شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أول تعليق من بوبو على أنباء انتقاله إلى بيراميدز الأمر في يد وكيلي، 12 43 ص الأحد 30 يوليو 2023 محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر علق محمد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق من بوبو على أنباء انتقاله إلى بيراميدز: الأمر في يد وكيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تعليق من بوبو على أنباء انتقاله إلى بيراميدز:...

12:43 ص | الأحد 30 يوليو 2023

محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر

علق محمد رضا بوبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر على أنباء انتقاله لصفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بوبو: إدارة فيوتشر لم تبلغني بانتقالي إلى بيراميدز 

وأكد محمد رضا بوبو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج جمهور التالتة: «حتى هذه اللحظة إدارة نادي فيوتشر لم تبلغني بانتقالي إلى نادي بيراميدز في الموسم المقبل بصورة نهائية، الأمر بالكامل في يد وكيلي، وأنا حاليا لا أتفاوض مع أي نادٍ نهائيا في الوقت الحالي».

محمد رضا بوبو 

وأضاف: «أرحب بكل تأكيد بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، وفرصتي داخل النادي ستكون أكبر، ولابد أن أبذل قصاري جهدي من أجل التواجد ضمن قائمة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة».

بوبو يكشف كواليس حديثه مع فيتوريا بعد انضمامه لقائمة منتخب مصر

وعن انضمامه لقائمة منتخب مصر قال بوبو: «لم أعلم بالقرار نهائيا وفؤجئت بالانضمام لقائمة المنتخب الأخيرة، فيتوريا تواصل معي وأكد لي أنه يثق في قدراتي بكل تأكيد».

45.195.74.238



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من بوبو على أنباء انتقاله إلى بيراميدز: الأمر في يد وكيلي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد رضا بوبو نادی فیوتشر

إقرأ أيضاً:

مصدر في كاف يحسم الجدل حول صحة رخصة نادي بيراميدز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا حول عدم صحة رخصة الأندية المحترفة لنادي بيراميدز واحتمال استبعاده من المشاركة الأفريقية. 

وقال المصدر في تصريحات لـ"البوابة نيوز" : غير صحيح تمام ما أشيع من اتحاد الكرة المصري حول عدم صحة رخصة نادي بيراميدز. 

واضاف المصدر أن نادي بيراميدز حصل على رخصة المشاركة في البطولات الإفريقية منذ فترة  هو والأهلي والمصري. 

وشدد المصدر على أن “الكاف” لم يصله من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" أي أحكام نهائية ضد نادي بيراميدز حتى يتم إيقاف رخصته. 

يذكر أن في الفترة الأخيرة ترددت انباء عن إمكانية استبعاد نادي بيراميدز من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بسبب أزمة في الرخصة الخاصة بالنادي. 

مقالات مشابهة

  • مصدر في كاف يحسم الجدل حول صحة رخصة نادي بيراميدز
  • محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • مودرن فيوتشر يعلن تغيير اسمه رسميًا.. وموعد ظهوره باللوجو الجديد
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • محمد فاروق: بيراميدز بدأ مبررات ضياع الدوري
  • رسميًا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال هدافه ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر
  • ضربة قوية تحبط بيراميدز وتعزز موقف الأهلي في حصد الدوري.. تصعيد الأمر
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك