شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسميًا قرار عاجل من وزارة الرياضة بشأن مواعيد المباريات لترشيد الكهرباء، وزير الشباب والرياضةالأحد، 30 07 202312 53 صصدر بيان من وزارة الشباب والرياضة بشأن تعديلمواعيد المباريات، ترشيدا للكهرباء، بناء على .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.

. قرار عاجل من وزارة الرياضة بشأن مواعيد المباريات لترشيد الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. قرار عاجل من وزارة الرياضة بشأن مواعيد...
وزير الشباب والرياضة الأحد، 30-07-2023 12:53 ص

صدر بيان من وزارة الشباب والرياضة بشأن تعديل مواعيد المباريات، ترشيدا للكهرباء، بناء على تعليمات رئاسة الوزراء.

وجاء البيان :"في ضوء قرارات مجلس الوزراء بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء في مختلف قطاعات ومؤسسات الدولة، فقد قامت وزارة الشباب والرياضة بإرسال تعميم لكل من الاتحاد المصري لكرة القدم ومديريات الشباب والرياضة فى جميع المحافظات باتخاذ التدابير والإجراءات تنفيذاً لتلك القرارات".

أوضح: بشأن اتخاذ بعض التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمنشآت الشبابية والرياضية في ظل أزمة الارتفاع الشديد في درجات الحرارة وما أدت إليه من تداعيات على قطاع الكهرباء، وفي ضوء تنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الطاقة بالمباني والمرافق بمختلف مؤسسات الدولة ومنها الهيئات الشبابية الرياضية.

أكمل: وبناء على ذلك تضمن التعميم الصادر لمديريات الشباب والرياضة بإعمال شئونها بصفتها الجهة الإدارية المختصة وفقا لنص المادة رقم (1) من قانون الرياضة 71 لسنة 2017 وتعديلاته باتخاذ اللازم نحو التنبيه على الأندية الرياضة بأن تلعب كل المباريات في الوقت قبل المغرب بداية من السادسة مساءً وتنتهي المباريات مع حلول المغرب مباشرةً لتقليل استهلاك الكهرباء في المنشآت الشبابية والرياضية والاستادات والملاعب المفتوحة.

أضاف: وبناء على ما سبق من اتخاذ التدابير اللازمة وتنفيذاً لقرارات مجلس الوزراء، فقد تضمن الخطاب المرسل للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام باتخاذ اللازم بأن تلعب كل المباريات في جميع المسابقات الرياضية في الوقت قبل المغرب بداية من السادسة مساءً وتنتهي المباريات مع حلول المغرب مباشرةً لتقل استهلاك الكهرباء في المنشأت الشبابية والرياضية.

إقرأ ايضا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. قرار عاجل من وزارة الرياضة بشأن مواعيد المباريات لترشيد الكهرباء وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس استهلاک الکهرباء الشباب والریاضة رسمی ا

إقرأ أيضاً:

"النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية

هنأ مجلس أمناء نادي النادي شيراتون برئاسة النائب محمد السلاب وشركة الإدارة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمناسبة تجديد ثقة القيادة السياسية وتوليه منصب وزير الشباب والرياضة لفترة جديدة. 

وقدم النائب محمد السلاب ومجلس أمناء نادي النادي شيراتون نيابة عن أسرة العاملين وأعضاء النادي التهنئة للدكتور أشرف صبحي،  متمنيين له دوام التوفيق والسداد.

 

وأعرب رئيس مجلس أمناء نادي النادي شيراتون عن سعادته باستمرار الدكتور أشرف صبحي كوزير للشباب والرياضة، مشيدا بالدور الكبير له في تطوير وخدمة الرياضة المصرية على مدار السنوات الماضية.

 

وقال " السلاب " في نص التهنئة: 


"أبعث لسيادتكم بإسم مجلس الأمناء وجميع أسرة العاملين بالنادي وكذا شركة الإدارة وكل أعضاء النادي بخالص التهاني القلبية وأطيب التمنيات بتجديد الثقة بتوليكم وزارة الشباب والرياضة لفترة انجاز جديدة ، متمنيين أن يعينكم الله على استكمال مسيرة التطور الرياضي غير المسبوقة وتحقيق العديد من الإنجازات في قطاعي الشباب والرياضة فى الجمهورية الجديدة".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يناقش مع سفير مصر في فرنسا ترتيبات البعثة المشاركة في الأولمبياد
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • عشان متدفعش كتير.. 5 طرق سحرية لتقليل استهلاك الكهرباء في منزلك
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية