بوابة الفجر:
2024-06-29@15:13:26 GMT

شاهد.. سلمان خان يواجه تهديدات بالقتل

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

يتعرض النجم الهندي سلمان خان لتهديدات بالقتل منذ فترة، وقد شهدت الساعات الأخيرة تطورًا مثيرًا في الأمر، حيث تم إطلاق النار خارج منزله، مما تسبب في زعزعة الوسط الفني الهندي،  وقام مسلحون بإطلاق ثلاث رصاصات في الهواء خارج مقر إقامة سلمان خان في مومباي، وقد تم رصد شخصين على دراجة نارية قاموا بذلك.

 

 

 

 

وتعمل الجهات الأمنية على التحقيق لتحديد هوية المتورطين في الحادث، وقد واجهت صعوبة في التعرف على وجوه المشتبه بهم أو أرقام لوحات دراجاتهم في لقطات كاميرات المراقبة، حيث كانوا يرتدون خوذات تخفي هويتهم.

ومع ذلك، تم تحرير تقرير معلومات ضد أشخاص مجهولين بناءً على شهادات الشهود الذين سمعوا إطلاق النار، وتم العثور على دراجة نارية مهجورة في مكان قريب من منزل الممثل.

 

 

 

 

وفي وقت سابق من هذا العام، تعرض سلمان خان لتهديدات بالقتل من عصابة لورانس بيشنوي، التي اتُهمت أيضًا بقتل المغني البنجابي سيدو موسيوالا. وقد مُنح حماية أمنية من نوع Y+ بعد تلك التهديدات، التي جاءت بعد اتهامه في قضية الصيد غير المشروع لحيوان Blackbuck، الذي يعتبر مقدسًا في مجتمعه.

 

 

 

 

وفي العام الماضي، واجه سلمان خان تهديدات بالقتل من رجل العصابات الهارب المقيم في كندا، جولدي برار، الذي أعلن أن النجم كان ضمن قائمة اغتيالات عصابته.

 

فيلم The Bull

 

في تصريحات جديدة له، قال المخرج والمنتج كاران جوهار ان مشروع الفيلم السينمائي الذي يشهد عودة التعاون بينه وبين سلمان خان لازال قائما،  ووفق انديا توداي، الفيلم من المقرر أن يحمل عنوان رسمي هو The Bull، ومن المقرر أن يتم طرحه للعرض في السينمات بحلول عام 2025.

 

 

 

و ذلك بعد أن اشار النجم الكبير عامر خان لاحتمالية العمل على جزء جديد من فيلمه الكلاسيكي الناجح Andaz Apna Apna بعد عقود من طرحه،  ووفق انديا توداي، الفيلم كان مشاركا في بطولته النجم سلمان خان، والعمل على جزء ثاني منه سيكون ايضا بمشاركة سلمان.

 

 

 

وكشفت مصادر عن تفاصيل الفيلم السينمائي القادم للنجم الهندي الكبير سلمان خان، من خلالها اتضح سعي سلمان خان للتعاون مع المخرج  AR Murugadoss.

 

أول فيلم لـ راجفير ديول

 

 

وكان قد احتفل نجم بوليوود الكبير "صاني ديول" بطرح البوستر الترويجي لأول عمل سينمائي لنجله راجفير ديول، الذي سيشهد اول ظهور سينمائي للممثل الشاب ابن النجم الكبير في السينما الهندية،  وقال صاني بنشر البوستر الترويجي الأول لفيلم نجله الجديد الذي يطرح بعنوان Dono، وسيشهد أيضا الظهور الأول للفنانة الشابة "ثاكيريا دهيلون" في سينما بوليوود.

الفيلم تدور احداثه في اطار قصة رومانسية بين الثنائي من اخراج "سوراج بارجاتيا".

سلمان خان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود سلمان خان

إقرأ أيضاً:

النجم الإسباني لامين جمال يجتاز امتحان المرحلة الثانوية

لم يهمل لامين جمال (16 عاما) واجباته المدرسية خلال مشاركته مع إسبانيا في بطولة أوروبا لكرة القدم ومساعدة الفريق في بلوغ دور الستة عشر، إذ أعلن جناح برشلونة اجتيازه لامتحانات المرحلة الثانوية.

وأصبح جمال، الذي حجز مكانه في التشكيلة الأساسية لبرشلونة وإسبانيا هذا الموسم، أصغر لاعب يشارك في بطولة أوروبا حين شارك في فوز بلاده على كرواتيا في مستهل مشوارها في المجموعة الثانية في وقت سابق من هذا الشهر.

وقال لامين جمال لإذاعة (أوندا سيرو) الإسبانية "لقد اجتزت الامتحانات وحصلت على الشهادة. درجاتي الدراسية؟ رأيتها على الهاتف لأكون صادقا وكانت تشير إلى أنني قد نجحت لذلك أغلقت التطبيق واتصلت بوالدتي وأخبرتها".

 وتًعد إسبانيا أحد المرشحين للفوز باللقب بعد أن أصبحت المنتخب الوحيد الوحيد الذي فاز في جميع مبارياته الثلاث في دور المجموعات، بعدما تغلبت على إيطاليا حاملة اللقب وكرواتيا وألبانيا.

وستلعب إسبانيا مع جورجيا في دور الستة عشر وربما تواجه ألمانيا صاحبة الأرض في دور الثمانية.

وأضاف جمال "كل ما فعلناه في دور المجموعات سيكون بلا قيمة إذا أطاحت (جورجيا) بنا يوم الأحد. لعبنا ضدها بالفعل (في التصفيات)، لكننا نعلم أنها لن تكون نفس المباراة".

وفي الوقت الذي تسعى فيها إسبانيا لحصد لقب أوروبا للمرة الرابعة والانفراد بالرقم القياسي، يأمل جمال في أن يتمكن الفريق من المضي قدما مع حلول عيد ميلاده 17 عشية المباراة النهائية.

مقالات مشابهة

  • النجم الإسباني لامين جمال يجتاز امتحان المرحلة الثانوية
  • بسبب الاقبال الكبير .. وقف تسجيل متبرعين جدد بالدم / شاهد
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • شاهد.. تريلر فيلم "Flight Risk" لمارك والبيرج
  • بينهم متهم بالقتل.. القبض على 3 مطلوبين في بغداد
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • أروع أغاني النجم مدحت صالح على المسرح الكبير
  • الرئيس الهندي يفتتح البرلمان المنتخب حديثا ويحدد أجندته الرئيسية
  • شاهد.. غضب شديد من رونالدو بعد الشوط الأول لمباراة البرتغال وجورجيا