صحافة العرب:
2024-09-19@17:01:43 GMT

- موعد مباراة الهلال والسد في البطولة العربية

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- موعد مباراة الهلال والسد في البطولة العربية

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الهلال والسد في البطولة العربية، عشاق الكرة العربية على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل ستجمع بين الهلال السعودي والسد القطري في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مدينة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الهلال والسد في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الهلال والسد في البطولة العربية

عشاق الكرة العربية على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل ستجمع بين الهلال السعودي والسد القطري في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مدينة الطائف بالسعودية حتى الثاني عشر من شهر أغسطس.

وتنطلق مباراة الهلال والسد مساء الأحد عند دقات الثامنة بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

يتساوى الفريقيان في ترتيب المجموعة المجموعة بنقطة واحدة لكل منهما بعد تعادلهما مع الأهلي الليبي والوداد المغربي على نحو الترتيب.

وأعلن الهلال تعاقده مع عدة صفقات تاريخية لدعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وهم السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز و النجم الصربي سافيتش والبرازيلي مالكوم.

موقف سافيتش من المشاركة مع الهلال أمام أبها

ينتظر جمهور نادي الهلال السعودي ظهور النجم الصربي سيرجي سافيتش بقميص الهلال لأول مرة بعد انضمامه في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويواجه سافيتش عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة منذ أخر لقاء لعبه بقميص لاتسيو قبل الانضمام إلى الهلال وتعد العقوبة سارية على اللاعب وفقا للوائح الفيفا.

ولم يظهر سافيتش مع الهلال ضد الأهلي الليبي، إذ يبدو أن الجهاز الإداري للأزرق أخطأ باعتقاده أن العقوبة سارية على البطولة العربية.

45.195.74.238



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الهلال والسد في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الهلال موعد الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال والريان في دوري آبطال آسيا

يفتتح الريان القطري مشواره في بطولة دوري أبطال اسيا للنخبة وذلك بمواجهة الهلال السعودي في الجولة الأولى لدور المجموعات.


وتشهد المباراة الظهور الأول لمحمود حسن تريزيجيه في هذه البطولة وذلك بعد مشاركته في مباراة فريقه ضد الشحانية في الدوري المحلي.

 

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس الكواليس تتوالى.. مشادة وخطأ يتسبب باستبعاد نادر قمر الدولة
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان في دوري ابطال اسيا


وتنقل مباراة الهلال والريان القطري على قناة السعودرية الرياضية ssc بتعليق فهد العتيبي ومجموعة بي ان سبورتس بتعليق عامر الخوذيري، بينما يتواجد خليل البلوشي على الكأس القطرية وتنقله قناة أبو ظبي الرياضية بتعليق عامر عبدالله.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • الهلال يتقدم بهدف علي الهلال بهدف سافيتش
  • الهلال والريان.. موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم الجديد 2024
  • موعد مباراة الهلال والريان في دوري آبطال آسيا
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الريان القطري ضد الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة