صحافة العرب:
2024-10-03@12:50:26 GMT

- هدف عثمان ديمبلي اليوم أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- هدف عثمان ديمبلي اليوم أمام ريال مدريد

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هدف عثمان ديمبلي اليوم أمام ريال مدريد، افتتح الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أهداف البلوجرانا في شباك نادي ريال مدريد في الكلاسيكو الودي الذي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هدف عثمان ديمبلي اليوم أمام ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هدف عثمان ديمبلي اليوم أمام ريال مدريد

افتتح الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أهداف البلوجرانا في شباك نادي ريال مدريد في الكلاسيكو الودي الذي يجمع الفريقان بالولايات المتحدة الأمريكية لحساب مباريات الجولة التحضيرية الخاصة بانطلاقة الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

هدف عثمان ديمبلي اليوم أمام ريال مدريد

وجاء هدف ديمبلي في الدقيقة الرابعة عشر وذلك بعد أن تلقى تمريرة من زميله الدولي الاسباني بيدري واودعها في شباك كورتوا بتصويبة صاروخية.

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة برشلونة حراسة المرمى: تيبو كورتوا. خط الدفاع: داني كارفخال، دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، فيرلاند ميندي. خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، أوريليان تشواميني، إدواردو كامافينجا. خط الهجوم: رودريجو جوس، بيلينجهام، فينسيوس جونيور تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة ريال مدريد حراسة المرمى: تير شتيجن. خط الدفاع: بالدي – كوندي – كريستنسن – آراخو. خط الوسط: دي يونج – روميو – جوندوجان – بيدري. خط الهجوم: ديمبيلي – ليفاندوفسكي

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدف عثمان ديمبلي اليوم أمام ريال مدريد وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن إصابة حارسه

نواف السالم

تعرض البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمي ريال مدريد لإصابة في عضلات فخذه الأيسر خلال مشاركته مع فريقه ضد أتلتيكو مدريد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي .

وقال نادي ريال مدريد أنه من المتوقع الآن ألا يكون متاحا لمباراة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل ، أمام ليل ومباراة الدوري المحلي، يوم السبت المقبل، أمام فياريال.

وشارك كورتوا ، كافة المباريات العشر لريال مدريد هذا الموسم بعد غيابه عن معظم الموسم الماضي بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى.

والجدير بالذكر أنه عاد كورتوا إلى صفوف ريال مدريد في مايو الماضي، وكان ضمن الفريق الذي فاز في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند، لكنه لم يكن ضمن تشكيلة بلجيكا في بطولة أوروبا 2024.

مقالات مشابهة

  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • ليل يحقق فوزًا تاريخيًا على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يسقط في فخ الخسارة أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • ماندي:”مواجهة ريال مدريد ستكون مثيرة”
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد