شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضربة جزاء فينيسيوس الضائعة اليوم أمام برشلونة، أهدر الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، ضربة جزاء أمام برشلونة ، في المباراة الودية التي تجمع .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضربة جزاء فينيسيوس الضائعة اليوم أمام برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضربة جزاء فينيسيوس الضائعة اليوم أمام برشلونة

أهدر الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ضربة جزاء أمام برشلونة، في المباراة الودية التي تجمع الفريقين حاليا ضمن استعداداتهم لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

ضربة جزاء فينيسيوس الضائعة اليوم أمام برشلونة

واتحسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الفريق الملكي في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، لكن فينيسيوس اهدرها بغرابة شديدة بعد أن سددها في العارضة العليا لمرمي تير شتيجن.

ويذاع الكلاسيكو الإسباني حاليا عبر قناة "أبوظبي الرياضية 1" وكذلك قناة الكويت الرياضية،وهما متاحان بالمجان عبر القمر الصناعي نايل سات  

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضربة جزاء فينيسيوس الضائعة اليوم أمام برشلونة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الجمعة، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية من مران أمس الخميس، عقب خوض مواجهة فاركو في بطولة الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بدأ المران، بعقد جلسة بين الجهاز الفني واللاعبين، لشرح بعض الأمور الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم.

ركز الجهاز الفني في الجزء الأول من المران، على خوض بعض الجمل الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للموسم الجديد.. فليك يضاعف تدريبات برشلونة
  • ردا على صفقة مبابي.. لابورتا يفجر مفاجأة عن تعاقد برشلونة مع نجم نجوم اليورو
  • بهدفي عبدالله السعيد.. الزمالك يتخطي عقبة الإسماعيلي في الدوري
  • ضربة جزاء جديدة.. السعيد يمنح الزمالك التقدم ضد الإسماعيلي «فيديو»
  • من ضربة جزاء.. عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي
  • نجم ميلان في طريقه إلى دوري روشن السعودي
  • تطورات جديدة حول رحيل نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • كوبا أمريكا 2024| فينيسيوس يدعم منتخب البرازيل أمام أوروجواي.. صورة
  • الموهبة إندريك يعوّض فينيسيوس أمام الأوروغواي.. مهمة شاقة
  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو