شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن رئيسة بنك “بريكس” انضمام ‎الجزائر إلى التكتل مهم للغاية”، قالت رئيسة بنك 8220;بريكس 8221;, التابع لمجموعة ال‎بريكس ديلما روسيف, إن انضمام ‎الجزائر إلى التكتل مهم للغاية بحكم إمكانياتها الطبيعية .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيسة بنك “بريكس”: انضمام ‎الجزائر إلى التكتل مهم للغاية”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيسة بنك “بريكس”: انضمام ‎الجزائر إلى التكتل مهم...

قالت رئيسة بنك “بريكس”, التابع لمجموعة ال‎بريكس ديلما روسيف, إن انضمام ‎الجزائر إلى التكتل مهم للغاية بحكم إمكانياتها الطبيعية والبشرية.

وقالت روسيف في تصريجات إعلامية لها, من المهم ان تكون الجزائر عضوا في مجموعتنا التي ترمي إلى التوسع لشركاء جدد.

ورحبت رئيسة بنك “بريكس”, بإعلان رئيس الجمهوية عبدالمجيد تبون عن ايداع 1.5 مليار دولار في بنك بريكس, الاسبوع الماضي, في ختام زيارته للصين.

وكان الرئيس تبون, قد أعلن. في حوار مع  ‘ناة الصين النلفزيونية, ” CCTV” أن الجزائر قدمت طلبا رسميا للإنضمام لمجموعة البريكس, كتشفا في ذات الوقت, أن الجزائر اودعت مبلغ 1.5 مليار دولار في بنك المجموعة.

38.170.173.142



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيسة بنك “بريكس”: انضمام ‎الجزائر إلى التكتل مهم للغاية” وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تليفزيون بريكس: البرازيل باتت أكبر منتج ومصدر للقطن في العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحولت البرازيل من مستورد رئيسي للقطن إلى أكبر منتج ومصدر للقطن في العالم في موسم حصاد 2023 /2024.
وذكر"تليفزيون بريكس" اليوم الثلاثاء، أنه تم الإعلان عن هذا الحصاد الاستثنائي - الذي بلغ أكثر من 3.7 مليون طن - في الاجتماع الخامس والسبعين لغرفة الصناعة لسلسلة إنتاج القطن.
وقال رئيس الرابطة الوطنية لمصدري القطن، ميجيل فاوس، " إن تحول البرازيل من مستورد رئيسي للقطن إلى أكبر منتج ومصدر للقطن في العالم، كان نتيجة للاستثمار في مجالي البحث والتطوير".
وأشار "تليفزيون بريكس" إلى أن انتعاش الصادرات البرازيلية من القطن يرجع إلى زيادة الطلب من جانب دول مثل باكستان وبنجلاديش، إلى جانب الصين وفيتنام وتركيا التي تعد من الأسواق الرئيسية لهذا المنتج.
يشار إلى أن تليفزيون "بريكس" هو قناة إعلامية تهتم بالشؤون السياسية والاقتصادية والتاريخية والفنية للدول الأعضاء في مجموعة "بريكس" التي تضم البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب أفريقيا، فضلا عن الدول التي انضمت حديثا وتشمل مصر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية وإيران وإثيوبيا.

مقالات مشابهة

  • وصفها بـ«المجنونة».. ترامب يسخر من رئيسة مجلس النواب الأمريكية السابقة
  • لورينزو: كولومبيا «متعطشة»
  • سكالوني: الأرجنتين لم تجد «الورود»!
  • تهديد وتحذير السعودية لمجموعة الـ7 حول روسيا.. ادعاء بتقرير إعلامي يشعل ضجة
  • تنامي قوة "بريكس" وتأثير ذلك على سطوة الدولار
  • تليفزيون بريكس: البرازيل باتت أكبر منتج ومصدر للقطن في العالم
  • الشعبة البرلمانية تشارك بمنتدى «بريكس» في سانت بطرسبرغ
  • الإمارات تشارك في اجتماع الشيربا الثالث لمجموعة العشرين
  • رئيسة وزراء إيطاليا تعرب عن أملها في التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة
  • إيران توضح حقيقة تعليق روسيا عضويتها في بريكس