تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس رضوان عبد الرشيد، رئيس جهاز مدينة بدر، ومسئولو الجهاز، الأعمال الجاري تنفيذها بمشروع عمارات سكن موظفي العاصمة الإدارية "زهرة العاصمة" المرحلة الثانية، وذلك في إطار سرعة الانتهاء من المشروعات القومية والتنموية بالمدن الجديدة، واستمرارًا لتكثيف الجهود المبذولة لدفع عجلة التنمية بمدينة بدر.

وتابع رئيس جهاز مدينة بدر، في جولته أعمال الطرق وتنسيق الموقع وأعمال المرافق الكهرباء لعمارات سكن موظفي العاصمة الإدارية "المرحلة الثانية"، والتي تضم ١٩٦ عمارة بها ٤٧٠٤ وحدات سكنية؛ إذ وصلت نسبة التنفيذ للعمارات إلى ٩٨.٥%.

وأشار المهندس عادل فضل، نائب رئيس جهاز مدينة بدر للطرق وتنسيق الموقع والزراعة، إلى أن شركة المقاولون العرب تقوم بتنفيذ أعمال الطرق "أساس وأسفلت"، وقد تخطت نسبة تنفيذ الطرق بالمشروع إلى ٨٥%.

وفي السياق نفسه، تفقد المهندس رضوان عبد الرشيد، ومسئولو الجهاز، مشروع الإسكان المتوسط  لعدد 44 عمارة بها ١٠٥٦ وحدة سكنية، حيث وصلت نسبة التنفيذ للعمارات 55 %، وذلك في إطار الحرص على سرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات الإسكان المختلفة لتسليمها لحاجزيها وتوفير الخدمات للسكان.

ووجه المهندس رضوان عبد الرشيد، بدفع الأعمال لسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعين بكفاءة وجودة عالية، والالتزام بمعدل الأداء، والخطة الزمنية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدينة بدر جودة الخطة الزمنية المرافق الطرق

إقرأ أيضاً:

المهندس” بالقاسم حفتر” يتفقد مشاريع درنة رفقة عددًا من الشخصيات الأمنية والعسكرية

الوطن| متابعات

استقبل مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بلقاسم حفتر، عددًا من الشخصيات الأمنية والعسكرية المهمة، منهم رئيس أركان الوحدات الأمنية اللواء خالد حفتر ورئيس جهاز الأمن الداخلي الفريق أسامة الدرسي وآمر كتيبة اللواء 166 العميد أيوب بوسيف ورئيس جهاز الاستخبارات العسكرية اللواء فوزي المنصوري وآمر السجون والشرطة العسكرية اللواء نجيب بالط.

وتم زيارة عدة مشاريع حيوية تهدف إلى تحسين البنية التحتية والخدمات في مدينة درنة ومن بين المشاريع التي تم زيارتها؛ كوبري الميناء و كوبري الصحابة و كوبري الديباني و كوبري شارع البحر ومشاريع تهدف إلى تسهيل حركة المرور وربط طرفي المدينة؛ مشروع قسم النجدة مشروع مدرية الأمن، مشروع مدرسة أسطى عمر مشروع النيابة العسكرية مشروع المجمع الإداري، وغيرها من المشاريع.

وأعرب المهندس بلقاسم حفتر عن تفاؤله بتحقيق هذه المشاريع، مؤكداً على أهمية التعاون بين الجهات المختلفة لتحقيق التنمية المستدامة في مدينة درنة.

كما تم التأكيد على ضرورة توفير الأمن والاستقرار لضمان نجاح هذه المشاريع وتنفيذها بشكل فعال لأهل وسكان مدينة درنة.

الوسوم#مدينة درنة المهندس بالقاسم حفتر ليبيا

مقالات مشابهة

  • المهندس” بالقاسم حفتر” يتفقد مشاريع درنة رفقة عددًا من الشخصيات الأمنية والعسكرية
  • مسؤول هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد منظومة مياه الشرب بالشروق
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان: تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق لمحال مخالفة بالمدينة
  • رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق يتابع رفع كفاءة المسطحات الخضراء
  • إيقاف وإزالة عدة مخالفات بناء وإشغالات بمدن العاشر والشروق و6 أكتوبر وبني سويف والمنيا الجديدتين
  • جهاز أكتوبر الجديدة: تسليم أولى حضانات منطقة غرب المطار والانتهاء من تنفيذ 3 أسواق
  • «معلومات الوزراء» يرصد أحدث تطورات مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية (فيديو)
  • الإسكان: إيقاف وإزالة عدة مخالفات بمدن العاشر والشروق و6 أكتوبر وبني سويف
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء وإشغالات بعدد من المدن الجديدة
  • الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ مشروعات رفع الكفاءة والتطوير ورؤساء الأجهزة يتفقدون مواقع العمل