بوابة الوفد:
2024-10-03@14:44:17 GMT

رمضان السيد: وجود موديست يسيئ للأهلي

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

أبدى رمضان السيد نجم الكرة المصرية السابق، استيائه من وجود بعض المضايقات لبعثة النادي الأهلي في الكونغو قبل مواجهة مازيمبي، مؤكدا أن الكاف لابد أن يكون له دور في تنظيم المباريات، مشيرا إلى أن فريق مازيمبي ينتهج بعض الاساليب "غير الرياضية" في المواجهات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "أخشى بالفعل من تعطل تقنية الفيديو في لقاء الأهلي ومازيمبي، ولابد أن تقوم البعثة بالوصول مبكرًا إلى ملعب اللقاء، خصوصا أن الجمهور سيحاول تخويف لاعبي الفريق الأحمر، ولهم سوابق كثيرة في هذا الأمر، ولذلك أطالب الكاف بضرورة أن يكون له دورًا واضحًا من أجل حماية جميع الفرق".

وأضاف: "مواجهة مازيمبي هي أكبر عقبة في طريق الأهلي، خصوصا على ملعبه الترتان، وانتهاج اساليب غير رياضية، ولو صعد الفريق الأحمر سيكون لديه فرص كبيرة في الاحتفاظ باللقب، ولابد أن يكون هناك ردًا واضحًا في الملعب حال تعطل الـvar والذي سيكون بمثابة جريمة كبيرة".

وواصل: "الأندية المصرية لا تلجأ إلى نفس أساليب بعض فرق إفريقيا، ودائمًا كنا نستقبل جميع الفرق بشكل جيد، نحن نمتلك مبادئ واخلاقيات وكرم ضيافة كبير لأي نادٍ يأتي إلى مصر".

وأشار إلى أن عودة بيرسي تاو إلى الأهلي مجددًا شئ إيجابي، خصوصا أنه كان له دورًا كبيرًا في الموسم الماضي مع الفريق في النواحي الهجومية مع حسين الشحات، مشيرا إلى أن كهربا ليس في نفس فورمة الموسم الماضي، بعدما قام كولر بعدما الاعتماد عليه كثيرًا في الموسم الحالي وهو السبب في تراجع مستواه.

وأكد بأن أنتوني موديست وجوده في الأهلي أمر يسيئ للفريق، ولا أحد يعرف لماذا يشارك في المباريات، وكيف يقوم كولر بتقييمه، ولم يلمس الكرة في لقاء الزمالك سوى مرة واحدة، وحصل على فرصة كاملة ولم يثبت نفسه ويجب رحيله فورا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير

استقر النادي الأهلي على تأجيل فتح ملفات تجديد عقود لاعبيه إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي المباريات في الفترة القادمة بعد مناقشة الأمر في الاجتماع قبل الماضي للجنة التخطيط.

لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"

وتنتهي عقود بعض اللاعبين في الأهلي بنهاية الموسم الحالي على رأسهم محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبيرسي تاو وعمرو السولية وهو ما دفع لجنة التخطيط لفتح الملف مع الخطيب ثم الاستقرار على تأجيله إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي البطولات.

على صعيد متصل ، استفسرت إدارة الأهلي مجدداً عن القرارات الخاصة بلجنة الانضباط في واقعة مباراة بيراميدز التي أقيمت في شهر يوليو الماضي بالدوري قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وطالبت إدارة الأهلي اتحاد الكرة بسرعة حسم هذه القرارات لتوفير الأجواء العادلة في بداية الموسم الجديد على كل الأندية.

وبدأت اللجنة الخاصة بإدارة مباراة العين الإماراتي بقيادة خالد مرتجي القائم بأعمال نائب رئيس النادي الترتيب لبعض الإجراءات الإدارية وعلى رأسها موعد طرح التذاكر وآلية الطرح فيما يتعلق بالأشقاء في الإمارات والتذاكر المخصصة لهم والترتيب لاستقبال بعثة العين قبل لقاء الفريقين يوم 29 أكتوبر الجاري في الدور الثاني ببطولة كأس إنتر كونتينينتال.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • أحمد كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي
  • كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي.. وجوميز تفوق على كولر
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • رسمياً.. محمد رمضان مديراً رياضياً للأهلي