أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن هناك بعض الأمور الخاطئة في نادي الإسماعيلي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الهزيمة أمام زد بهدفين مقابل هدف.


وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فيه حاجة غلط في الإسماعيلي، الفريق بيواصل سلسلة التعثرات، واستكمال لنتائج الموسم الماضي.

. الجمهور غاضب".


وأضاف: "لا يوجد أي رد فعل من الإسماعيلي بعد التأخر أمام زد، المباراة كانت تسير في اتجاه واحد.. أين لاعبي الإسماعيلي على أرض الملعب؟".


وتابع: "أحمد الشيخ هو منقذ الإسماعيلي في الفترة الماضية، والبعض يتساءل لماذا لا يلعب بشكل أساسي، ولكن المدرب هو صاحب القرار".


وأكمل: "مصطفى سعد كان نجم المباراة خصوصًا في الشوط الثاني، واستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة، واليوم زد يعود للطريق الصحيح بعد سلسلة من النتائج السلبية".


وواصل: "نعرف أن الإسماعيلي يمر بأزمات، خصوصًا من الناحية المادية، وهذا الأمر يعوق الأندية الكبيرة، ولكن على اللاعبين أن يساعدون الفريق، وأن يبذلون كل مجهودهم".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "هل يرضي محبي الإسماعيلي المشهد في المدرجات، الدرجة الثالثة كانت دائمًا أن تكون ممتلئة بالجماهير.. الإسماعيلي فريق كبير، إلا أنه لا يدافع جيدًا ولا يهاجم جيدًا في الوقت الحالي، ولا يجد أيضًا الدعم الجماهيري".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كشري: الجماهير السر وراء قبولي تدريب البلدية وهدفي البقاء في الدوري

عبر أحمد كشري، المدير الفني لفريق بلدية المحلة رضاه عن بنتيجة مباراة إنبي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في الجولة 28 من الدوري المصري.

وقال كشري في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا، مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "أنا أعمل بمجهودي، لا أحد يساعدني من أجل التواجد في نادي معين".

هاني سعيد: "هناك أشياء غريبة تحدث في الدوري المصري" أحمد سالم: تم اعلان جدول الدوري كاملا بعد موقف الزمالك

وأكمل: "تواجدت في البلدية من أجل هدف، وأتمنى البقاء في الدوري الممتاز، وأتمنى توفيق ربنا"، وأتم: "البلدية فريق كبير وله جماهيره، ولكن الموضوع تأخر كثيرًا، وكنت أتمنى التواجد في وقت مبكر عن ذلك".

وذكر: "هناك ضغط كبير في المباريات، وكان عندي مباراة النهاردة مع إنبي وبعد يومين عندي مباراة تانية مع فيوتشر".

وأردف: "أي أحد كان يتمنى التواجد مع الفريق في وقت أفضل من ذلك، ودخلنا في دوامة الهبوط، ونحاول النجاة والتواجد في الدوري بالموسم الجديد".

وقال: "تحدثت مع مصطفى الشامي، وهو يدعم المنظومة بشكل كبير، ويوفر كل شئ، وجماهير البلدية هي السر وراء قبولي مهمة تدريب الفريق.

وتابع: "جلست مع مجلس الإدارة وكان هدفنا الأساسي هو البقاء في الدوري، وأنا كان لدي تجربة سابقة في البلدية منذ 7 سنوات، وليس لدي أي شروط.

وأتم: "هناك ثغرة دفاعية في الفريق، والبلدية استقبل العديد من الأهداف واضعنا العديد من الأهداف وكنا قريبين من المكسب ولكن قدر الله وما شاء فعل".

واختتم: "جميع المباريات صعبة، والكل يبحث عن النقاط والوصول لأبعد وأفضل مركز ولكني أراهن على اللاعبين وبإذن الله هنكسب وهنصعد، وسألعب على الـ 3 نقاط، وكنا نستطيع تسجيل أكثر من هدف في مرمى بيراميدز".

مقالات مشابهة

  • كشري: الجماهير السر وراء قبولي تدريب البلدية وهدفي البقاء في الدوري
  • شاهد.. "تسريب المياه" يغرق الجماهير في ملعب مباراة ألمانيا والدنمارك
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • وقف أمام الإخوان ورحل صائمًا.. ذكرى استشهاد «محامي الشعب» هشام بركات
  • كولر: حققنا المطلوب أمام فاركو.. والأهلي يعاني من الإرهاق
  • المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول
  • ديري القناة .. تشكيل الإسماعيلي أمام المصري في لقاء الجولة 28
  • ديربي القناة .. فخر الدين بن يوسف يقود هجوم المصري أمام الإسماعيلي