علق الإعلامي مينا ماهر مقدم برنامج زملكاوي علي حقيقة تعرض نادي الزمالك الى ازمة إيقاف قيد جديدة خلال الفترات الأخيرة، وذلك على خلفية أزمات النادي مع اللاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، و البرتغالي باتشيكو مدرب الفريق الأسبق.

وكتب مينا ماهر عبر حسابه على فيسبوك " لا يوجد إيقاف قيد جديد لنادي الزمالك و تواصلنا مع الأستاذ عمرو الادهم و تحدث معنا بتصريحات هامه " لا يوجد ايقاف قيد.

. و منتظرين الحكم النهائي في قضية خالد بو طيب و حتي الان لم يتم تحديد معاد لجلسة جديدة و أكد علي ان مجلس الإدارة في تواصل مستمر مع محامي اللاعب من اجل حل الازمة بشكل ودي"


يستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية باستاد القاهرة الأحد (21 أبريل) فى السادسة مساءً، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب "بابا يارا" بعد أسبوع وتحديدًا في (28 أبريل) في السادسة مساءً أيضاً.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ضبط 5 قضايا لتهريب البضائع عبر المنافذ

وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات مكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على جميع المنافذ.

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية فى مجال مكافحة تهريب البضائع عبر المنافذ، عن ضبط (5 قضايا).

 

السيطرة على حريق في أحد العقارات بالزمالك


سيطرت الحماية المدنية بالجيزة ، علي حريق  نشب في أحد العقارات بمنطقة الزمالك، اليوم الأربعاء، وهرعت سيارات الإطفاء لمكان الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

كانت البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة ، إخطارًا يفيد بنشوب حريق، بأحد العقارات بمنطقة الزمالك، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل الحريق.

بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في أحد العقارات بمنطقة الزمالك، وهرعت سيارات الإطفاء لمحل البلاغ، وتمت محاصرة الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

التحقيقات في واقعة مصرع شخص بحادث تصادم بمحور الشهيد في القاهرة 

تباشر  الجهات المختصة بالقاهرة، التحقيقات في واقعة حادث مروري مروع بـ تصادم سيارتين ملاكي على محور الشهيد بالقاهرة، أسفر عن مصرع سائق إحدى السيارتين، وتحولت السيارتان إلى شبه خردة من شدة الحادث.

بداية الحادث،  كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة ،إخطارا مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أعلى محور الشهيد، وتم على الفور انتقال قوات الحماية المدنية برفقة المرور إلى موقع البلاغ، وجارٍ رفع الحطام من الطريق ونقل جثمان أحد السائقين إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

ضبط بلوجر المنتزه لنشر فيديوهات مخلة بالآداب في الإسكندرية

وفي سياق أخر ، ألقت مباحث الآداب، القبض على بلوجر المنتزه لنشر فيديوهات مخلة بالآداب وخادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام سيدة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة المنتزه ثان بالإسكندرية، وبحوزتها هاتف محمول "وبفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية،  لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

 

مقالات مشابهة

  • لديه عروض مغرية.. لاعب الأهلي المعار ينتظر حسم مصيره
  • "روستيخ" الروسية تطور أجيالا جديدة لمنظومة قيادة المدفعية
  • أمن المنافذ: ضبط 6 قضايا هجرة غير شرعية
  • ضبط 5 قضايا لتهريب البضائع عبر المنافذ
  • ضوابط جديدة للقيد بنقابة المحامين (تفاصيل)
  • مجلس نقابة المحامين يعلن ضوابط جديدة للقيد بجدولها
  • تطور جديد في أزمة مباراة قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. إيقاف قيد الزمالك مجددًا
  • إيقاف قيد جديد.. فيفا يصدم الزمالك قبل مباراة القمة ضد الأهلي
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»