شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ورد للتو قبائل الصبيحة تمهل طارق عفاش 72 ساعة لمغادرة أراضيها نص البيان، لحج وكالة الصحافة اليمنية توعدت قبائل الصبيحة في بيان لها السبت بطرد قوات طارق عفاش وامهلته 72 ساعة لمغادرة أراضيها.ودعا .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ورد للتو.

. قبائل الصبيحة تمهل طارق عفاش 72 ساعة لمغادرة أراضيها (نص البيان)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ورد للتو.. قبائل الصبيحة تمهل طارق عفاش 72 ساعة...
لحج/وكالة الصحافة اليمنية// توعدت قبائل الصبيحة في بيان لها السبت بطرد قوات طارق عفاش وامهلته 72 ساعة لمغادرة أراضيها. ودعا بيان قبائل الصبيحة الصادر عقب اجتماع موسع السبت لسرعة إخراج قوات طارق عفاش من منطقة العرضي خلال 72 ساعة وعلى قيادة التحالف الزامه بذلك خلال المدة المذكورة أو تحمل مسؤوليات وتداعيات ذلك. كما طالب بيان قبائل الصبيحة بتسليم قتلة الجندي سعدان علي سعيد والذي قتلته قوات طارق عفاش إلى أي جهة قانونية محايدة لا تخضع لوصاية طارق عفاش. وطالب البيان، قيادة التحالف بالتعامل مع أبناء الصبيحة وقياداتهم وقواتهم أسوة باي قوات في اليمن ندا بند وعدم التعامل معهم عبر وصي من منطقة أخرى حدودهم القبلية وأراضيهم بمحافظتي لحج وتعز، وعدم السماح لأي قوة عسكرية ومن اي طرف بالتواجد في حدود الصبيحة القبلية والجغرافية وإن وجدت يتم إخراجها وإحلال محلها قوات من ابناء الصبيحة في مختلف التشكيلات والقوات التابعة للتحالف. وأعلنت قبائل الصبيحة ومشايخها رفضهم تهميش أي قائد صبيحي وفي أي قوة عسكرية أو طرف سياسي أكتسب هذا المنصب والقيادة بالمشاركة إلى جانب التحالف منذ العام 2015م. وطالب البيان بإعادة الاعتبار للقائد أبو ذياب العلقمي الذي ابعد وأجحف في حقه من قبل طارق عفاش على أن يعاد تموضع قيادته للواء وكافة أفراده في اي منطقة من مناطق الصبيحة في اي قوة عسكرية تتبع التحالف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ورد للتو.. قبائل الصبيحة تمهل طارق عفاش 72 ساعة لمغادرة أراضيها (نص البيان) وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة الصبیحة فی نص البیان ورد للتو

إقرأ أيضاً:

«الدفاع الروسية»: تحييد 1915 عسكريا أوكرانيا وتدمير عشرات الدبابات خلال الـ24 ساعة الماضية

كشفت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، عن نجاح الأنظمة الدفاعية الجوية في تحييد 1915 عسكري أوكراني، وتدمير عشرات الدبابات والعربات المدرعة والأسلحة الغربية التابعة للقوات الأوكرانية، بالإضافة إلى إسقاط مقاتلة من طراز «ميج _ 29».

ونشرت وزارة الدفاع الروسية بيانا، كشفت من خلاله سير العمليات العسكرية التي نفذت خلال الـ24 ساعة الماضية ضد القوات المسلحة الأوكرانية.

- نجحت الأنظمة الدفاعية الجوية في إسقاط مقاتلة من طراز «ميج - 29»، و13 مسيرة تابعة للقوات الأوكرانية.

- إسقاط قنبلة «هامير» فرنسية الصنع، وتدمير 20 صاروخ «فامبير» تشيكية الصنع.

- القوات الجوية الفضائية الروسية تواصل تدمير المطارات العسكرية ومواقع تجميع المسيرات تابعة لأوكرانيا.

- قوات «الشرق» عززت مواقعها، وتمكنت من التصدي لهجوم واحد، وحيدت 115 عسكري أوكراني، ودمرت عربات ومدافع غربية ومحطة حرب إلكترونية.

- عززت قوات «الجنوب» مواقعها، وكبدت 550 عسكري أوكراني، وتم تدمير مدافع غربية ومستودعي ذخيرة ومحطة حرب إلكترونية.

- عززت قوات «الشمال» الروسية مواقعها على محوري «فولتشانسك، وليبتسوفسكي» في مقاطعة «خاركوف» شرق أوكرانيا، وكبدت القوات الأوكرانية نحو 70 عسكري، وأسلحة غربية.

- ألحقت قوات «دنيبر» الروسية خسائر كبيرة بالقوات المسلحة الأوكرانية المتواجدين بمقاطعتي «زابوروجيا، وخيرسون»، وكبدته 50 عسكريًا ومدافع وأسلحة أخرى ومستودع ذخيرة.

- عززت قوات «الغرب» الروسية مواقعها في مقاطعة خاركوف شرق أوكرانيا وجمهورية لوهانسك وغابات «سيبريانسكي، وتورسكوي» في جمهورية دونيتسك الشعبية، كما تم التصدي لـ8 هجمات، وكبدت العدو 600 قتيل، بجانب تدمير مدافع غربية، و3 محطات حرب إلكترونية، و4 مستودعات ذخيرة.

- نجحت قوات «المركز» في التقدم والتحسين من مواقعها في جمهورية «دونيتسك» الشعبية، كما تم التصدي لـ9 هجمات، وكبدت العدو 530 قتيلًا، ودمرت له مدافع وآليات و3 مدرعات، بينها «أم 113» أمريكية.

اقرأ أيضاًخلال 24 ساعة.. وزارة الدفاع الروسية تعلن القضاء على 1970 عسكري أوكراني

روستيخ تسلم وزارة الدفاع الروسية دفعة جديدة من قاذفات «سو-34»

بيان عاجل من وزارة الدفاع الروسية بشأن تحطم المقاتلة ميغ 31

مقالات مشابهة

  • 13 عملًا مقاومًا بالضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الأخيرة
  • نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية العراقي: لم نوقع اتفاقا مع أمريكا لخروج قوات التحالف.. والحديث عن صفقة طرفها إيران غير دقيق
  • تعديل حكومي في الأفق.. وزراء يستعدون لمغادرة “فريق أخنوش”
  • السوداني يؤكد عدم الحاجة لبقاء قوات التحالف الدولي في العراق
  • السوداني: لا حاجة لوجود قوات أميركية في العراق بعدما نجحت بهزيمة داعش
  • السوداني: القوات الأميركية في العراق لم تعد ضرورية
  • قوات التحالف السودانى تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من كتيبة البركان
  • توجهات إماراتية لتسليم عدن لطارق عفاش
  • وردنا للتو| خبر هام وعاجل من العاصمة صنعاء.. وهذا ما سيحدث بعد أقل من نصف ساعة من الآن والكل في ترقب
  • «الدفاع الروسية»: تحييد 1915 عسكريا أوكرانيا وتدمير عشرات الدبابات خلال الـ24 ساعة الماضية