ذكرت تقارير صحفية فرنسية اليوم أن برشلونة قد ساهم بشكل غير مباشر في تقديم الدعم لباريس سان جيرمان، في استعداده لتعويض رحيل نجمه كيليان مبابي وأعظم هداف في تاريخه.

برشلونة يساعد باريس سان جيرمان في تعويض مبابي

ووفقًا لصحيفة "لوباريزيان"، يعتزم الفريق الباريسي ضمان عائدات تبلغ 120 مليون يورو، بعد تأهله لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب الفريق الكتالوني.

موعد مباراة جنوى ولاتسيو في الدوري الايطالي موعد مباراة اتلتيك بيلباو وغرناطة في الدوري الاسباني

وأوضحت الصحيفة أن "بي إس جي" قد حقق 93 مليون يورو بعد تخطيه المرحلة الأولى من المسابقة، مع كل مرحلة إضافية في المراحل الإقصائية تُضاف 23.1 مليون يورو إلى هذا المبلغ.

وأشارت إلى أن إجمالي عائدات الفريق الباريسي قد تصل إلى 140 مليون يورو إذا تمكن من التأهل على حساب بوروسيا دورتموند في الدور قبل النهائي.

ومن المتوقع أن تعزز هذه الإيرادات القدرات المالية لسان جيرمان، وتمهد الطريق لإبرام صفقات كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية، مثل التعاقد مع فيكتور أوسيمين من نابولي.

وكان فريق سان جيرمان قد فاز في مباراة الإياب على برشلونة في كامب نو بنتيجة 4-1، ليعوض الهزيمة التي مني بها في مباراة الذهاب بنتيجة 2-3 في استاد حديقة الأمراء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني بوروسيا دورتموند الدورى الايطالى برشلونة دوري الابطال الانتقالات الصيفية سان جیرمان ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

مساعدات أوروبية إضافية بقيمة 30 مليون يورو لدعم لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان عن تقديم مساعدات إضافية من قبل المفوضية الأوروبية، بلغت قيمتها 30 مليون يورو، استجابة للأوضاع المتفاقمة نتيجة التصعيد العسكري بين إسرائيل ولبنان.

ووفقًا للبيان الصادر اليوم الخميس، فإن هذا المبلغ الجديد يضاف إلى مبلغ آخر بقيمة 10 ملايين يورو كان قد تم الإعلان عنه في أواخر سبتمبر الماضي، مما يجعل إجمالي المساعدات الإنسانية التي قدمها الاتحاد الأوروبي للبنان هذا العام تصل إلى 104 ملايين يورو.

أعربت رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، عن قلقها البالغ إزاء التصعيد المستمر في الشرق الأوسط، وشددت على ضرورة بذل كل الجهود لحماية أرواح المدنيين.

وما أكدت على التزام الاتحاد الأوروبي بتقديم دعم إضافي للبنانيين، حيث سيوفر التمويل الجديد مساعدات إنسانية عاجلة للسكان المتضررين في هذه الفترة الحرجة.

ودعت فون دير لاين إلى وقف إطلاق النار على الحدود بين لبنان وغزة، كما طالبت بالإفراج عن جميع الرهائن.

وأشار البيان إلى أن المساعدات الطارئة ستشمل توفير الغذاء والمأوى والرعاية الصحية، إلى جانب جوانب أخرى ضرورية لدعم السكان المتأثرين.

ولفت إلى أن المفوضية الأوروبية ستسهم في تسهيل تقديم المساعدات عبر آلية الحماية المدنية التابعة للاتحاد الأوروبي إلى بيروت.

وتطرق البيان إلى تأثير النزاع على لبنان، حيث تسبب في نزوح كبير وسقوط عدد كبير من الضحايا بين المدنيين.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • بتكلفة 800 مليون يورو.. تفاصيل خطة تطوير أنظمة الخط الأول للمترو
  • الحكومة تقترب من الحصول على قرض جديد بقيمة 233 مليون يورو
  • 30 مليون يورو مساعدة أوروبية إلى لبنان
  • مساعدات أوروبية إضافية بقيمة 30 مليون يورو لدعم لبنان
  • الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إضافية بـ30 مليون يورو إلى لبنان
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس