شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ أسوان يكلف الجهات المختصة بتنفيذ منظومة ترشيد استهلاك الكهرباء، أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أنه سيتم إعلان جدول توقيتات انقطاع الكهرباء خلال الساعات القادمة، مشددا على حظر تشغيل المكيفات، وكذا تجنب .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ أسوان يكلف الجهات المختصة بتنفيذ منظومة ترشيد استهلاك الكهرباء ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ أسوان يكلف الجهات المختصة بتنفيذ منظومة ترشيد...

أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أنه سيتم إعلان جدول توقيتات انقطاع الكهرباء خلال الساعات القادمة، مشددا على حظر تشغيل المكيفات، وكذا تجنب تشغيل الإنارة فى فترات النهار فى المبانى الحكومية قدر الإمكان، فضلاً عن الرقابة على كل الجهات بنطاق المحافظة وتطبيق التوجيهات بكل حزم ودقة.

وأشار أشرف عطية، فى بيان صحفى، إلى أنه سيتم التفتيش على منظومة المصادر البديلة كالمولدات فى الأماكن التى لا يمكن قطع التيار عنها فى المستشفيات ومحطات مياه الشرب والصرف الصحى والمنشآت الحيوية و السياحية ، علاوة على الإلتزام بتحديد درجة حرارة المكيفات 25 درجة فى أى مكان بما فى ذلك مولات القطاع الخاص ، وهو الذى يتوازى مع إلتزام المُنشآت الرياضية الكبرى (الأندية الرياضية- الإستادات الرياضية- ملاعب كرة القدم- الصالات المغطاة) بتخفيض استهلاك الكهرباء.

ووجه المحافظ، بالغلق الكامل للوحات الإعلانات، ومراجعة كافة أعمدة الإنارة لتغلق فى الموعد المحدد، مع تشديد الرقابة على غلق المحال فى المواعيد التى تم تحديدها، والتنفيذ بحزم كامل، على أن يستثنى النشاط السياحى، وإخطار الوزارة بعدد المحاضر للمحال المخالفة لمواعيد الغلق، وبالنسبة لقاعات المناسبات يكتفى بالإنارة داخل القاعة فقط.

وأعطى محافظ أسوان، تعليماته للجهات التنفيذية بتفعيل إجراءات ترشيد إستهلاك الكهرباء بكافة المبانى الحكومية طوال ساعات العمل الرسمية، والإلتزام بمنظومة الإنارة الذكية، وأيضاً التأكيد على ترشيد استهلاك الكهرباء بجميع دور العبادة (المساجد الحكومية والأهلية وملحقاتها والكنائس وملحقاتها) على أن يتم غلق الإنارة والتكيفات بعد الانتهاء من الصلاة ،وضبط درجات الحرارة في التكييفات المركزية بالمولات التجارية الكبرى على 25 درجة ومنع الإنارة المستخدمة في افتتاح المحلات الجديدة .

جاء ذلك على خلفية، عقد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية إجتماعاً موسعاً مع المحافظين بمقر الوزارة، تناول تنفيذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بشأن إجراءات مواجهة مشكلة إنقطاع الكهرباء، والذى جاء فى ظل الإرتفاع الشديد للغاية فى درجات الحرارة، الذى واجهته مصر والعديد من بلدان العالم ، كظاهرة غير مسبوقة، وذلك بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام للمحافظة ، بالإضافة إلى قيادات وزارة التنمية المحلية، وممثلى الوزارات والجهات المعنية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ أسوان يكلف الجهات المختصة بتنفيذ منظومة ترشيد استهلاك الكهرباء وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكتوم بن محمد يوجِّه بتطوير منظومة الخبرة الفنية أمام الجهات القضائية

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة تربويون: «اليوم الإماراتي للتعليم» استمرار لنهج القيادة في الاهتمام بالمعلم كوادر أكاديمية وتربوية: يوم تاريخي  وعلامة فارقة

وجَّه سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، رئيس المجلس القضائي لإمارة دبي، بتطوير منظومة الخبرة الفنية أمام الجهات القضائية في دبي، وذلك في إطار متابعة سموّه لشؤون العمل القضائي في الإمارة، وتطويره وفق أعلى المعايير العالمية.
وشدّد سموّه على أهمية المشروع التطويري وأثره في تحقيق العدالة الناجزة وتعزيز سرعة وكفاءة وشفافية المنظومة القضائية، في ضوء الدور الاستشاري المهم الذي يلعبه الخبراء في تقديم الآراء الفنية للقُضاة في مختلف الدعاوى المدنية والتجارية.
ووجَّه سموّه بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنية القضائية، يتولى تنظيم أعمال الخبرة الفنية أمام الجهات القضائية في إمارة دبي والرقابة عليها، وفق منظومة حوكمة متكاملة، تضمن جودة تقارير الخبراء المقدمة واستيفائها لكافة عناصر مهام الخبرة المكلفين بها.
ووجَّه سموّه بإجراء مراجعة شاملة للمنظومة التشريعية لأعمال الخبرة الفنية أمام الجهات القضائية في الإمارة بما يدعم التوجهات التطويرية لمنظومة الخبرة إجمالاً، ويخلق مرونة تسمح بمزيد من التطوير لهذه المنظومة، هذا بالإضافة إلى ربط أعمال الخبراء أمام الجهات القضائية بمؤشرات زمنية وكمية وأخرى متعلقة بجودة الأعمال المقدمة، بما يحقق سرعة إنجاز تقارير الخبرة الفنية، وفي الوقت نفسه يضمن الحفاظ على جودتها.
وتتضمن توجيهات سموّه اعتماد آلية جديدة للتفتيش على أعمال الخبراء أمام الجهات القضائية في إمارة دبي، سواء لأغراض القيد في جداول الخبرة أو إعادة القيد، وهو ما سينعكس إيجاباً على نوعية الخبراء المقيدين في هذه الجداول.
وتشمل توجيهات سموّه تعديل أحكام القيد في جداول الخبراء، بما يحقق استقطاب شركات الخبرة العالمية للقيد في هذه الجداول، وفي الوقت نفسه استقطاب الكفاءات من الخبراء، سواء العاملين في القطاعات الحكومية أو الخاصة للانضمام لهذه الجداول، إلى جانب تطوير أحكام تعيين الخبراء في مختلف القضايا، بما يمنح الأطراف مساحة أوسع لاختيار الخبراء وفق منظومة تحقق التوازن بين التخصصات المطلوبة في الدعاوى واختيارات الأطراف، وفي الوقت ذاته حجم المهام الملقاة على عاتق الخبراء.
كما شملت توجيهات سموّه العمل على مضاعفة أعداد الخبراء بما يتوافق مع زيادة الأعمال القضائية في الإمارة الناتجة عن زيادة عدد سكانها ونموها على مختلف المستويات الاقتصادية والعمرانية والتجارية، وغيرها.
خطوة إضافية
قال الدكتور سيف غانم السويدي، مدير محاكم دبي: «إن تطوير منظومة الخبرة الفنية أمام الجهات القضائية في إمارة دبي هو خطوة إضافية نحو تحقيق رؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، نحو تذليل التحديات كافة التي تواجه العمل القضائي للوصول بالمنظومة القضائية في الإمارة إلى أعلى مستويات العدالة».

مقالات مشابهة

  • المواصفات التي يجب معرفتها عند شراء مبرد المياه لتقليل استهلاك الكهرباء
  • السيسي: "لا أحد فوق القانون"
  • مكتوم بن محمد يوجِّه بتطوير منظومة الخبرة الفنية أمام الجهات القضائية
  • مشروع المنزل الذكي في بطولة المبدعين المفتوحة للروبوت| يساهم في ترشيد استهلاك الكهرباء.. ويتضمن نظام حرائق يعمل على تحذير المستخدم من تسريب الغاز
  • وزير البترول يكلف المهندسة ريهام محمد بإدارة شركة الإسكندرية للبترول
  • محافظ أسوان يكلف رئيس سياحة المشاتى بحضور الملتقى الأول للسياحة
  • ندوات توعوية لطلاب مدارس أسيوط حول ترشيد استهلاك المياه
  • طرق ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفيه شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة
  • برقم العداد.. كيفية الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء سبتمبر2024
  • محافظ بني سويف يكلف رؤساء المدن بمراجعة أعمدة الإنارة وتوصيلات مبردات المياه