقية تهنئة إلى ماري سيمون الحاكمة العامة لكندا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى ماري سيمون.
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى جاستن ترودو رئيس وزراء كندا.

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري
  • السفير الإماراتي: نتطلع لتعزيز التعاون مع العراق في جميع الاصعدة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى استقلال بلاده
  • محمد بن زايد يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكندا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى الاستقلال