شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحكومة تكشف تفاصيل جديدة عن عمل الموظفين أون لاين، نادر سعدالأحد، 30 07 202312 41 صأكد السفير نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلسالوزراء، أن الشعب غير معتاد على تخفيف الأحمال وكنا .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكومة تكشف تفاصيل جديدة عن عمل الموظفين "أون لاين"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكومة تكشف تفاصيل جديدة عن عمل الموظفين "أون لاين"
نادر سعد الأحد، 30-07-2023 12:41 ص

أكد السفير نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن الشعب غير معتاد على تخفيف الأحمال وكنا نعتقد أنه عهد وولى، ولم يكن أحد يتوقع أن يأتي هذا الصيف بهذا الشكل من السخونة، والدليل أن أمين عام الأمم المتحدة له تصريحات أنه لم يكن يتوقع ذلك.

وأضاف: تخفيف الأحمال سيستمر طوال شهر أغسطس، إلا إذا تحسنت احوال الطقس، وبالتالي يتم تخفيف الضغط على المازوت، والمشكلة، مشيرا إلى أن الوضع مختلف هذا العام عن العام الماضي، لأن الحرارة لم تكن مستمرة طوال الوقت.

وتابع سعد: سنزيد استيراد المازوت لتعويض الأمر، مشيرا إلى أن هناك قطاعات جماهيرية للعاملين في الدولة لن ينطبق عليهم العمل من المنزل، مثل الصحة والعاملين في قطاعات جماهيرية.

إقرأ ايضا

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة تكشف تفاصيل جديدة عن عمل الموظفين "أون لاين" وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادر سعد أون لاین

إقرأ أيضاً:

فون دير لاين: شركات أوروبية توقع صفقات بأكثر من 40 مليار يورو في مصر

أعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، السبت، توقيع الشركات الأوروبية أكثر من 20 اتفاقية جديدة بقيمة إجمالية تزيد على 40 مليار يورو في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.

وقالت فون دير لاين في كلمة خلال افتتاح المؤتمر المنعقد بمصر "مر 100 يوم فقط على بدء حقبة جديدة من الصداقة بين مصر والاتحاد الأوروبي، وبدأنا نجني ثمار هذه العلاقة الوثيقة".

وأضافت أن "أوروبا تعد أكبر شريك تجاري ومستثمر لمصر، وتشكل الاستثمارات الأوروبية نحو 40% من الاستثمارات الأجنبية المباشرة في مصر".

الاتحاد الأوروبي تعهد لمصر قبل 3 أشهر بمزيد من المساعدات المالية والاستثمار في القطاعات الإستراتيجية (الفرنسية)

وأشارت فون دير لاين إلى أن الاتحاد الأوروبي تعهد قبل 3 أشهر بتقديم المزيد من المساعدات المالية لمصر، والمزيد من الاستثمار في القطاعات الإستراتيجية وزيادة مهارات العمال.

وأضافت "في مارس/آذار، أعلنا عن حزمة تمويل واستثمار كبيرة لمصر بقيمة 7.4 مليارات يورو".

وتابعت "اليوم نوقع على تقديم أول مليار يورو من المساعدات المالية، وهذه الحزمة ستعمل على تعزيز أجندة الإصلاح التي يحتاجها القطاع الخاص في مصر".

وأكدت التزام الاتحاد الأوروبي بزيادة الاستثمارات الإستراتيجية في مصر، مضيفة "نهدف إلى تفعيل استثمارات أوروبية جديدة بقيمة 1.8 مليار يورو".

وكشفت فون دير لاين عن توقيع الشركات الأوروبية خلال المؤتمر لأكثر من 20 اتفاقية أو مذكرة تفاهم جديدة مع شركائها المصريين بقيمة تزيد على 40 مليار يورو.

مقالات مشابهة

  • فون دير لاين: شركات أوروبية توقع صفقات بأكثر من 40 مليار يورو في مصر
  • تفاصيل لقاء السوداني مع ممثلي تنسيقية سلّم رواتب الموظفين
  • فون دير لاين تكشف عن صفقات استثمارية بأكثر من 40 مليار يورو مع مصر
  • العراق.. السلطات الأمنية تكشف تفاصيل جديدة عن مقتل ضابط كبير بإقليم كردستان (صورة)
  • تخفيف ثم وقف نهائي.. تفاصيل خطة قطع الكهرباء حتى نهاية العام
  • مستوردي السيارات تكشف تفاصيل جديدة بشأن الإفراج عن المركبات العالقة بالموانئ
  • "المالية" تكشف تفاصيل بدء صرف دفعة جديدة من دعم المتصدرين (فيديو)
  • على رأسها تخفيف الأحمال.. برلماني يحدد الملفات الأساسية أمام الحكومة الجديدة
  • شعبة الأجهزة الكهربائية تكشف لـ«الأسبوع» طلبها بشأن تخفيف الأحمال
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي تكشف تفاصيل جديدة لكمين جنين