قررت النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية اخلاء سبيل كهربائي وخطيب ابنته بعد اتهامهما بتبادل الضرب فيما بينهما والتسبب في قفز ابنة المتهم الأول خطيبة الثاني من الطابق السابع عقب ضبط والدها لها في وضع مخل مع خطيبها. 

واستعلمت النيابة من المستشفى عن حالة الفتاة الصحية لسماع اقوالها بعدما تبين اصابتها بكسور في انحاء متفرقة من الجسد وتهشم بالجمجمة وترقد بين الحياة والموت داخل المستشفى.

 

وتلقت مديرية امن الجيزة اخطارا بوصول فتاة الى مستشفى الوراق المركزي مصابة بكسور مضاعفة في جميع انحاء الجسد وحالتها العامة سيئة، انتقلت على الفور قوات الامن الى مسرح الواقعة لفحص البلاغ. 

صعد الضباط الى شقة الفتاة بعد ارشاد الجيران عنها ليتم العثور على والدها وخطيبها مصابين بإصابات سطحية بعد تشاجرهما سويا، وأشارت تحريات العقيد مجدي موسى مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة بقيادة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة ان الفتاة تستغل خروج والديها العمل في الساعة السابعة صباحا وتستدعي خطيبها لزيارتها في منزلها حيث توجه اليها الساعة الثامنة. 

 

ضبطهما في وضع مخل.. معركة بين أب وخطيب ابنته بالوارق تنتهي بقفزها من الطابق السابع راحت الدرس ومرجعتش.. جهود لحل لغز اختفاء طالبة ثانوي بالصف.. صور

 

وأضافت التحريات بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية ان والد الفتاة عاد بشكل مفاجئ في الساعة التاسعة صباحا ليشاهد ابنته وخطيبها في وضع مريب ما دفعه للتشاجر مع خطيب ابنته وتبادلا الضرب فيما بينهما ما أصاب الفتاة بالذعر والقت بنفسها من الطابق السابع لتسقط مصابة بتهشم في انحاء الجسد. 

تلقت مباحث الوراق القبض على الاب وخطيب الفتاة بعدما تبين اصابتهما بإصابات طفيفة منها خدوش بالرقبة وجروح سطحية وتم اقتيادهما الى قسم الشرطة ثم ترحيلهما الى النيابة العامة التي تولت التحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فتاة الوراق وضع مخل النيابة العامة مديرية امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء أحياء ( الوراق، إمبابة)  بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة لرفع كفاءة النظافة بعدد من المواقع التي تم رصد احتياجها لتدعيم جهود النظافة بها إستجابة لشكوى المواطنين.
وعلى الفور توجهت فرق النظافة التابعة للهيئة واحياء الوراق وامبابة كل بنطاقه بالتوجه للمواقع محل الشكوى وهى ( نفق الفيلا وسلم أخر سهم بحى الوراق )، ( أرض عزيز عزت بحى إمبابة ) حيث تم رفع المخلفات من خلال مجموعات العمل وازالة حوش لفرز القمامة.
كما وجه المحافظ مسؤلى حى الهرم بسرعة الإستجابة لشكوى المواطنين المتضررين من مخالفات لفرن عيش مقام بعقار سكنى دون ترخيص بشارع عمر بن الخطاب بمنطقة كعابيش ومقهى مخالف بشارع المنشية بمنطقة الطوابق لتضرر المواطنين.
بالاضافة إلى التعامل مع مخالفات كافيه ومخبز ومطعم جميعهم مخالفين ويسببون ازعاج للمواطنين علي مدار اليوم باسفل العقارات ٣٢١ح حدائق الاهرام. 
وقامت حملة من حى الهرم بالتعاون مع شرطة المرافق بالتوجه للنقاط المذكورة وغلق كل منها ومصادرة محتوياتهما وإيداعها مخازن الحى وتحرير المحاضر بكل مخالفة.
كما قامت محافظة الجيزة بالاستجابة للشكوي الواردة من وجود مخالفات بناء وتعديات  علي الأراضي الزراعية بجوار ثلاجة ابو سكر بطريق الجبانة بمنطقة منشية دهشور بمركز ومدينة البدرشين حيث تم التعامل مع المخالفات وإزالتها علي الفور مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

IMG-20240629-WA0020 IMG-20240629-WA0019 IMG-20240629-WA0018 IMG-20240629-WA0017 IMG-20240629-WA0016 IMG-20240629-WA0015 IMG-20240629-WA0014 IMG-20240629-WA0013

مقالات مشابهة

  • "منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة
  • استجابة لشكوى المواطنين.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت
  • محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات
  • تعديات على الأراضي ومحال وكافيهات.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وامبابة
  • حملات لرفع القمامة وإزالة مخالفات البناء في الوراق وإمبابة بالجيزة
  • لعدم إجادتهما السباحة.. تفاصيل مصرع شابين تعرضا للغرق بنهر النيل في الصف
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • ينهى حياته شنقا حزنا على فسخ خطبة ابنته
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • توجيه الخثلان لفتاة غادرت المنزل منذ عام بسبب خصام مع أمها .. فيديو