شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 4 أهداف للمدرب بينتو من معسكر النمسا أبرزها معرفة اللاعبين عن قرب، أكد رياضيون أن هناك أربعة أهداف أساسية يسعى مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، البرتغالي باولو بينتو، لتحقيقها خلال المعسكر الحالي للفريق في .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 4 أهداف للمدرب بينتو من معسكر النمسا.

. أبرزها معرفة اللاعبين عن قرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

4 أهداف للمدرب بينتو من معسكر النمسا.. أبرزها معرفة...

أكد رياضيون أن هناك أربعة أهداف أساسية يسعى مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، البرتغالي باولو بينتو، لتحقيقها خلال المعسكر الحالي للفريق في النمسا، الذي بدأ أول من أمس ويستمر حتى العاشر من أغسطس المقبل، استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وأبرزها نهائيات كأس آسيا في يناير المقبل في قطر، والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

مشيرين إلى أن هذه الأهداف تتمثل في التعرف إلى اللاعبين المختارين في القائمة عن قرب، والوقوف على مستوياتهم وإمكاناتهم الفنية، بجانب نقل المدرب بينتو أفكاره وأسلوبه وطريقته في اللعب للاعبين، إضافة إلى اختيار العناصر البارزة التي سيركز عليها خلال الفترة المقبلة، بجانب تعزيز العلاقة بين الجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وقالوا لـ«الإمارات اليوم»: «معسكر النمسا يعد أول لقاء رسمي بين المدرب الجديد بينتو واللاعبين، ويعد فرصة طيبة بالنسبة لتجهيز المنتخب بشكل مثالي للاستحقاقات الخارجية المقبلة، خصوصاً أن عامل الوقت يصب في مصلحة المنتخب والجهاز الفني».

ودشن المنتخب، أول من أمس، معسكر إعداده ضمن تحضيراته للاستحقاقات الخارجية، إذ اختار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب البرتغالي باولو بينتو 26 لاعباً في القائمة الجديدة.

وأوقعت قرعة الدور الثاني للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، التي سحبت أخيراً في العاصمة الماليزية كوالالمبور، منتخب الإمارات ضمن المجموعة الثامنة، إلى جانب البحرين والفائزين من مباراتي اليمن وسريلانكا، ونيبال ولاوس.

وحرص المدرب بينتو على القيام أخيراً بزيارات لعدد من معسكرات الأندية في أوروبا خلال تحضيرها للموسم الجديد.

معرفة اللاعبين

ورأى مدرب المنتخب الوطني وفريق حتا السابق، الدكتور عبدالله مسفر، أن المعسكر الحالي للمنتخب يعد فرصة جيدة للمدرب للتعرف إلى اللاعبين عن قرب، ونقل أفكاره وأسلوبه وطريقته في اللعب إليهم، إضافة إلى وضع نظام عمله مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وبرنامجه الذي سيعمل على تنفيذه، بجانب أن هذا المعسكر يعد فرصة للمدرب الجديد لاستكشاف إن كانت هناك عناصر جيدة من اللاعبين للاعتماد عليها في المرحلة المقبلة.

وشدد مسفر على أن هناك الكثير من الأمور في المنتخب يجب أن تتغير، من بينها بعض الوجوه، لافتاً إلى أن هناك عناصر شابة دخلت المنتخب، معتبراً أن تغيير نتائج المنتخب والعودة إلى المستوى المتميز بحاجة إلى المزيد من الوقت، مؤكداً على ضرورة الصبر على المدرب، مشدداً على أنه، ولو كان المدرب جيداً، إلا أنه بحاجة إلى الوقت والصبر عليه، مشيراً إلى أنه يجب عدم ترك المدرب ليقوم وحده بكل شيء، وإنما العمل على إرشاده إلى الطريق الصحيح، ومنحه المعلومات الكافية عن اللاعبين، والمشكلات التي واجهها المدربون الذين سبقوه في تدريب المنتخب.

أهداف فنية متعددة

بدوره، أكد المدرب الوطني واللاعب الدولي السابق، حسين غلوم، أن المدرب بينتو يسعى من خلال معسكر النمسا لتحقيق أهداف فنية متعددة، من بينها التعرف عن قرب إلى اللاعبين الذين تم اختيارهم في القائمة، والإبقاء على العناصر الجيدة منهم للاستمرار مع المنتخب في المرحلة المقبلة. وشدد حسين غلوم على أن المحك الحقيقي للمدرب هو مشاهدة اللاعبين عن قرب في الدوري، واختيار العناصر من خلال متابعاته لمستوياتهم الفنية على أرض الميدان، ومن خلال مباريات رسمية في المسابقة المحلية.

واعتبر حسين غلوم أن قرعة الدور الثاني في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 أوقعت المنتخب الوطني في مجموعة سهلة جداً، لذلك فإن فرصته في التأهل للمونديال المقبل تعد جيدة، وأن الكرة باتت في ملعب اللاعبين أنفسهم.

التعامل بجدية

وشدد مدير فريق كرة القدم بنادي النصر سابقاً والمحلل الفني، خالد عبيد، على أن المعسكر الحالي في النمسا يعد فرصة للمدرب بينتو لكي يتعرف اللاعبون إلى طريقة لعبه وأسلوبه عن قرب، مشدداً على أنه ورغم أن العامل البدني يعد مهماً للاعبين في هذه المرحلة، إلا أن المدرب سيركز في الوقت الحالي على إمكانية تطبيق فكره التدريبي مع اللاعبين. وأضاف: «من الجوانب المهمة التي سيركز عليها المدرب أيضاً الجانب التكتيكي، وأهمية الانسجام بين اللاعبين». وأشار خالد عبيد إلى أنه متفائل جداً بأن عامل الوقت سيصب في مصلحة تجهيز المنتخب للاستحقاقات المقبلة، مشدداً على أهمية العمل بجدية، سواء في المعسكر أو في الاستحقاقات المقبلة من قبل الجهاز الفني والإداري أو اللاعبين، لأن الأمر يتعلق بتمثيل الوطن في المحافل الخارجية الكروية.

أهداف المدرب بينتو الـ 4 من معسكر النمسا:

1- التعرف إلى اللاعبين عن قرب.

2- نقل أفكاره وخططه وأسلوبه في التدريب للاعبين.

3- اختيار العناصر البارزة التي سيركز عليها خلال الفترة المقبلة.

4- تعزيز العلاقة بين الجهازين الفني والإداري واللاعبين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 أهداف للمدرب بينتو من معسكر النمسا.. أبرزها معرفة اللاعبين عن قرب وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنتخب الوطنی إلى اللاعبین أن هناک إلى أن على أن

إقرأ أيضاً:

خطوات التحقق من الحالة الوظيفية في التأمينات الاجتماعية

تتيح هذه الخدمة للجهات أو الأفراد من الاستعلام بسهولة وسرعة عن الحالة الوظيفية لأي فرد، حيث يمكن للجهات والأفراد التأكد من اشتراك الشخص في نظام التقاعد العسكري أو المدني أو نظام التأمينات الاجتماعية.​خطوات الخدمةالدخول على الخدمة بالنقر على زر "ابدأ الخدمة".إدخال رقم الهوية الوطنية.إدخال رمز التحقق المرسل على الهاتف المسجل في أبشر.النقر على زر "إرسال​".التأمينات الاجتماعيةتوفر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، الحماية الاجتماعية والمظلة التأمينية في المملكة العربية السعودية، وتغطي موظفي الدولة المدنيين والعسكريين والعاملين في القطاع الخاص والعاملين على بند الأجور في القطاع الحكومي.

يأتي تعديل سن التقاعد النظامي للمشمولين بالتعديلات على نظامي التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية الحاليين، بشكل تدريجي وفقًا لسن المشترك في تاريخ سريان التعديلات.
ولمعرفة سن التقاعد الخاص بك، قم بزيارة حسابك في تأميناتي:https://t.co/4EcFMzMeUr pic.twitter.com/ljjapxrFIZ— التأمينات الاجتماعية (@SaudiGOSI) July 3, 2024خدمات ومميزات حاسبة التقاعدأوضح حساب التأمينات الاجتماعية أن الحاسبة تتيح إمكانية معرفة سن التقاعد النظامي ومدد الاشتراك اللازمة للتقاعد المبكر، وفق التعديلات على الأنظمة الحالية (التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية).
أخبار متعلقة "فلكية جدة": خسوف جزئي للقمر بسماء المملكة فجر الأربعاءأسماء بارزة ضمن قائمة المتحدثين في مؤتمر السعودية البحري واللوجستيويمكن من خلال الحاسبة معرفة التالي:التحقق من الشمول بالتعديل على سن التقاعد النظامي والمدة اللازمة للتقاعد المبكر.الاطلاع على سن التقاعد النظامي والمدة اللازمة للتقاعد المبكر.استعراض الأجور ومدد الاشتراك المسجلة.معرفة المعاش التقاعدي المتوقع.

مقالات مشابهة

  • إقالة مدرب المنتخب الوطني.. وترجيحات باسم المدرب الجديد
  • استشهاد مدني في تعز إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي قرب معسكر خالد
  • كواليس عرض اللاعب أمين الوزاني على الأهلي
  • القرم: يجب معرفة كيفية دخول شحنة البيجر إلى لبنان
  • العراق يقترض من النمسا لتمويل “الرش المحوري لوزارة الزراعة”
  • خطوات التحقق من الحالة الوظيفية في التأمينات الاجتماعية
  • منتخب الشباب يحقق فوزا عريضا على نظيره السعودي
  • أبرزها رأس الحكمة.. خبير يكشف أسباب قفزات مشروعات الساحل الشمالي
  • مصدر طبي: نقل فتاة إلى أحد مشافي #عدن إثر محاولة انتحارها بقطع أوردة يديها دون معرفة الأسباب #وكالة_خبر
  • كنودسن مدربا للدنمارك أمام إسبانيا