شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بوتين لا نريد أي اشتباك عسكري مع أميركا في سوريا لكننا مستعدون لأي سيناريو، بوتين لا نريد أي اشتباك عسكري مع أميركا في سوريا لكننا مستعدون لأي سيناريو،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين: لا نريد أي اشتباك عسكري مع أميركا في سوريا لكننا مستعدون لأي سيناريو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين: لا نريد أي اشتباك عسكري مع أميركا في سوريا...
بوتين: لا نريد أي اشتباك عسكري مع أميركا في سوريا لكننا مستعدون لأي سيناريو

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين: لا نريد أي اشتباك عسكري مع أميركا في سوريا لكننا مستعدون لأي سيناريو وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دي لافونتي فخورا : عدنا الى حيث القمة التي نستحقها

نجح منتخب أسبانيا في التأهل الى المباراة النهائية للبطولة الاوربية ( يورو 2024 ) بعد الفوز على منتخب فرنسا بهدفين لهدف لتكون المرة الاولى التي يظهر فيها منتخب أسبانيا في نهائي أحدى البطولات الكبرى ( كأس العالم او اليورو ) منذ نسخة يورو 2012 وهو ما دعا لويس دي لافونتي المدير الفني لمنتخب أسبانيا ان يصف وصول منتخب بلاده الى المباراة النهائية بأنها بمثابة العودة الى القمة التي ينتمي اليها المنتخب الأسباني .

وكان منتخب أسبانيا قد عاد للفوز بالمباراة بعدما تقدم منتخب فرنسا بهدف لكولو مويني لينجح لامين يامال وداني اولومو في تسجيل هدفين متتاليين وضعا منتخب لاروخا في المباراة ويحقق انجازا فريدا بكونه الفريق الوحيد في تاريخ البطولات الاوربية الذي يحقق ستة انتصارات متتالية في بطولة واحدة .

وفي تصريحاته لراديو الماركا عقب المباراة قال لويس دي لا فونتي المدير الفني لمنتخب أسبانيا : نحن سعداء للغاية بالتأهل الى المباراة النهائية وهي السعادة التي تأتي بسبب تأهلنا الى المباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق اقدم تهنئتي لهؤلاء الاعبين الرائعين للغاية فهم مجموعة استثنائية للغاية فهم يغرفون كيف يقرأون المباريات و كيف يحققون الفوز بسهولة تامة .

واضاف المدير الفني لمنتخب أسبانيا : لقد نجحنا في اعادة الكرة الاسبانية ومنتخب اسبانيا الى حيث ننتمى . الى القمة من جديد . نريد ان نستكمل مشوارنا الى المجد بمنتهي الحماس ولا نريد ان نهدأ على الاطلاق قبل تحقيق اللقب ورفع الكأس يوم الاحد المقبل في برلين .

وعن المنتخب الذي يفضل مواجهته في المباراة النهائية : لا يهم على الاطلاق من هو المنافس القادم لملاقاتنا في المباراة النهائية فسواء انجلترا او هولندا فهما منتخبين كبيرين لا شك في هذا ونحن نستعد للقائهما بأذرع مفتوحة و ترحيب شديد فنحن نريد رفع الكأس ولن ننظر من المنافس .

يذكر ان المباراة ستجمع منتخب أسبانيا مع الفائز من انجلترا وهولندا على الملعب الأوليمبي في برلين يوم الاحد 14 يوليو في تمام العاشرة مساءا .

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: لا نريد الانتظار 75 سنة أخرى للانضمام إلى "الناتو"
  • وزير الدفاع الأميركي: لن يتم جر الناتو إلى الحرب التي يريدها بوتين لكننا سنحافظ على أمن أوروبا
  • هل يلتقي أردوغان والأسد في تركيا؟
  • اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة التربية بحثت في الأقساط المدرسية
  • اشتباك نادر في النجف: الصدر بمواجهة رجل دين سعودي
  • دي لافونتي فخورا : عدنا الى حيث القمة التي نستحقها
  • سيناريو الفوضى فى الشرق الأوسط !!
  • خبير عسكري: 400 ألف مقاتل يمني مستعدون لخوض المعركة الأخيرة وإنهاء الانقلاب الحوثي إلى الأبد
  • إسرائيل تجدد قصفها الجوي على سوريا
  • " فارس الأحلام".. سيناريو وقع فيه عدد من الفنانات قبل أسماء جلال | تقرير