شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن شاب يعتدي بالضرب على ثمانيني بالنعال بسبب خلاف مروري، تعرّض رجل بحريني في الثمانينات من عمره للضرب المبرح بنعال من شاب ثلاثيني، بسبب محاولة الأخير تجاوز سيارته بالقرب من إشارة سلماباد، ووجهت النيابة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاب يعتدي بالضرب على ثمانيني بالنعال بسبب خلاف مروري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاب يعتدي بالضرب على ثمانيني بالنعال بسبب خلاف مروري

تعرّض رجل بحريني في الثمانينات من عمره للضرب المبرح بنعال من شاب ثلاثيني، بسبب محاولة الأخير تجاوز سيارته بالقرب من إشارة سلماباد، ووجهت النيابة العامة للشاب تهمة الاعتداء على سلامة جسم الغير وأحالته للمحكمة الصغرى الجنائية الثالثة محبوساً حيث قررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 2 أغسطس مع استمرار حبس المتهم.

الواقعة حدثت في 10 يوليو الجاري وسردها وكيل المجني عليه المحامي نبيل القصاب، حيث كان المجني عليه يقود سيارته متجهاً إلى مدينة عيسى، وحاول الشاب المتهم تجاوزه واقترب بشدة من سيارته لإجباره على إفساح الطريق له، على الرغم من الزحمة التي لم تسمح للرجل المسن بذلك، لكن عندما حانت الفرصة اتخذ الرجل المسار الأبطأ متيحاً الفرصة للشاب أن يعبر.

وتفاجأ الرجل المسن بالشاب يضع سيارته أمامه ثم يحاول افتعال حادث بالتوقف المفاجئ لأكثر من مرة، إلى أن ابتعد الرجل الثمانيني إلى المسار الأول فلاحقه الشاب وأجبره على التوقف، ثم نزل من سيارته وتوجه للرجل وأنزله من السيارة، ثم قام بالاعتداء عليه بالضرب مستخدماً نعاله مما سبب له إصابات أوردها التقرير الطبي بوجود كدمات في الوجه وأسفل العين وآلام في العين اليسرى والفك والأسنان والرقبة وطنين في الأذن اليسرى جراء الضرب المبرح الذي تعرض له.

الواقعة شاهدها أحد رجال الشرطة والذي كان عائداً إلى بيته بعد انتهاء الدوام، حين رأى الاعتداء الذي تعرّض له الرجل المسنّ، وعندما توقف، سارع الشاب بالتحرك بسيارته، إلا أنه قام بملاحقته إلى أن توقف عند إشارة مرورية، وأبلغ الإدارة التابع لها ليتم توقيف المتهم.

وفي التحقيقات اعترف المتهم بالواقعة إلا أنه برر ذلك مدعياً قيام الرجل المسن بسبّه، فأسندت له النيابة العامة أنه اعتدى على سلامة جسم المجني عليه وأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي ولم يفضِ الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن أعماله الشخصية مدة تزيد عن 20 يوما، وأحالته للمحكمة محبوساً.

وقال المحامي القصاب إن «ما فعله المتهم يخالف طبيعة الشباب البحريني الذي يحترم الكبير، وطيبة ومحبة أهل البحرين للخير وتقديم كبار السن وتوقيرهم»، مؤكداً أنه سيتقدم بلائحة ادعاء بالحق المدني أمام المحكمة الصغرى الجنائية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاب يعتدي بالضرب على ثمانيني بالنعال بسبب خلاف مروري وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيما السعودية تعاقب بالسجن 10 سنوات لمن يعتدي على المعلم.. الحوثيون يسجنون1051 معلم بيومهم العالمي

فيما السعودية تعاقب بالسجن 10 سنوات لمن يعتدي على المعلم.. الحوثيون يسجنون1051 معلم بيومهم العالمي

مقالات مشابهة

  • بسبب تليفون.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بإطلاق نار على آخر في الدقي
  • حادث مروري يكشف شبكة تهريب مهاجرين إثيوبيين في أبين
  • بسبب ثمن هاتف.. عامل يطلق النار على آخر في الدقي
  • فيما السعودية تعاقب بالسجن 10 سنوات لمن يعتدي على المعلم.. الحوثيون يسجنون1051 معلم بيومهم العالمي
  • شاهد: أسرع إلى سيارته لإسعاف زوجته الحامل عندما حانت الولادة لكنه ذهب إلى المستشفى ونسي الزوجة بالبيت!
  • خلافًا للرواية الحوثية.. إعلان بريطاني بشأن الغارات الجوية على المليشيات في اليمن
  • مصر ترحب بدعم أعضاء مجلس الأمن لـ سكرتير عام الأمم المتحدة ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على المصلين ويمنعهم من الوصول إلى المسجد الأقصى
  • شرطي ينهي حياته بإطلاق الرصاص على رأسه داخل سيارته في الرباط
  • "هفضل أضرب فيك للصبح ".. مدير مدرسة يعتدي بالضرب على طالب في مدرسة بطنطا