شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الملك وجهت الحكومة للتخفيف من آثار ارتفاع تكاليف المعيشة، قال الملك محمد السادس، اليوم السبت، في خطابه بمناسبة عيد العرش، إن تداعيات الأزمة التي يعرفها العالم، وتوالي سنوات الجفاف، على المستوى الوطني، قد .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الملك: وجهت الحكومة للتخفيف من آثار ارتفاع تكاليف المعيشة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الملك: وجهت الحكومة للتخفيف من آثار ارتفاع تكاليف...
قال الملك محمد السادس، اليوم السبت، في خطابه بمناسبة عيد العرش، إن تداعيات الأزمة التي يعرفها العالم، وتوالي سنوات الجفاف، على المستوى الوطني، قد ساهمت في ارتفاع تكاليف المعيشة، وتباطؤ وتيرة النمو الاقتصادي. وأضاف الملك في خطابه، “لذا، وجهنا الحكومة لاتخاذ التدابير اللازمة، قصد تخفيف آثارها السلبية على الفئات الاجتماعية والقطاعات الأكثر تضررا، وضمان تزويد […]

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الملك: وجهت الحكومة للتخفيف من آثار ارتفاع تكاليف المعيشة وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحالة المرورية اليوم الخميس.. سيولة بصلاح سالم والفسطاط ونفق الملك الصالح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، اليوم الخميس، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.

وعن الحالة المرورية في محافظة القاهرة، يشهد الكورنيش بعض الكثافات المتحركة بداية من المظلات حتى وسط البلد وكذلك الأمر بالاتجاه المعاكس، وتستمر هذه الكثافات المتقطعة بالسير على الطريق السطحي لشارع رمسيس وامتداده، بينما تظهر سيولة مرورية في طريقي صلاح سالم والفسطاط وصولا إلى القلعة ونفق الملك الصالح.

وبالانتقال إلى محافظة الجيزة، توجد سيولة نسبية في شارع السودان وأعلى كوبري 15 مايو المتجه إلى ميدان لبنان، وتظهر كثافات متوسط لدى محطة مترو  جامعة القاهرة أمام القادم من كوبري فيصل إلى مناطق الدقي، كما شهد طريق الواحات بعض الكثافات المرورية المتقطعة، بينما انتظمت حركة المرور أمام القادم من الدائري إلى منطقة دريم، بينما تظهر كثافات متحركة من مدينة الفردوس وصولا إلى مول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامي.

وبالنسبة للحالة المرورية في محافظة الإسماعيلية، نجد سيولة مرورية في طريق عثمان أحمد عثمان الرابط بين الجامعة ومجمع المحاكم والاستاد ماعدا بعض الكثافات المتحركة والتي لا تؤثر  على حركة سير السيارات.

مقالات مشابهة

  • الحالة المرورية اليوم الخميس.. سيولة بصلاح سالم والفسطاط ونفق الملك الصالح
  • جلالة الملك يأمر الحكومة بتخصيص مساعدات مالية هامة لإعادة بناء المنازل المتضررة من فيضانات الجنوب الشرقي
  • الأسعار تتحدي الحكومة
  • نشاط مكثف لوكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
  • رئيس الوزراء: التضخم وزيادة سعر الفائدة يرهقان الحكومة في ظل ارتفاع الدين العام
  • انخفاض غير محسوس في أسعار المحروقات يفاقم معاناة المغاربة وسط غلاء المعيشة
  • متقاعدون يطالبون أمام البرلمان بزيادة المعاشات في وجه غلاء المعيشة
  • خوفا من حزب الله.. إسرائيل وجهت نداء عاجلاً لمواطنيها وهذا ما طلبته منهم
  • نتائج مشاركة مصر بأسبوع المناخ نيويورك.. مواجهة ارتفاع منسوب سطح البحر
  • بسبب ارتفاع تكاليف تربيتهما.. حديقة حيوان فنلندية تعيد دبين من الباندا إلى الصين