شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جامعة حائل تعلنُ بدءَ البرنامج التدريبي “طور مهاراتك في الصيف” غدًا، المناطق حائل أعلنت جامعة حائل ممثلة في عمادة الجودة والتطوير وإدارة المسؤولية المجتمعية بالجامعة بدءَ إقامة البرنامج التدريبي .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة حائل تعلنُ بدءَ البرنامج التدريبي “طور مهاراتك في الصيف” غدًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة حائل تعلنُ بدءَ البرنامج التدريبي “طور مهاراتك...

المناطق-حائل

أعلنت جامعة حائل -ممثلة في عمادة الجودة والتطوير وإدارة المسؤولية المجتمعية بالجامعة- بدءَ إقامة البرنامج التدريبي “طور مهاراتك في الصيف” غدًا (عن بُعد ) على مدى 10 أيام.

وأوضح عميد الجودة والتطوير الدكتور عادل بن محمد الخليل،أن البرنامج يضم حزمة من الدورات التدريبة في ثلاث مجالات مختلفة،هي المهارات التقنية، والمال والأعمال،والتوعية الصحية, مشيرًا إلى أن البرنامج هو إحدى المبادرات المجتمعية التي تتبنَّاها الجامعة بتوجيه من رئيس جامعة حائل الدكتور راشد بن مسلط الشريف؛ تحقيقًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع، وتوعية وتنمية مهارات عامة تناسب أفراد المجتمع كافة وتسهم في تنمية المعارف والمهارات في مجالات مختلفة، والتعرُّف على تخصصات نوعية جديدة، مؤكدًا أنه يمكن لجميع فئات المجتمع التسجيل وحضور الدورات التدريبية في هذا البرنامج (عن بُعد).

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة حائل تعلنُ بدءَ البرنامج التدريبي “طور مهاراتك في الصيف” غدًا وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البرنامج التدریبی

إقرأ أيضاً:

السعودية تعلن الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة في هذه المناطق

أكد المتحدث باسم أمانة العاصمة المقدسة «مكة المكرمة» أسامة الزيتوني، رفع درجة الاستعداد والجاهزية التامة لمواجهة الأمطار الرعدية التي تشهدها المنطقة.

وقال الزيتوني ـ في تصريح خاص لقناة (الإخبارية) السعودية، اليوم ـ إننا على استعداد لحماية الأرواح والممتلكات خلال هذه الحالة الجوية، مضيفا أن الأمانة على تواصل التنسيق مع الجهات المعنية مثل المركز الوطني للأرصاد وجهاز الدفاع المدني.

وأشار إلى أنه بناء على التنبيهات الأخيرة التي صدرت اتخذت الأمانة كافة الاحتياطات وتم تفعيل خطط الطوارئ بشكل مباشر مع استعداد فرقها و كوادرها ومعداتها للتعامل مع أي حوادث ناجمة عن الأمطار.

وكان الدفاع المدني السعودي قد دعا إلى أخذ الحيطة والحذر بسبب استمرار الأمطار الرعدية الغزيرة على بعض مناطق المملكة حتى الثلاثاء المقبل، حيث توقع هطول الأمطار الرعدية على أجزاء من مكة المكرمة والمدينة المنورة وعسير وجازان ونجران.

مقالات مشابهة

  • زراعة سوهاج تعلن عن بدء التسجيل للإلتحاق ببرنامج الإحصاء الحيوي الزراعي
  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي «فريق الصيف 2024» بتخريج 64 طالباً في أبوظبي
  • ختام البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين ومتخصصي العقود والمشتريات بشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالصعيد
  • نائب وزير الإسكان يشهد حفل ختام وتسليم شهادات البرنامج التدريبي لرفع قدرات بعض المهندسين
  • نائب وزير الإسكان يشهد حفل تسليم شهادات البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين
  • الرياض.. تفاصيل البرنامج التدريبي للجنة الشرق الأدنى بهيئة الدستور الغذائي
  • ختام البرنامج التدريبي لطلاب جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا
  • ختام البرنامج التدريبي إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات
  • صحة الفيوم تختتم ورشة عمل عن  البرنامج التدريبي لمسئولي خدمة المواطنين
  • السعودية تعلن الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة في هذه المناطق