شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الصحة 184 ألف معاملة حجز إلكتروني للفحص الطبي خلال 2023، ياسمينا صلاح147.4 ألف زائر لخدمة التطعيمات كشفت إحصائيات الخدمات الإلكترونية بوزارة الصحة، عن وجود 184.3 ألف معاملة حجز إلكتروني .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الصحة»: 184 ألف معاملة حجز إلكتروني للفحص الطبي خلال 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الصحة»: 184 ألف معاملة حجز إلكتروني للفحص الطبي...

ياسمينا صلاح

147.4 ألف زائر لخدمة التطعيمات..

كشفت إحصائيات الخدمات الإلكترونية بوزارة الصحة، عن وجود 184.3 ألف معاملة حجز إلكتروني للفحص الطبي خلال العام 2023، مقارنة مع 101.4 ألف معاملة العام الماضي.

وبينت الإحصائية، أن عدد زوار خدمة التطعيمات وصلت إلى 147.4 ألف زائر في 2023، بينما كان عددهم العام الماضي 30 ألف زائر، ووفقاً للإحصائية فإن هناك ارتفاعاً ملحوظاً في العدد مقارنة بالعام الماضي.

كما يوجد ارتفاع في عدد زوار سجل المتبرعين بالدم، حيث وصل إلى 16 ألف زائر، بينما كان 7 آلاف زائر العام الماضي، أما عن خدمة التسجيل لاختيار طبيب العائلة لوحظ وجود انخفاض في عدد الزوار لعام 2023 حيث وصلوا إلى 13.3 ألف زائر، بينما العام الماضي كان عدد الزوار 24.3 ألف زائر.

وعن خدمة معلومات المريض فوصل عدد الزائرين إلى 10 آلاف زائر لعام 2023، و10.2 آلاف زائر للعام الماضي، كما أن خدمة مواعيد المراكز الصحية والمستشفيات لوحظ وجود انخفاض كبير في عدد الزائرين عن العام الماضي حيث وصل العدد للعام الحالي 63.4 ألف زائر، بينما العام الماضي كان عدد الزائرين 302 ألف زائر.

يذكر أن وزارة الصحة حققت تميزاً بارزاً من خلال العمل على تطبيق نظام وطني صحي شامل يخدم جميع مواطني البحرين وقاطنيها، إذ يواكب هذا التحول الإلكتروني آخر التطورات الحديثة في تقنية الخدمات الصحية المطبقة عالمياً، ويعتبر أحد أهم المشاريع الوطنية الصحية التي جرى تطبيقها خلال الأعوام الماضية وفقاً لأعلى المعايير الدولية.

كما يتضمّن النظام الوطني توفير جميع المعلومات الأساسية كقاعدة بيانات رئيسية لتسجيل جميع المرضى والمقيمين في البحرين، حيث يحتوي النظام على تحديث للبيانات الأساسية للمرضى، كما تم إنشاء قاعدة البيانات للملف الطبي الإلكتروني وذلك سعياً إلى تحقيق منظومة صحية وطنية شاملة ومتكاملة للمعلومات الصحية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الصحة»: 184 ألف معاملة حجز إلكتروني للفحص الطبي خلال 2023 وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العام الماضی ألف زائر

إقرأ أيضاً:

بوتين يجري محادثات مع رئيس الوزراء الهندي في موسكو

يمن مونيتور/ وكالات

استقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الثلاثاء، رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي في العاصمة الروسية موسكو.

وقال بوتين خلال اللقاء، إن حجم التبادل التجاري بين بلاده والهند زادت بنسبة 66 بالمئة خلال العام الماضي.

وأوضح بوتين أن حجم التبادل التجاري بين موسكو ونيودلهي زاد خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 20 بالمئة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وأشار بوتين إلى التعاون الوثيق بين البلدين في العديد من المحافل والمنظمات الدولية المختلفة.

من جانبه قال مودي العالم يواجه تحديات ومخاطر مختلفة خلال الأعوام الخمسة الأخيرة.

وأضاف أن الصواريخ والقذائف لم تجدي نفعا في حل المشاكل الدولية العالقة، مشددا على وجوب إقامة الحوار البناء لإنهاء الأزمات. وقال إن البلدين سيواصلان تطوير علاقاتهما وتحقيق أهداف جديدة.

وأضاف مودي: “اقول بثقة، استنادا إلى تجربتنا السابقة، إننا سنعمل معا في المستقبل، وسنعمق كافة جوانب تعاوننا ونحقق أهدافا جديدة”، حسبما ذكرت وكالة تاس الروسية للأنباء.

ووجه مودي الشكر لبوتين على ترحيبه الحار وعلى تهنئته بالفوز بالانتخابات التي جرت في الهند في يونيو الماضي.

وقال مودي: “لقد حققنا فوزا غير مسبوق في الانتخابات الهندية، واشكركم على تهنئتنا بالفوز. وأنتم كذلك فزتم بالانتخابات في مارس الماضي وأهنئكم مجددا على ذلك”.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة الفلسطيني: نقدر جهود مصر في تقديم المساعدات الطبية والإنسانية
  • بوتين يجري محادثات مع رئيس الوزراء الهندي في موسكو
  • تقرير دولي يتوقع مساهمة السياحة بأكثر من 11% من الناتج المحلي لقطر
  • أكثر من مليون زائر لمجمع طباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة خلال العام الماضي
  • إيران تتوقع توافد أكثر من 4 ملايين زائر إلى العراق خلال زيارة الاربعين
  • «إكسترا نيوز»: الطقس في العلمين رائع.. ويزيد من إقبال الجمهور على المهرجان
  • السياحة العالمية تستعيد نشاطها والمنطقة العربية في الصدارة
  • مصر تتصدر قائمة أهم الدول العربية المستقبلة لمشروعات الاستثمار الأجنبي المباشر في 2023
  • الصحة: إصدار 271 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة 1.6 مليار جنيه خلال يونيو الماضي
  • «الصحة»: إصدار 271 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بـ1.6 مليار جنيه يونيو الماضي