صحافة العرب:
2024-09-20@01:42:30 GMT

أول رد فعل لـ كهربا بعد أنباء إيقافه 6 أشهر

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

أول رد فعل لـ كهربا بعد أنباء إيقافه 6 أشهر

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أول رد فعل لـ كهربا بعد أنباء إيقافه 6 أشهر، كهرباالأحد، 30 07 202312 19 صشارك محمود كهربا جمهوره صورة جديدة بعد أنباءإيقافه 6 أشهر حال عدم تسديد الغرامة للزمالك.و ظهر .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول رد فعل لـ كهربا بعد أنباء إيقافه 6 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول رد فعل لـ كهربا بعد أنباء إيقافه 6 أشهر
كهربا الأحد، 30-07-2023 12:19 ص

شارك محمود كهربا جمهوره صورة جديدة بعد أنباء إيقافه 6 أشهر حال عدم تسديد الغرامة للزمالك.

و ظهر كهربا بصورة له من تدريبات الأهلي متجاهلا المشكلة.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك اجتماع للجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "search فيفا" سيتم من خلاله مناقشة قضية محمود عبدالمنعم كهربا، للتأكيد على دفع الغرامة من عدمه، وسيتم الاتصال بمحامي اللاعب لحسم الملف.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "حال عدم تسديد محمود كهربا سيتم ايقافه لمدة 6 أشهر، والزمالك أرسل إلى الفيفا رقم حساب بنكي لا يخص اتحاد الكرة أو الرابطة، وهو أمر غريب جدًا".

وأضاف: "غرامة كهربا 2 مليون و 384 ألف دولار، وكهربا سوف يسدد الغرامة يوم 1 أو 2 أغسطس الموافق الثلاثاء أو الأربعاء القادمين، وسيتم إبلاغ لجنة الانضباط بالفيفا بالتسديد، لإسدال الستار على واحدة من أقوى الصدامات بين الأهلي والزمالك".

وواصل: "أموال كهربا، سوف تُساهم في إغلاق قضايا الزمالك الخاصة بشيكابالا وأشيمبونج، وستنتعش خزينة النادي من أجل العمل على ضم صفقات جديدة خلال الصيف الجاري، وهناك لاعبين تم الحديث معهم لكن الصفقات توقفت بسبب الجانب المالي".

وزاد: "إدارة الزمالك تحدثت مع فاركو بشأن محمود حمادة وتم الاتفاق معهم على ضم اللاعب، لكن المفاوضات توقفت فجأة وهو ما أغضب إدارة فاركو".

إقرأ ايضا

212.235.15.130



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول رد فعل لـ كهربا بعد أنباء إيقافه 6 أشهر وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء دخولها المستشفى (صورة)

كشف الموزع الموسيقي توما، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عن دخولها المستشفى وتعرضها لوعكة صحية.

وشارك توما، صورة تجمعه بـشيرين عبد الوهاب عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها: «تسجيل أخر أغنية في الألبوم، شيرين عبد الوهاب 2024»، الأمر الذي شعد تفاعل قطاع كبير من الجمهور لظهورها الأخير.

شيرين عبد الوهاب حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى

وفي الساعات الماضية، أثارت شيرين عبد الوهاب، حالة من القلق لدى كثير من المتابعين والمحبين لها، وذلك بالتزامن مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول دخولها المستشفى وتعرضها لوعكة صحية مزمنة.

وفي هذا السياق، خرج محامي شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، ليرد على الأنباء المتداولة حول حالتها الصحية لـ et بالعربي، قائلا: «كلام كاذب وليس له أي أساس من الصحة تماماً».

وكانت تداولت أنباء حول دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى، أثار حالة من الجدل، الأمر الذي كشفت حقيقة مصادر مقربة منها، أنها كانت في زيارة لأحد الأشخاص في المستشفى.

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

وفي وقت سابق، كشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائي.

اقرأ أيضاًياسر قنطوش يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى «صور»

«محدش يغني ده غيرها».. لميس الحديدي تهنئ شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة

لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا

مقالات مشابهة

  • ما الغرامة المقررة على التلميذ المتغيب عن الدراسة دون عذر؟.. القانون يجيب
  • أنباء عن تأجيل السوبر المصري في أبوظبي
  • أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء دخولها المستشفى (صورة)
  • الحالة الصحية لـ شيرين عبدالوهاب بعد أنباء خضوعها لعملية جراحية
  • خصم غرامة قدرها 200 مليون يورو من أموال الاتحاد الأوروبي للمجر بعد رفض البلاد سدادها
  • أنباء عن انفجار عدد من الأجهزة اللاسلكية في عدد من مناطق جنوب لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت
  • «القاهرة الإخبارية»: أنباء عن انفجار أجهزة لاسلكية في مناطق بجنوب لبنان
  • القناة الأولى تحتفي بذكرى ميلاد الشيخ محمود خليل الحصري.. أحد أشهر قراء القرآن
  • «الحقي زوجك بيحتضر».. آخر لحظات شاب مصري توفي بعد 3 أشهر من سفره للسعودية
  • كولر يفاجئ كهربا بقرار جديد قبل مواجهة السوبر الإفريقي