فنون، نسرين طافش على البحر وجوري بكر بالأبيض وروبي في السعودية 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة،12 18 ص الأحد 30 يوليه 2023 حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نسرين طافش على البحر وجوري بكر بالأبيض وروبي في السعودية.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نسرين طافش على البحر وجوري بكر بالأبيض وروبي في...

12:18 ص الأحد 30 يوليه 2023

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

بوسي شلبي نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت خلالها بحفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح وبرفقتها الفنانة إلهام شاهين والفنانة القديرة سميحة أيوب.

جوري بكر نشرت الفنانة جوري بكر صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت خلالها بإطلالة بيضاء خلال استمتاعها بعطلتها الصيفية.

روبي نشرت النجمة روبي صوراً جديدة من كواليس حفلها الأول بالمملكة العربية السعودية والذي أقيم مساء أول أمس الجمعة وظهرت بالصور بإطلالتها من الحفل ولاقت الصورة إعجاب متابعيها.

ريم مصطفي تستمتع الفنانة ريم مصطفي بعطلتها الصيفية بأحد الأماكن الساحلية ونشرت صور جديدة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها "انستجرام" وظهرت خلالها على البحر مع إحدي صديقاتها.

مروة ناجي نشرت الفنانة مروة ناجي صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وذلك خلال تواجدها بمهرجان جرش بالأردن.

منذر ريحانة نشر الفنان الأردني منذر ريحانة صور وفيديوهات جديدة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وظهر خلالها وهو يقوم بعدد من التمارين الرياضية.

ميرنا نور الدين طلت الفنانة ميرنا نور الدين بصورة جديدة على جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي "انستجرام" وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة خلال قضائها عطلتها الصيفية.

نسرين طافش نشرت الفنانة نسرين طافش صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت خلالها بإطلالة صيفية وهي تستمتع بوقتها على البحر.

هنادي مهنا احتفلت الفنانة هنادي مهنا بعيد ميلادها ونشرت صور وفيديوهات لعدد من متابعيها وهم يهنئونها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي منها "انستجرام".

رنا رئيس نشرت الفنانة الشابة رنا رئيس صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت برفقتها الفنانة كارولين عزمي وهن يقضيان عطلتهما الصيفية على أحد الشواطئ.

45.195.74.228



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نسرين طافش على البحر وجوري بكر بالأبيض وروبي في السعودية.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صورة جدیدة جدیدة عبر

إقرأ أيضاً:

بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها

 

خرج شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمته بعدما اتهمته شيرين عبد الوهاب باستغلالها والنصب عليها من خلال تسجيل صوتي لها بمداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، ورد ببيان توضيحي من خلال محامون شركة "ذي بيسنت للإنتاج الفني".

 

مضمون البيان التوضيحي للشركة

 

وأصدرت الشركة بيان توضيحي نيابة عن موكلها "شقيق الفنانة شيرين " للرد على ما تم تداوله مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح البيان أن هناك عقد اتفاق بين شيرين عبد الوهاب والشركة لتشغيل خدمة يوتيوب والمنصات الفنية منذ عام 2018، وأن الفنانة قامت بعقد بتوكيل خاص لشقيقها للتوقيع على العقد السابق وهذا التوكيل رسمي شامل (عام +بنوك ).

وأوضح البيان أن لا يستقيم التعاقد وتقديم الخدمة لصالحها طوال هذه الفترة دون علمها وتنتظر أكثر من أربع سنوات لاتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركة وتدعى أن الشركة تستدعى الاستيلاء على قناتها باليوتيوب.

 

كما أكد البيان إن ادعاءات شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي ما هى إلا ادعاءات باطلة ليس لها أي اساس من الصحة وإن البلاغات التي قدمتها شيرين عبد الوهاب للنيابة العامة تم حفظها جميعًا لعدم وجود أدلة على ما تزعمه ولم يتبقى سوى بلاغ واحد قيد الفحص حاليًا.

 

 

إداعاءات شيرين عبد الوهاب


وجاء التسجيل  هذا من خلال مداخلة مع عمرو أديب  لكي ترد به شيرين على التصريحات المسربة والمبارزة الكلامية التي موجودة على السوشيال ميديا بين حسام حبيب وشقيقها محمد عبد الوهاب.

حيث ردت شيرين على كل تلك التصريحات بالتسجيل الصوتي التي قالت فيه: "مساء الخير لكل جمهوري الحبيب


انا فوجئت النهارده باللي حصل على السوشيال ميديا بين حسام وبين اخويا محمد فأنا حبيت اكد إنه حسام كلامه صح واخويا فعلًا باعني لاني كنت عاملاله توكيل فراح باع السوشيال ميديا بتاعتي بالتوكيل العام ده ومضى عقد بتاريخ قديم وباع السوشيال ميديا بتاعتي".

واضافت: "أنا مش عايزه اتكلم في مشاكل شخصية تاني عشان الناس متقعدش تقول هو احنا مورناش غير شيرين!

مقالات مشابهة

  • أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • طقس السعودية اليوم.. أمطار متوقعة على منطقتين والعظمى 46 مئوية
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • السعودية: الإعلان عن تسجيل هزة أرضية شرق حائل.. وهيئة المساحة الجيولوجية تعلق
  • يوسف الخال يكشف أسرارًا شخصية وفنية في الحلقة الأخيرة من "عمر جديد" مع نسرين الظواهرة عبر أغاني أغاني
  • هل تتوقع تحسينات جديدة في HUAWEI WATCH FIT 3
  • «حضور خجول» للنجوم الكبار في «يورو 2024»
  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل