شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن ألغت اللواصق السعودية تمنح الاتراك تأشيرة إلكترونية في هذا الموعد، أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية إلغاء لاصق تأشيرات العمل والزيارة الصادرة من بعض ممثليات قنصليات المملكة في 12 دولة من بينها .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألغت اللواصق.

. السعودية تمنح الاتراك تأشيرة إلكترونية في هذا الموعد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألغت اللواصق.. السعودية تمنح الاتراك تأشيرة...

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية إلغاء لاصق تأشيرات العمل والزيارة الصادرة من بعض ممثليات (قنصليات) المملكة في 12 دولة من بينها تركيا واستبدالها بتأشيرة مطبوعة بداية من 16 أغسطس/ آب القادم.

وإلي جانب تركيا، تشمل قائمة الدولة التي تم إلغاء لاصق العمل والزيارة عنها كل من باكستان واليمن والسودان وأوغندا ولبنان ونيبال وسريلانكا وكينيا والمغرب وتايلاند وفيتنام.

وأشارت الهيئة إلى أنه سيتم السماح لجميع شركات الطيران بنقل المسافرين القادمين إلى المملكة حاملي تأشيرة العمل أو الزيارة أو الإقامة في الدول الـ12 بتواريخ تطبيق القرار لكل دولة.

وبعد إلغاء لواصق تأشيرات سيكون التأكد من صلاحية التأشيرة عبر رمز الاستجابة السريعة "QR" المطبوعة على ورقة مقاس "A4" التي تحتوي على جميع معلومات التأشيرة الخاصة بالمسافر.

185.242.94.107



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ألغت اللواصق.. السعودية تمنح الاتراك تأشيرة إلكترونية في هذا الموعد وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فشل الإجراءات الجديدة للحد من سماسرة مواعيد تأشيرة فرنسا و مغاربة يكابدون المعاناة

زنقة 20 | الرباط

مازالت معاناة المغاربة مع حجز موعد لدفع طلب تأشيرة فرنسا مستمرة ، بالرغم من الإجراء الذي أعلنت عنه مؤخرا شركة “TLSContact”، الوسيطة المختصة في تجميع طلبات التأشيرة للحد من إشكالية السماسرة.

و أصبحت مواعيد التأشيرة لدخول فرنسا مفقودة بشكل تام منذ أشهر طويلة، فيما يطرح الإجراء الجديد الذي أعلنت عنه TLS أسئلة كثيرة حول نجاعته و أيضا إشكالات بالنسبة للأسر التي تود دفع طلب يضم أشخاصا سبق وأن حصلوا على الفيزا و اشخاصا آخرين يطلبونها للوهلة الاولى.

الشركة كانت قد أعلنت أن إجراء الاتصال بالفيديو للتعرف على طالب الموعد يهم الاشخاص الذين يتقدمون بالطلب لأول مرة و يخص جهة الرباط فقط.

إلا أن ذلك طرح عدة إشكاليات لم تجب عن الشركة المكلفة بمعالجة ملفات الفيزا الفرنسية ، فيما تقف السفارة و القنصلية الفرنسيتين دون تفاعل مع احتجاجات و شكايات المواطنين المرتبطين بمهام و حصص علاج وحتى الدراسة بفرنسا.

و يقول معنيون في تصريحات لموقع Rue20 أن هناك من اتصلوا به فعلا عبر الفيديو وتحققوا من جميع معلوماته لكنهم بعد ذلك لم يتلقوا أي جواب سواء بالرفض أو القبول.

و بحسب عدد من المتضررين، فإن إشكالية السماسرة مستمرة و الإجراء الأخير لم يثبت نجاعته، و ذكروا أن المغرب البلد الوحيد الذي يتكبد فيه المواطنون كل هذه المعاناة للحصول على تأشيرة للسفر وهو حق من حقوق الإنسان، في حين نجد بلدانا أخرى يحصلون عليها بضغطة زر.

مقالات مشابهة

  • “التعليم” تنفي شائعات إلغاء التقييمات وتؤكد استمرار العمل بالقرارات الحالية
  • شرطة دبي: هذه عقوبة الترويج لمسابقة أو عملة إلكترونية دون ترخيص
  • مساند تؤكد عدم قبول طلب إصدار أو إلغاء تأشيرة حال وجود إيقاف حكومي
  • بدء التوقيت الشتوي وإلغاء الصيفي في هذا الموعد
  • فشل الإجراءات الجديدة للحد من سماسرة مواعيد تأشيرة فرنسا و مغاربة يكابدون المعاناة
  • أميركا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع إلكترونية مرتبطة بقراصنة روس
  • هذه الدولة ترفض أكبر عدد من طلبات الحصول على تأشيرة شنغن
  • كلمة السر.. حائط الصد في مواجهة أي اختراق أو قرصنة إلكترونية
  • إلغاء رحلات جوية من إسطنبول إلى العراق وإيران والأردن
  • فلاي دبي تلغي رحلاتها إلى 4 دول بسبب تصاعد التوترات في الشرق الأوسط