أعلن أحمد فهيم عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عودته من جديد لمجلس إدارة القلعة الصفراء عقب إلغاء قرار إيقافه . 
ونشر فهيم عبر حسابه الشخصي فيسبوك قائلاً :" الحمدلله رسمياً الغاء قرار مجلس الادارة وعودتى بكامل صلاحياتى لممارسة دورى فى الدفاع عن بيتى النادى الاسماعيلي العظيم ".
واضاف فهيم :" شكراً لقيادات وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالى الوزير الدكتور/ اشرف صبحى، وشكراً قيادات اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس ".


وتابع:" شكراً  لأعضاء الجمعية العمومية المحترمين الذين منحونى الثقة والقوة لاستكمال ما اقسمت عليه تجاه نادينا الحبيب ".
وعلى جانب آخر ، خسر فريق الإسماعيلى أمام زد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دورى الممتاز هذا الموسم.
افتتح أحمد الصغيرى التسجيل لزد في الدقيقة 19 قبل أن يضيف عبد الرحمن البانوبى الهدف الثانى في الدقيقة 44 ثم قلّص أحمد الشيخ الفارق للدراويش في الدقيقة 72.
بهذه النتيجة يحتل فريق الإسماعيلى المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب دورى الممتاز  برصيد 18 نقطة،بعد أن خاض 18 لقاء فاز في أربعة مواجهات وتعادل في ستة مباريات بينما خسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 17 هدفاً واستقبلت شباك الدراويش 21 هدفا.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوري الممتاز أحمد فهيم القلعة الصفراء فهيم أشرف صبحي

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا

وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، مجموعة من الرسائل القوية، بعد ساعات قليلة من تفوق فريقه على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال أحمد سليمان في برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC MASR 2: "مجلس إدارة الزمالك قام بعمل جبار بفك أزمة القيد قبل بداية الموسم والتعاقد مع صفقات قوية".

وتابع: "نتعرض لأحداث صاخبة من بعد التتويج بلقب الكونفدرالية (إزاي الزمالك يقف على رجله؟)".

وواصل: "المرحلة المقبلة لن أتحدث بخوف (مش هنستخبى) ونبحث عن المصلحة العامة للكرة المصرية، والحديث عن تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية (كلام مغرض)".

وأردف: "لابد من ارتفاع مستوى الحكام الموسم المقبل وإعلان جدول كامل للدوري من لجنة المسابقات والزمالك يتفوق فنيا على الأهلي وفزنا عليهم في الدوري ولعبنا مباراة كبيرة في السعودية وحققنا بطولة إفريقية هذا الموسم".

وتابع: "عبد الواحد السيد بيقولي جدول الدوري بيجيلي كل 4 ماتشات (هل دة ينفع؟) وقرار مباراة بيراميدز وسموحة يخرج عقب اللقاء مباشرة (هو احنا قاعدين على الناصية؟)".

واستكمل سليمان: "هي رابطة الأندية كانت في الملعب عشان تطلع القرار لمباراة سموحة وبيراميدز (فين التقرير؟) وقرار الزمالك بعدم لعب لقاء القمة كان في صالح الكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • رسميا.. أحمد هايل مدربا للفيصلي في الموسم المقبل 
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • بنك التنمية الصناعية يعلن زيادة رأس المال لـ 5 مليارات جنيه
  • أنتوني موديست يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للاعبين والجماهير
  • ٤ لاعبين مطلوبين من الزمالك فى المنتخب الأوليمبي
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • المقاولون العرب يعلن عودة عماد النحاس
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب
  • جوميز يرفض التعاقد مع أحمد حجازي