شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن اختتام فعاليات التمرين الكويتي ـ الأردني رماح الحق 14، اختتمت فعاليات التمرين المشترك في مكافحة الإرهاب رماح الحق 14 ، المنعقد بالمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة، والذي نفذته وحدات تابعة للواء .،بحسب ما نشر جريدة الحقيقة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختتام فعاليات التمرين الكويتي ـ الأردني «رماح الحق/14»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختتام فعاليات التمرين الكويتي ـ الأردني «رماح الحق/14»

اختتمت فعاليات التمرين المشترك في مكافحة الإرهاب (رماح الحق/14)، المنعقد بالمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة، والذي نفذته وحدات تابعة للواء المغاوير/25 الكويتي، ووحدات مجموعة الملك عبدالله الثاني التابعة للقوات الخاصة الملكية الأردنية.

وقالت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي إن التمرين، الذي عقد بحضور آمر لواء المغاوير العميد الركن ناصر العتيبي ومساعد الملحق العسكري الكويتي في عمان، وقائد مجموعة الملك عبدالله الثاني القوات الخاصة الملكية العقيد الركن هشام الحنيطي، وعدد من ضباط القوات المسلحة من الجانبين، واستمر لمدة أسبوعين، يهدف إلى ترسيخ وتنمية قدرات مكافحة الإرهاب وتبادل الخبرات بين المشاركين في الفعاليات التي تم التدرب عليها والذي يأتي امتدادا لسلسلة من التمارين المشتركة بين البلدين الشقيقين.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختتام فعاليات التمرين الكويتي ـ الأردني «رماح الحق/14» وتم نقلها من جريدة الحقيقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اختتام سلسلة منتديات برنامج "حماية" في العلا وتيماء وخيبر

اختتمت الهيئة الملكية لمحافظة العلا سلسلة منتديات "برنامج "حمّاية" في دفعته الثالثة، والتي أُقيمت في العلا وتيماء وخيبر ضمن مراحل عمل البرنامج والذي يهدف إلى حماية التراث الطبيعي والإنساني، وتعزيز مهارات أبناء وبنات الوطن في المحافظات الثلاث لمجالات الثقافة والفنون والتراث والسياحة والتنمية المجتمعية وحماية البيئة.
وبدأت المنتديات بمنتدى حُماة الطبيعة والحياة البرية في شهر مايو الماضي، تبعه منتدى حُماة السياحة في أغسطس الماضي، واختتمت بمنتدى حُماة التراث الثقافي في سبتمبر الماضي، تضمن أكثر من 25 فعالية ونشاط تفاعلي، استفاد منها أكثر من 1000 مشترك في العلا وتيماء وخيبر.
أخبار متعلقة "التعليم".. تفاصيل النموذج الإشرافي المحدث لتطوير جودة العملية التعليميةالقايدة تهنئ رئيس جمهورية غينيا رئيس الدولة بذكرى استقلال بلادهوأُقيم منتدى الطبيعة والحياة البرية لإتاحة الفرصة للتعرف على النظام البيئي للمنطقة، والإطلاع على خطط ومبادرات الهيئة لحماية التراث الطبيعي والإنساني؛ بهدف المشاركة المجتمعية ورفع الوعي وبناء القدرات في المنطقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اختتام سلسلة منتديات برنامج "حماية"- اليوم وجهة سياحية عالميةوركز منتدى السياحة على تعزيز تطوير المنطقة كوجهة سياحية عالمية، من خلال جلسات توعوية وتدريبية متنوعة وجولات ميدانية لأهم المواقع السياحية في العلا وخيبر وتيماء؛ بهدف تنمية قدرات المشتركين ومهاراتهم في مجال السياحة والضيافة التي تدعم الاستدامة وقطاع السياحة في المنطقة.
واختتمت المنتديات بمنتدى حُماة التراث الثقافي، الذي ركز على توعية المشتركين وزوار المنتدى بالموروث الثقافي للمنطقة وتراثها المادي وغير المادي وكيفية الحفاظ عليه من خلال جولات ثقافية تفاعلية.
وشملت الفلكلور الشعبي، والأطعمة الشعبية، والحرف اليدوية، ورواة القصص التاريخية، والمعرض الفني المصاحب للمنتدى، بهدف تعزيز المشاركة المجتمعية في مجالات الثقافة والتراث والفنون، كما ضم المنتدى 10 فعاليات وأنشطة تفاعلية لأكثر من 40 ساعة، بمشاركة أكثر من 850 مشترك من أبناء وبنات الوطن.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اختتام سلسلة منتديات برنامج "حماية"- اليوم أهداف برنامج حمايةويهدف برنامج "حمّاية" إلى تطوير قدرات الأفراد بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل، ورفع مستوى المعرفة والتعاون المجتمعي لتحقيق تأثير إيجابي على تطوير المنطقة وخدمة المجتمع، بالاضافة إلى بناء نمط حياة ذو جودة للأفراد.
ويُمثل البرنامج خطوة هامة نحو تحقيق التنمية الشاملة المستدامة في محافظة العلا وتيماء وخيبر من خلال تأهيل المشتركين وإعدادهم للمساهمة الفاعلة في المجتمع، وبناء مستقبل للأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 1000 طبيب.. اختتام فعاليات المؤتمر الدولي لجراحة الأوعية الدموية
  • بتكريم منة شلبي.. اختتام فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي غدا
  • اختتام فعاليات برنامج المهارات التأهيلية لسوق العمل بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران
  • دفن حسن نصر الله في مكان سري                     
  • المستشار أحمد خليل: مصر عززت جهود مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والجرائم السيبرانية
  • براهين النصر
  • مجموعة السبع: نندد بأقوى العبارات بهجوم إيران العسكري المباشر على إسرائيل والذي يشكل تهديدا خطيرا للاستقرار الإقليمي
  • انطلاق التمرين العسكري المشترك "ضربة الصقر 3" في أبوظبي
  • المؤشر الأردني يغلق منخفضاً للجلسة الرابعة
  • اختتام سلسلة منتديات برنامج "حماية" في العلا وتيماء وخيبر