شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاهد فاتورة مسربة من أحد مطاعم صنعاء عن أغلى وجبة غداء لقيادي حوثي ومرافقية، وصلت فاتورة وجبة غذاء وزير حوثي ومرافقيه في أحد المطاعم لنحو مليون ريال، في ظل انتشار الفقر والجوع بين اوساط المواطنين بمناطق سيطرة الحوثيين .وندد .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد فاتورة مسربة من أحد مطاعم صنعاء عن أغلى وجبة غداء لقيادي حوثي ومرافقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد فاتورة مسربة من أحد مطاعم صنعاء عن أغلى وجبة...
وصلت فاتورة وجبة غذاء وزير حوثي ومرافقيه في أحد المطاعم لنحو مليون ريال، في ظل انتشار الفقر والجوع بين اوساط المواطنين بمناطق سيطرة الحوثيين . وندد نشطاء محسوبون على الجماعة الحوثية التابعة لإيران في العاصمة المحتلة صنعاء، اليوم السبت الموافق 29 يوليو-تموز، بالبذخ الحوثي على خلفية فضيحة مدوية لأحد الوزراء وثقتها ضده وثائق ومستندات رسمية. و تداولوا فواتير وسندات قبض مالية، لسلسلة مطاعم الشيباني في العاصمة المحتلة صنعاء، ال

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد فاتورة مسربة من أحد مطاعم صنعاء عن أغلى وجبة غداء لقيادي حوثي ومرافقية وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‎كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط لشهر سبتمبر 2024

يبحث العديد من المشركين في إدارات وشبكات شركات توزيع الكهرباء من سكان محافظات «القاهرة والجيزة والقليوبية» في البحث عن كيفية ‎الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط، وذلك عن شهر سبتمبر 2024.

‎الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط

 وخلال السطور التالية توضح «الوطن» كيفية ‎الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط، وذلك وفقًا لما حددت شركة توزيع كهرباء جنوب القاهرة في عدد من الخطوات الآتية:

1- في البداية يقوم الشخص الراغب في ‎الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة عبر الرابط الآتي: https://scedc.gov.eg/scedcportal/.

2- يتم اختيار أيقونة خدمات العملاء.

3- يتم اختيار أيقونة الاستعلام عن الفاتورة وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

4- في حالة لم يكن الشخص له حساب يتم الضغط على إنشاء حساب جديد يُمكنه من الاستعلام عن الفاتورة.

5- بعد إتمام الخطوات السابقة يُمكن ‎الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط.

مقالات مشابهة

  • تجربة غداء استثنائية في "نوڤيكوف كافيه مسقط"
  • نصف معاشى لـ فاتورة الكهرباء!
  • الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي شهر سبتمبر.. تجنب انقطاع الإنترنت
  • إقرار حوثي جديد بمقتل 5 قيادات ميدانية وتشييعهم في صنعاء وذمار (أسماء)
  • أغلى اللاعبين في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025
  • شاهد لحظة إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة ذمار وكيف دمرها الصاروخ اليمني (فيديو)
  • مصـرع رجـل حرقا أثناء تحضيره وجبة مصرية شهيرة
  • ‎كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط لشهر سبتمبر 2024
  • «المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس
  • الشارقة في صدارة القيمة السوقية لأندية «أبطال آسيا 2»