أكدت «الاتحاد للطيران» أن رحلاتها عادت إلى العمل بصورة طبيعية، بعد الظروف الجوية الصعبة التي مرت بها البلاد خلال الفترة الماضية.

وقالت «الاتحاد للطيران» رداً على استفسار من وكالة أنباء الإمارات «وام»، إن رحلاتها شهدت بعض التأخير في يومي 16 و17 أبريل نظراً للظروف الجوية الماطرة في إمارة أبوظبي، مشيرة إلى أن بعض الرحلات قد تكون معرضةً لتأخيرات طفيفة.

ودعت الناقلة المسافرين إلى زيارة موقعها الإلكتروني للاطلاع على مواعيد إقلاع الطائرات، مشيرة إلى أن سلامة الضيوف وطاقم العمل ستبقى في قمة أولوياتها.

أخبار ذات صلة «تريندز» والمعهد الفرنسي للشؤون الدولية والاستراتيجية يناقشان التعاون البحثي الإمارات أول دولة تصل مساعداتها إلى خان يونس في غزة

وأعلنت «الاتحاد للطيران» أمس استقبالها أكثر من 1.4 مليون مسافر على متن رحلاتها خلال شهر مارس الماضي ونحو 4.3 مليون مسافر خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري.

وتستمر «الاتحاد للطيران» في إستراتيجية التوسع في شبكة الوجهات، حيث أضافت مؤخراً رحلات إلى القصيم كوجهة رابعة في السعودية مع زيادة عدد الرحلات إلى بعض وجهاتها الأوروبية، ومنها رحلتان يوميتان إلى فرانكفورت وروما صباحاً وعصراً.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الاتحاد للطيران الإمارات

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، تقديم عدة ندوات تثقيفية عبر الإنترنت «وبينار»، يتم فيها شرح مقدمة عن ريادة الاعمال، والذكاء الاصطناعي وفهم تطبيقاته العملية، والتدريب على العمل الحر.

موضوعات الندوة

ودعت الوزارة جمهورها من الشباب لحضور ندواتها المجانية المقدمة من وزارة الشباب والرياضة، وشركة ميكروسوفت ومؤسسة كير مصر، وذلك ضمن مبادرة «طور وغير»، وموضوع الندورة كالتالي:

مقدمة عن الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته. التدريب على العمل الحر. ريادة الأعمال. موعد الندوات

وذكرت الوزارة أن ندوة ريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي ستعقد غدا الخميس الموافق 4 يوليو من في تمام الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 12 ظهرًا، وذلك بعد التسجيل هنـــــا، والحضور يكون عبر تطبيق مايكروسوفت تيمز بالدخول على هذا الرابط من هنــــــا.

مميزات الندوة الندوة مجانية تمامًا ولا تتطلب أي رسوم. ستتعرف على أساسيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته العملية في مجالات مختلفة. ستُقدم الندوة من قبل مدربين خبراء في مجال الذكاء الاصطناعي. ستحصل على فرصة للحصول على التدريب الكامل في الذكاء الاصطناعي عند تسجيلك اليومي. ندوة التدريب على العمل الحر

أما ندوة التدريب على العمل الحر فتُعقد غدا الخميس، من خلال التسجيل على الرابط من هنـــــــــــا، وذلك في مواعيد صباحية من الساعه 1 للساعه 4 عصرا من خلال الرابط هنـــــا،  ومواعيد مسائية من الساعه 8 للساعه 11 مساءً من خلال الرابط هنـــــــــــا.

مقالات مشابهة

  • الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى الرياض
  •  «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • مبادرة نوعية لتوسيع قاعدة ممارسي الشطرنج محليا
  • الإمارات تشارك في اجتماع المنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • الإمارات تشارك في أعمال اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • بعد انفصال لشهرين.. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها بصورة وتعليق
  • من هو "شريف فتحي" المرشح وزيرًا للسياحة؟
  • "أبوقير للأسمدة" تعلن عودة إمدادات الغاز الطبيعى لمصانعها
  • أبو قير للأسمدة تعلن عودة امدادات الغاز الطبيعي وبدء التشغيل التدريجي لمصانعها