شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ كفر الشيخ فى جولة ليلية لمتابعة ترشيد الكهرباء، أجرى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جولة ليلية، للتشديد على اغلاق كامل لواجهات المحلات، وإطفاء لوحات الإعلانات فى الشوارع، والطرق أى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ كفر الشيخ فى جولة ليلية لمتابعة ترشيد الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ كفر الشيخ فى جولة ليلية لمتابعة ترشيد الكهرباء

أجرى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جولة ليلية، للتشديد على اغلاق كامل لواجهات المحلات، وإطفاء لوحات الإعلانات فى الشوارع، والطرق أى كانت جهة الولاية التابعة لها، والاكتفاء بالإضاءة الداخلية فقط للمحلات، موجها بترشيد الكهرباء وخفض الانارة العامة بكل مدن ومراكز المحافظة ،تنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير المساعد، والمهندس حسن موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على أن أى مخالفات سيتم ضبطها سواء مخالفات إنارة للواجهات الإعلانية لكافة الأنشطة التجارية أو مخالفة مواعيد الغلق، سيتم تطبيق عقوبات رادعة للمخالفين، وأنه يجب علينا جميعا التعاون لاجتياز المرحلة الحالية المؤقتة، والتى تشهد ارتفاع درجات الحرارة، مما يؤدى إلى زيادة استهلاك الكهرباء.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتطبيق إجراءات ترشيد إستهلاك الكهرباء بكافة المباني الحكومية طوال ساعات العمل الرسمية، وترشيد استهلاك الكهرباء بجميع دور العبادة (المساجد الحكومية والأهلية وملحقاتها والكنائس وملحقاتها) على أن يتم غلق الإنارة والتكيفات بعد الانتهاء من الصلاة ،وضبط درجات الحرارة في التكييفات المركزية بالمولات التجارية الكبرى على 25 درجة، ومنع الإنارة المستخدمة واجهات المحال.

وشدد محافظ كفر الشيخ على وجود المصادر البديلة كالمولدات فى الأماكن التى لا يمكن قطع التيار عنها فى المستشفيات ومحطات مياه الشرب والصرف الصحى والمنشآت الحيوية، موجها بمراجعة كافة أعمدة الإنارة لتغلق فى الموعد المحدد، مع تشديد الرقابة على غلق المحال فى المواعيد التى تم تحديدها، والتنفيذ بحزم كامل، وبالنسبة لقاعات المناسبات يكتفى بالإنارة داخل القاعة فقط.

بكفر الشيخ إغلاق واجهات المحلات

 

جانب من الجولة الليلية لمحافظ كفر الشيخ

 

جانب من الجولة

 

جانب من تعليمات محافظ كفر الشيخ

 

جانب من حولة محافظ كفر الشيخ

 

جانب من متابعة ترشيد الكهرباء

 

محافظ كفر الشيخ في جولة ليلية لمتابعة تطبيق ترشيد الكهرباء

 

 

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ كفر الشيخ فى جولة ليلية لمتابعة ترشيد الكهرباء وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جانب من

إقرأ أيضاً:

توجيهات مهمة من محافظ الجيزة بشأن كفاءة الطرق والرؤية البصرية

كتب- محمد أبو بكر:

أجرى المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، جولة تفقدية لمعاينة عدد من المواقع المخطط تطويرها ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة.

شملت جولة "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، الإثنين، معاينة أعمال التمهيد بمدخل مطار سفنكس الدولى؛ إستعدادًا لتنفيذ مخطط التطوير وتحسين الرؤية البصرية بالطريق المؤدي لمدخل المطار.

وأشار محافظ الجيزة، إلى أنه من المقرر أن يشمل المخطط أعمال إنارة وتشجير ولاندسكيب لإبراز المظهر الجمالى.

كما شملت جولة المحافظ، متابعة الاستعدادات النهائية لتطوير طريق كفر الجبل بمحيط المنطقة الأثرية لأهرامات الجيزة .

واستمع المهندس عادل النجار، إلى مخطط التطوير والذى من المقرر أن يشمل رفع كفاءة وتوسعة الطريق ليصبح بعرض 15 متر، مؤكدًا على ضرورة إبراز المظهر الجمالي للطريق، ومراعاة حركة الدواب لكون الطريق يعد مدخل رئيسي لحركة الخيل والجمال المستخدمة من قبل زوار المنطقة الأثرية.

وتفقد "النجار"، قطاع التطوير الجديد بترعة المنصورية، وذلك بداية من الطريق الدائرى ولمسافة 2 كم، حيث من المقرر أن يتم تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتوسعة الطريق وتطوير الجزيرة الوسطى وتنفيذ أعمال الإنارة والتشجير.

واختتم محافظ الجيزة، جولته، بتفقد أعمال تطوير صليبة شبرامنت بطول 3 كم بالمنطقة المحصورة بين ترعة المريوطية وترعة الشبرامنتية.

وشدد المحافظ، على رئيس مدينة أبو النمرس، بالتنسيق مع مديرية الطرق والشركة المنفذة للأعمال؛ لسرعة تنفيذ أعمال التمهيد والتسوية؛ للانتهاء من الأعمال وفقًا للجداول الزمنية دون تأخير.

مقالات مشابهة

  • وكيل «الصحة» تُجرِى جولة تفقدية "للمعمل المشترك" لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم بورسعيد لمتابعة سير العملية التعليمية
  • تفاصل جولة مدير عام التعليم العام لمتابعة مدارس إدارة تمي الأمديد بالدقهلية
  • جولة تفقدية لوزير التعليم ومحافظ الفيوم لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس
  • مشروع المنزل الذكي في بطولة المبدعين المفتوحة للروبوت| يساهم في ترشيد استهلاك الكهرباء.. ويتضمن نظام حرائق يعمل على تحذير المستخدم من تسريب الغاز
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • محافظ المنيا: مبادرة «بداية» تعزز استخدام التكنولوجيا في العملية التعليمية
  • بدعم مبادرة " بداية ".. كدوانى يدشن مرحلة جديدة للتعليم في المنيا
  • طرق ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفيه شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة
  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة بشأن كفاءة الطرق والرؤية البصرية