شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فايز المالكي يعلق على مفسر أحلام طلب الزواج من فتاة أرادت تفسير حلمها، علق الفنان فايز المالكي على عرض مفسر أحلام يدعى أبو مشاري، ال زواج على فتاة أرادت تفسير حلمها، في بث مباشر . وقال المالكي 8220;‏والله .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فايز المالكي يعلق على مفسر أحلام طلب ال زواج من فتاة أرادت تفسير حلمها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فايز المالكي يعلق على مفسر أحلام طلب الزواج من فتاة...

علق الفنان فايز المالكي على عرض مفسر أحلام يدعى أبو مشاري، الزواج على فتاة أرادت تفسير حلمها، في بث مباشر.

وقال المالكي “‏والله ماعرف هو مفسر أحلام والا يبي الزواج، المهم الوضع خنبقة والتيك توك هذا ماندري وش النهاية فيه”.

وكانت الفتاة قد اتصلت في بث مباشر بمفسر الأحلام، حيث ترى في منامها ثعابين تحت فراشها وعقارب، موضحة أنها عزباء وبعمر الـ 34 عاما.

وترك أبو مشاري تفسير الحلم، وسأل المتصلة: “عندك سيارة وبيت ملك؟”، فأجابت بنعم، ليقول لها: “الرؤية فيها بشارة لكن قبل تفسيرها تسمحيلي اتقدم لخطبتك”.

وأضاف: “سأسعدك سعادة لم تجديها، أرسلي لي عنوان ولي امرك”، لتدخل المتصلة في نوبة ضحك قائلة: “يعني الحين أنت البشارة ولا مين؟”.

وأخبرها بأنه متزوج لترد عليه بأنها لا تريد التعدد، فيما حاول مفسر الأحلام إقناعها بأن التعدد مصدر سعادة وهذه فرصة عليها أن تغتنمها.

وأشار إلى أنه يسكن بين الرياض والقصيم، وفي عمر الستين عاما، لتخبره بأنها تريد عريس متحضر، فيما قال لها: “أنا متفتح ومتحضر”، لتقول له: “وتلبس معي شورتات”، فقال: “كل شيء مباح”.

مفسر أحلام يعرض الزواج على فتاة أرادت تفسير حلمها .. فيديو

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فايز المالكي يعلق على مفسر أحلام طلب الزواج من فتاة أرادت تفسير حلمها وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج مباشر زواج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد المالكي يعلن عن تعاون فني جديد مع كريم محسن | صورة

أعلن الشاعر الغنائي أحمد المالكي، عن تعاون جديدة مع المطرب كريم محسن، في عمل فني جديد، والمقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

ونشر أحمد المالكي، صورة له من رفقة صناع الأغنية، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتب عليها: «قريب قوي من كلماتي مع الفنان اللي بحبه كريم محسن الأغنية اللي هتولع الصيف، الحان كريم نيازي، وتوزيع شادي ديفيد، تسجيل ماهر صلاح كيبورد محمود شاهي، STAY TUNED».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Ahmad ELMalky (@ahmad_elmalky)

آخر أعمال كريم محسن

وكانت آخر أعمال كريم محسن، هي أغنية «عاندنا ليه» التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

أغنية عاندنا ليه من كلمات عمرو المصري ومن ألحان محمود أنور وتوزيع موسيقي محمد ياسر.

اقرأ أيضاً«مطول الوجع».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم «مفيش ممنوع»| فيديو

مقالات مشابهة

  • رؤية الأسنان المكسورة في المنام.. تعرف على تفسير ابن سيرين
  • «أحلام مشروعة».. مطالب المواطنين من الحكومة المرتقبة
  • ترقية د. المالكي إلى درجة “أستاذ”
  • تفسير رؤية «إبليس» في المنام لابن سيرين
  • أحمد المالكي يعلن عن تعاون فني جديد مع كريم محسن | صورة
  • أرادت ترقية.. وزيرة بالمالديف تسحر رئيس البلاد
  • هل أرادت أمريكا تغيير نظام الحكم في عهد مبارك؟.. أبو الغيط يُجيب
  • خامنئي: أمريكا أرادت السيطرة على الشرق الأوسط من خلال داعش
  • تفسير حلم وقوع الأسنان المسوسة.. صحة جيدة أم التعرض لمشكلات؟
  • تساقط الشعر في المنام.. مفاجأة في تفسير ابن سيرين